تنزيل برنامج فيجوال بيسك Microsoft Visual Basic مجانا برابط مباشر

2010
قم بتنزيل برنامج Visual Studio 2010 واكتشف كيف يمكن لهذا المنتج أن يساعد المبرمجين على إنشاء واختبار حلول البرامج الخاصة بهم.
للتنزيل
4.3/5 الأصوات: 23
بحجم
2.18 جيجابايت , 2.27 جيجابايت , 693 ميجابايت
الإصدار
2010
الإبلاغ عن هذا التطبيق

فيديو

الصور

وصف

يعد تحميل برنامج فيجوال بيسك من أهم وأفضل البرامج التي يبحث الملايين من العملاء، فهو من أشهر لغات البرمجة ذات الواجهة الرائع ويوفر مزايا متعددة لكافة المستخدمين يتناسب مع التطبيقات الخاصة بقواعد البيانات والتطبيقات الخاصة بالشركات، كما يسمح للمبرمجين بحل مشاكل التي تواجههم بسهوله ،

برنامج فيجوال بيسك Microsoft Visual Basic 2010
برنامج فيجوال بيسك Microsoft Visual Basic 2010

تحميل فيجوال بيسك 2010 برابط مباشر بيئة تطوير متخصصة في أنظمة الويندوز. تصميم وتطوير البرامج والتطبيقات باستخدام برنامج فيجوال بيسك 2010 سنساعدك عزيزي المستخدم في تحميل برنامج فيجوال بيسك في اب اكس خلال سطور هذه المقالة.

نبذة عن برنامج فيجوال بيسك

مع التركيز المتزايد باستمرار على الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا ، ليس هناك وقت أفضل لبدء التطوير أو ببساطة تعلم البرمجة. بعد اتخاذ هذا القرار ، قد تترك في حيرة من أمرك. قد يكون اختيار لغة للتعلم هو الخطوة المنطقية التالية ، ولكن بعد ذلك سترغب في معرفة البرنامج الذي تحتاجه للتشفير. برنامج مايكروسوفت فيجوال بيسك 2010 عبارة عن مجموعة أدوات أساسية ومجانية تسمح لك بتطوير وبناء تطبيقات الويب أو الهاتف الذكي أو سطح المكتب أو السحابة .

على الرغم من اعتباره برنامجًا لأي مستوى من المطورين ، فإن الأشخاص الذين من المرجح أن يستفيدوا من مجموعة الأدوات هذه هم