تنزيل برنامج زووم للمحاضرات ZOOM Cloud Meetings مجانًا برابط مباشر

5.8
تحميل برنامج زوم للمحاضرات اونلاين لإجراء محادثات فيديو لجميع الأنظمه الويندوز والاندرويد والايفون واالايباد , الزوم لعمل الاجتماعات والدروس التعليمية أونلاين
للتنزيل
4.0/5 الأصوات: 16
بحجم
150 ميجا بايت
الإصدار
5.8
الإبلاغ عن هذا التطبيق

فيديو

الصور

وصف

برنامج زووم التعليمي للمحاضرات حصل على انتشار واسع بين الملايين من المستخدمين حول العالم، وذلك للتحميل على الكمبيوتر والهواتف الذكية بكل سهولة، لما يوفره من إمكانية عمل الاجتماعات الاونلاين بطريقه فعاله، وعمل الدردشات الجماعية بكل بساطة،

 برنامج زووم للمحاضرات ZOOM Cloud Meetings
برنامج زووم للمحاضرات ZOOM Cloud Meetings

ابق على اتصال أينما ذهبت – ابدأ أو انضم إلى اجتماع آمن مع فيديو وصوت لا تشوبه شائبة ، ومشاركة فورية للشاشة ، ومراسلة فورية عبر الأنظمة الأساسية – مجانًا!  وسنساعدك عزيزي المستخدم فى تحميل برنامج زووم في اب اكس.

ماهو برنامج زووم للتدريس اون لاين ؟

يعد برنامج زووم من أهم وأشهر البرامج المستخدمة في اللقاءات والأمسيات بالفيديو والصوت، والذى يساعد ملايين الأشخاص حول العالم فلاى عقد الاجتماعات والمناقشات أونلاين بكل سهوله، والذى يجعله من أفضل برامج التواصل الاجتماعي بين الأصدقاء حول العالم وكذلك التواصل بين فريق العمل فى مجال الوظيفة بطريقه فعاله ومضمونه والذي يوفره برنامج زووم بطريقة منظمة وسهلة، مما يساعد في زيادة تحميل البرنامج  داخل الشركات الكبرى والمدارس من أجل المساهمة في التفاعل بين المدير والموظفين وكذلك المعلمين والتلاميذ بطريقه فعاله وسهله وبأعلى جودة فى عرض الفيديوهات سواء فى جودة الصوت أو الصورة.

يساعدك برنامج زووم فى المحادثات العائلية ضمن أشهر مواقع التواصل الاجتماعي الفعال بحيث أنها تكون أكثر فاعلية من البرامج المعروفة سواء الفيسبوك والواتساب نظرا لانها مغلقة إلا أن هذا البرنامج أكثر فاعلية فى الشات الجماعى والتواصل بين الأصدقاء وأفراد العائلة.

لسوء الحظ ، شهد عام 2020 هجرة جميع الأنشطة البشرية إلى منصات الإنترنت. الاجتماعات والفصول ليست استثناء وقد هاجر العديد من الأشخاص إلى التطبيقات التي يمكن أن تحل محل المؤتمرات الحية. دعنا نتحقق من أحد أشهر تطبيقات مؤتمرات الفيديو في السوق برنامج Zoom.

يمكن تنزيل Zoom مجانا واستخدامه مجانًا ولكن لديك خيارات عمل للدفع مقابلها. يمكن استخدام الخطة المجانية لعقد اجتماعات مدتها 40 دقيقة مع ما يصل إلى 100 مشارك. تعد الخطة المجانية مفيدة للتحقق من برنامج زووم ولكن الحد الأقصى البالغ 40 دقيقة يمكن أن يكون مزعجًا. تتضمن بعض الميزات المتوفرة في الخطط المدفوعة التسجيل السحابي وإدارة المستخدم المتقدمة ورسائل الدعوات المخصصة ونصوص الاجتماعات التي تم إنشاؤها تلقائيًا وعددًا أكبر من المشاركين.

ما يميز برنامج زووم Zoom عن تطبيقات مؤتمرات الفيديو الأخرى هو عدد الميزات المفيدة المصممة لمساعدة الشركات في كل جانب ممكن. يمكنك مشاركة صوت الكمبيوتر أو فيديو كاميرا الويب أو محتوى شاشتك. هناك أيضًا ميزة مفيدة تسمى Whiteboard حيث يمكنك كتابة الملاحظات المهمة ورسمها والاحتفاظ بها.

يتطلب الانضمام إلى اجتماع معرفة معرف الاجتماع وكلمة المرور. من داخل التطبيق ، يمكنك جدولة الاجتماعات ودعوة المستخدمين عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي. إذا كنت تستضيف الاجتماع ، فيمكنك وضع الوافدين الجدد في غرفة الانتظار قبل السماح لهم بالدخول ويمكنك قفل الاجتماع وقتما تشاء. تم أيضًا تبسيط إدارة المشاركين ويمكن للمضيف بسهولة السماح أو حظر تفاعلهم مع الاجتماع. يمكن لعدة مستخدمين مشاركة المحتوى في نفس الوقت.

يمكن تسجيل الاجتماعات وإنشاء ملف الفيديو بعد انتهاء الاجتماع. يمكن للمستخدمين الذين يدفعون أيضًا استخدام التسجيل السحابي. تعرض برنامج Zoom للنقد بعد حدوث خرق هائل لكل من البيانات وحسابات المستخدمين. ومع ذلك ، تم إصدار تحديثات للعناية بهذه المشكلة. على سبيل المثال ، يوفر ميزات أكثر من Google Meet المتاح لمستخدمي G Suite ولكن أداء مشاركة الشاشة الخاص به يكون ضعيفًا عند مقارنته بـ Cisco Webex. ومع ذلك ، فهو حل رائع لأي شخص يرغب في استضافة مؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت والوصول إلى أهم الميزات بسهولة!

 برنامج زووم للمحاضرات ZOOM Cloud Meetings
برنامج زووم للمحاضرات ZOOM Cloud Meeting

جرب أيضا : تنزيل تطبيق Edmodo ادمودو المنصه التعليمية مجانا برابط مباشر

برنامج زووم للتدريس اون لاين

برنامج الزووم Zoom هي خدمة مؤتمرات فيديو قائمة على السحابة يمكنك استخدامها لمقابلة الآخرين فعليًا – إما عن طريق الفيديو أو الصوت فقط أو كليهما ، كل ذلك أثناء إجراء الدردشات المباشرة – وتتيح لك تسجيل تلك الجلسات لعرضها لاحقًا. يقال إن أكثر من نصف شركات Fortune 500 استخدمت الزووم Zoom في عام 2019 ، وخلال عام 2020 حققت ارتفاعات أكبر ، حيث حققت نموًا بنسبة 227 في المائة على مدار العام.

عندما يتحدث الناس عن برنامج Zoom ، ستسمع عادةً العبارات التالية: Zoom Meeting و Zoom Room. يشير Zoom Meeting إلى اجتماع مؤتمرات الفيديو الذي يتم استضافته باستخدام برنامج Zoom. يمكنك الانضمام إلى هذه الاجتماعات عبر كاميرا الويب أو الهاتف. وفي الوقت نفسه ، فإن برنامج زووم Zoom Room عبارة عن إعداد مادي للأجهزة يتيح للشركات جدولة اجتماعات Zoom وإطلاقها من غرف المؤتمرات الخاصة بهم.

برنامج زووم Zoom Meetings (المعروف أيضًا باسم Zoom Meetings & Chat) هو تطبيق مؤتمرات فيديو على مستوى المؤسسات والمراسلة في الوقت الفعلي تم إنشاؤه من الألف إلى الياء لتلبية احتياجات الفرق الحديثة التي تتعاون في كل من المشاريع الصغيرة والكبيرة باستخدام كل أداة متاحة في اليوم الحوسبة.

تتميز بسهولة الاستخدام المباشر ، والتوافق مع جميع أجهزة الاتصال الحديثة المتصلة بالإنترنت ، وميزات تعاون الفيديو الشاملة ، فهي تمكن الفرق من جميع الأحجام من إعداد شبكة الاتصال الخاصة بهم ، والتعاون في الوقت الفعلي ، وجدولة التدريب ، وأداء اجتماعات متعددة الأيدي داخل منصة بسيطة وآمنة للغاية.

تعد إمكانيات برنامج Zoom للكمبيوتر أكثر قوة وقوة من أي منصة اتصال مجانية يمكنك العثور عليها في السوق اليوم. لتلبية احتياجات الشركات الحديثة والعمليات الكبيرة متعددة الجنسيات ، يوفر تطبيق الزووم الدعم لاجتماعات الفيديو والصوت الحية التي تستضيف أكثر من 1000 مستخدم دردشة فيديو فردي ، مع القدرة على عرض 49 مقطع فيديو مباشر على الشاشة.

وهذه مجرد البداية. النظام الأساسي (متوافق مع جميع منصات سطح المكتب والكمبيوتر المحمول والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية) يتميز أيضًا برنامج الزوم بالدعم الكامل لتسجيل الاجتماعات وكتابتها ومشاركة الملفات المدمجة وتقويم مدمج (متوافق مع Outlook و Gmail و iCal) وسجل قابل للبحث (مع ما يصل إلى 10 سنوات من البيانات المسجلة) ، وأدوات التعاون المضمنة ، والتشفير الكامل من طرف إلى طرف ، وأدوات امتياز المستخدم المتقدمة ، والعديد من الميزات المتقدمة التي تعزز التواصل الأفضل (الاقتراع ، والأسئلة والأجوبة ، ورفع اليد الافتراضية ، وتتبع المشاركة ، والتحليلات القوية ).

بغض النظر عما إذا كنت فريقًا صغيرًا به عشرات الأعضاء ، أو شركة كبيرة بها مئات الفرق المشتتة ، فإن برنامج Zoom Meetings لديها القدرة على توحيدك في مجموعة تعاونية واحدة. يتوفر تنزيل Zoom Meetings مجانًا للمجموعات التي تضم ما يصل إلى 100 مشارك ، مع دعم موسع بشكل كبير للفرق التي تشتري تراخيص متميزة في مستويات Pro و Business و Enterprise.

تدعوكم أيضًا إلى تجربة : واتس اب للكمبيوتر افضل منصات التواصل الإجتماعي

مميزات تحميل برنامج زووم zoom لعقد الاجتماعات اون لاين

يحتوى برنامج zoom cloud meetings  على العديد من الخصائص والمزايا  الحصرية، ومن أهم المميزات الاتى:

  • برنامج زووم مجانى، فهو لا يحتاج إلى دفع اى اشتراكات من أجل التحميل والتشغيل على الأجهزة سواء الكمبيوتر أو الهواتف الذكية ليوفر التكاليف المالية للمستخدمين، مما ساعد في انتشار التطبيق بشكل كبير بين المستخدمين حول العالم.
  • الواجهه المميزة والسهلة، والتى يمكن التعامل معها لكافة المستخدمين سواء المحترفين أو الأشخاص العاديين من أجل التحميل والتشغيل بكل بساطة.
  • يساعد برنامج زووم فى عقد الاجتماعات عبر الانترنت، مع الغرف الالكترونية والتى توفر الكثير من الوقت والجهد على المستخدمين من أجل التفاعل بطريقه سهله ومريحه وفى أسرع وقت، والذى يستغله المستخدمين فى العديد من الوظائف المختلفه.
  • التسجيل من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم، والذي يحافظ على الخصوصية  مع امكانية التسجيل من خلال برامج التواصل الاجتماعى بكل سهوله.
  • سرعة الاتصال بالانترنت، والذى يزيد من جودة الفيديوهات والصور التى يتم عرضها عبر التواصل بين الأطراف المختلفة في الدردشات.
  • التصميم المميز من خلال الأدوات والإمكانيات المتاحة من أجل التواصل بشكل فعال.

عيوب تحميل برنامج زووم

على الرغم من المزايا المتعددة التي يوفرها البرنامج لكافة المستخدم، إلا أنه يوجد بعض المشاكل التي تحتاج إلى حل ومنها الاتى:

  • يتطلب الدردشة أو الاجتماع مع المشاركين أن يكون لديهم نفس برنامج زووم ، مما يجبر كافة المشاركين على تحميل التطبيق.
  • توجد صعوبه فى قراءه العديد من الاختيارات التى يوفرها برنامج زووم للمستخدمين من أجل خطة الاجتماعات، والتي تزعج المستخدمين للتطبيق.
  • يحتاج برنامج زووم دفع المزيد من النقود من أجل استغلاله بشكل أفضل على الرغم أنه متوفر مجانى.
  • يوجد مشكلة أمنية في التعامل مع البرنامج من خلال الخادم الخفى، بحيث فى حاله تم حذف التطبيق يوجد خادم الويب الخفي مود مما يساعد في اعادة التحميل مرة أخرى.

قد يعجبك أيضا : تحميل برنامج Microsoft Teams مايكروسوفت تيمز 365 للطلاب مجانا

كيف يعمل برنامج Zoom؟

اختر خطتك المناسبة لطبيعة عملك :

يسمح برنامج Zoom بجلسات دردشة فردية يمكن أن تنمو إلى مكالمات جماعية وجلسات تدريبية وندوات عبر الإنترنت للجماهير الداخلية والخارجية واجتماعات الفيديو العالمية مع ما يصل إلى 1000 مشارك وما يصل إلى 49 مقطع فيديو على الشاشة. تسمح الطبقة المجانية باجتماعات فردية غير محدودة ولكنها تقصر جلسات المجموعة على 40 دقيقة و 100 مشارك. تبدأ الخطط المدفوعة بـ 15 دولارًا شهريًا لكل مضيف.

يقدم برنامج زووم Zoom أربع مستويات تسعير (لا تشمل اشتراك Zoom Room):

  • Zoom Free : هذا المستوى مجاني. يمكنك عقد عدد غير محدود من الاجتماعات. يتم تحديد اجتماعات المجموعة مع عدة مشاركين بحد أقصى 40 دقيقة ، ولا يمكن تسجيل الاجتماعات.
  • Zoom Pro : تبلغ تكلفة هذه الطبقة 14.99 دولارًا / 11.99 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا ومضيف الاجتماع. يسمح للمضيفين بإنشاء معرّفات اجتماعات شخصية لاجتماعات Zoom المتكررة ، ويسمح بتسجيل الاجتماعات في السحابة أو جهازك ، لكنه يحدد مدد اجتماعات المجموعة في 24 ساعة.
  • Zoom Business : يكلف هذا المستوى 19.99 دولارًا / 15.99 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا ومضيف الاجتماع (10 كحد أدنى). يتيح لك عقد اجتماعات Zoom مع عناوين URL للغرور والعلامة التجارية للشركة ، ويقدم نسخًا من اجتماعات Zoom المسجلة في السحابة ، بالإضافة إلى دعم العملاء المخصص.
  • Zoom Enterprise : يكلف هذا المستوى 19.99 دولارًا / 15.99 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا ولكل مضيف اجتماع (100 كحد أدنى) وهو مخصص للشركات التي تضم أكثر من 1000 موظف. يوفر مساحة تخزين سحابية غير محدودة للتسجيلات ، ومدير نجاح العملاء ، وخصومات على الندوات عبر الإنترنت و Zoom Rooms.
  • اختياري – Zoom Rooms : إذا كنت ترغب في إعداد Zoom Rooms ، فيمكنك التسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا ، وبعد ذلك تتطلب Zoom Rooms مبلغًا إضافيًا قدره 49 دولارًا / 39 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا واشتراكًا في الغرفة ، بينما تكلف الندوات عبر الإنترنت التي تستخدم Zoom 40 دولارًا أمريكيًا / 32 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا والمضيف.

كيفية استخدام Zoom Cloud Meetings ؟

يعد برنامج Zoom طريقة رائعة للتواصل مع العائلة والأصدقاء عن بُعد. وهو مجاني للمجموعات الصغيرة!

تم تقديم برنامج زووم لأول مرة في عام 2011 ، وهو يوفر نظامًا أساسيًا للاتصالات الموحدة يوفر اجتماعات الفيديو والصوت والندوات عبر الإنترنت والدردشة عبر منصات متعددة ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف والأجهزة المحمولة وأنظمة غرف المؤتمرات. في حين أنه مخصص للاستخدام المؤسسي بشكل أساسي ، يقدم تطبيق Zoom ميزات PBX التقليدية التي تمكن الموظفين من التحدث والتفاعل عن بعد. بمعنى آخر ، العمل من المنزل!

يتم تقديم معظم المستخدمين إلى برنامج Zoom لأول مرة من خلال تلقي دعوة للانضمام إلى مكالمة مؤتمر فيديو. توفر الميزة المراسلة في الوقت الفعلي ومشاركة المحتوى.

جرب ايضا : تنزيل برنامج سيجنال للمحادثات Signal أفضل بديل الوتس اب مجانا برابط مباشر

كيفية الانضمام وتسجيل اجتماع Zoom Cloud ؟

يمكنك الانضمام إلى اجتماع Zoom عبر منصات متعددة ، بما في ذلك iOS و iPadOS ، ومن خلال موقع Zoom على الويب.

للانضمام من خلال تطبيق Zoom:

  • قم بتنزيل تطبيق Zoom Cloud Meetings من App Store.
  • اضغط على تطبيق Zoom Cloud Meetings على الشاشة الرئيسية لجهازك المحمول.
  • اختر الانضمام إلى اجتماع على الصفحة الافتراضية بدء اجتماع في التطبيق.
  • أدخل معرف الرسالة الذي تلقيته من منظم الحدث.

  • أضف اسمك ضمن مربع الانضمام باستخدام اسم ارتباط شخصي.
  • عند الاقتضاء ، قم بإيقاف تشغيل Google لا تتصل بالصوت.
  • عند الاقتضاء ، قم بإيقاف تشغيل إيقاف تشغيل الفيديو الخاص بي.
  • انقر فوق الانضمام إلى الاجتماع للانضمام إلى الاجتماع.

للانضمام إلى اجتماع عبر موقع Zoom على الويب:

  • قم بزيارة صفحة الانضمام إلى Zoom من خلال متصفح الويب.
  • أدخل معرف الاجتماع أو اسم الارتباط الشخصي ضمن الانضمام إلى اجتماع.
  • انقر فوق انضمام.

إنشاء حساب Zoom Cloud Meetings

لاستضافة اجتماع Zoom Cloud ، يجب عليك أولاً إنشاء حساب Zoom مجاني. يمكنك القيام بذلك من خلال تطبيق Zoom Cloud Meeting أو موقع الويب.

لإنشاء حساب مجاني من خلال حساب Zoom Cloud Meetings:

  • اضغط على تطبيق Zoom Cloud Meetings على الشاشة الرئيسية لجهازك المحمول.
  • اختر تسجيل في الصفحة الافتراضية بدء اجتماع في التطبيق.
  • أضف عنوان بريدك الإلكتروني.

  • أضف اسمك الأول والأخير.
  • وافق على شروط الخدمة.
  • انقر فوق تسجيل.

  • اضغط على موافق في الرسالة التي تؤكد حسابك.
  • اختر تنشيط في البريد الإلكتروني المستلم بواسطة Zoom لتنشيط حسابك.
  • أضف كلمة مرور إلى حساب Zoom الخاص بك.
  • تأكيد كلمة المرور.

في هذه المرحلة ، يمكنك دعوة أشخاص آخرين للانضمام إلى Zoom أو تخطي الخطوة. الأمر متروك لك.

بدء اجتماع على برنامج Zoom Cloud

يمكنك بدء اجتماع Zoom عبر منصات متعددة ، بما في ذلك iOS و iPadOS ، ومن خلال موقع Zoom على الويب. تفترض جميع الخطوات أنك قمت بتسجيل الدخول إلى حساب Zoom Cloud الخاص بك.

لبدء اجتماع عبر تطبيق Zoom:

  • اضغط على تطبيق Zoom Cloud Meetings على الشاشة الرئيسية لجهازك المحمول.
  • اختر علامة التبويب Meet & Chat.
  • حدد اجتماع جديد.
  • اضغط على بدء اجتماع.

  • اختر الاتصال باستخدام صوت الإنترنت لسماع الآخرين ، وإلا اختر إلغاء.
  • حدد المشاركين.
  • اضغط على دعوة.
  • اختر طريقة لدعوة مشارك. تتضمن الخيارات بريدًا إلكترونيًا أو رسالة أو دعوة أو نسخ عنوان URL.
  • اتبع خيارات الإرسال للطريقة التي حددتها أعلاه.
  • كرر الخطوات من 6 إلى 9 لدعوة المزيد من المشاركين.

  • اضغط على إنهاء عند إنهاء اجتماعك.
  • لبدء اجتماع عبر الويب:
  • انقر فوق استضافة اجتماع من النوع الصحيح على موقع Zoom الذي تم تسجيل الدخول إليه.
  • حدد مع إيقاف تشغيل الفيديو أو تشغيل الفيديو أو مشاركة الشاشة فقط.

اتبع التعليمات التي تتطلب تثبيت تطبيق Zoom المجاني على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
توفر خطة Zoom الأساسية حدودًا زمنية مدتها 40 دقيقة للاجتماعات مع ثلاثة مشاركين أو أكثر. خلاف ذلك ، يحتاج المضيفون إلى شراء خطة متميزة. يوفر برنامج زووم طريقة رائعة للتواصل مع الموظفين عن بُعد. يمكنك أيضًا استخدامه مع العائلة والأصدقاء. إذا كان لديك أي أسئلة حول Zoom ، فأخبرنا بذلك في التعليقات أدناه.

قد يعجبك : تنزيل برنامج سكايب Skype للكمبيوتر والموبايل كامل اخر اصدار مجانا

طريقة التسجيل في برنامج زووم

يتيح لك برنامج Zoom تسجيل المكالمات على شكل مقاطع فيديو. أنت بحاجة إلى إذن للقيام بذلك بالرغم من ذلك. سيتعين على مضيف الاجتماع تمكين التسجيلات في الإعدادات. يجدر التحقق من إعدادات حسابك للتأكد من تمكين التسجيل قبل البدء.

  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب Zoom الخاص بك
  • انقر لعرض إعدادات الحساب / إعدادات الاجتماع
  • انتقل إلى علامة التبويب التسجيل وانقر لتمكين تسجيل الفيديو
  • تجدر الإشارة إلى أن مسؤولي Zoom يمكنهم تنشيط التسجيل للجميع ، للمستخدمين أو المجموعات.

لتسجيل فيديو من برنامج Zoom ، يجب عليك اختيار ما إذا كنت تريد استخدام الخيار المحلي أو الخيار السحابي. المحلي يعني أنك تقوم بتخزين ملف الفيديو بنفسك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو في منطقة تخزين أخرى. باستخدام Cloud ، المخصص للمشتركين المدفوعين فقط ، يقوم برنامج زووم Zoom بتخزين الفيديو لك في التخزين السحابي. ولكن لتسجيل مقاطع الفيديو ، فأنت بحاجة إلى برنامج زووم على macOS أو Windows أو Linux. عند تسجيل اجتماع واختيار التسجيل على السحابة ، يتم تسجيل الفيديو والصوت ونص الدردشة في سحابة Zoom.

عندما تبدأ مكالمة Zoom ، يجب أن ترى خيارًا للتسجيل في الجزء السفلي من الشاشة. يتيح لك النقر فوق ذلك التسجيل محليًا أو في السحابة.

إذا كنت لا ترى خيار التسجيل ، فتحقق من الإعدادات في تطبيق الويب (ضمن إعدادات الاجتماع الخاص بي) أو اجعل مسؤول حسابك يمكّنه. يمكن تنزيل ملفات التسجيل على جهاز كمبيوتر أو دفقها من متصفح.

أثناء الاجتماع ، يمكنك أيضًا رؤية المشاركين الذين يقومون بتسجيل الاجتماع وسيتم أيضًا إخبار المشاركين في الاجتماع عند تسجيل الاجتماع. عند انتهاء المكالمة ، يقوم برنامج زووم تلقائيًا بتحويل التسجيل إلى ملف فيديو MP4 قابل للاستخدام.

جرب أيضا : تنزيل تطبيق أزار Azar لدردشة الفيديو مجانا برابط واحد مباشر

التسجيل في برنامج zoom عن طريق الموبايل

من الممكن تسجيل اجتماعات ومكالمات Zoom على الهاتف المحمول أيضًا. ومع ذلك ، يتم ذلك عبر التسجيلات السحابية ، لذا فأنت بحاجة إلى عضوية Zoom مدفوعة من أجل استخدام هذه الميزة. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن التخزين السحابي محدود ، لذا كن حذرًا في عدد الاجتماعات التي تسجلها أثناء استخدام برنامج زووم على الجوال .

لتسجيل مكالمة Zoom على الهاتف المحمول ، اتبع الخطوات التالية:

  • افتح تطبيق Zoom على هاتفك المحمول
  • انقر للانضمام أو بدء اجتماع
  • انقر فوق قائمة النقاط الثلاث في أسفل يمين الشاشة
  • انقر فوق “تسجيل إلى السحابة” أو “تسجيل”
  • سترى بعد ذلك رمز التسجيل والقدرة على إيقاف التسجيل مؤقتًا أو إيقافه
  • بمجرد انتهاء المكالمة ، ستجد التسجيل في قسم “تسجيلاتي” في موقع Zoom

أين يقوم Zoom بحفظ التسجيلات؟

عندما تقوم بالتسجيل محليًا ، يتم حفظ تسجيلات مكالمات Zoom في مجلد برنامج زووم على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac. يمكن العثور عليها في هذه المواقع:

الكمبيوتر : C: \ Users \ User Name \ Documents \ Zoom
نظام الماك: / المستخدمون / اسم المستخدم / المستندات / تكبير / تصغير
يمكنك الوصول بسهولة إلى تسجيلات Zoom عن طريق فتح تطبيق Zoom والانتقال إلى الاجتماعات. بمجرد الوصول إلى هناك ، سترى علامة تبويب “مسجّلة” حيث يمكنك اختيار الاجتماع الذي تريده ثم تشغيل التسجيل أو فتحه.

للتخزين السحابي لتسجيلات اجتماع Zoom ، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانتقل إلى صفحة تسجيلاتي.

هناك أوقات لا يستطيع فيها جميع الأشخاص حضور اجتماع فعلي لأسباب مختلفة. قرر العديد من مطوري البرامج حل هذه المشكلة وابتكروا حلولاً تتيح للشركات تنظيم لم شمل الفريق أو المؤتمرات أو عروض المبيعات عبر الإنترنت.

يعد برنامج زووم Zoom إحدى تلك الأدوات التي تجمع بين الاجتماعات عبر الإنترنت والمراسلة الفورية ومؤتمرات الفيديو في واجهة واحدة. إنه سهل الاستخدام ويوفر جميع الميزات التي قد تحتاجها. بعد التسجيل للحصول على حساب ، يمكنك بدء اجتماع جديد دون عوائق. حدد الموضوع ، واضبط مجموعة من الإعدادات ، وادعُ الأشخاص للانضمام إلى المحادثة. يحصل المشاركون على فرصة للتواصل من خلال مقاطع الفيديو وجهًا لوجه ومشاركة الشاشات والدردشة وتحميل الصور أو الصوت أو أي ملفات أخرى. علاوة على ذلك ، يوفر برنامج زووم وضع قيادة آمنًا يمكن للمستخدمين تنشيطه أثناء وجودهم في السيارة للبقاء على اتصال بفريقهم.

وبالمثل ، يمكنك جدولة لم الشمل القادمة والانضمام إلى المؤتمرات عبر الإنترنت كضيف. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن حل الهاتف المحمول يفرض بعض القيود على اجتماعات المجموعة المجانية.

تحميل برنامج زووم للكمبيوتر برابط مباشر

رابط التحميل 

تحميل برنامج zoom cloud meetings للاندرويد

رابط التحميل 

تحميل برنامج زووم للاندرويد apk برابط مباشر

رابط التحميل 

تحميل برنامج zoom للايفون والايباد مجانا

رابط التحميل 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *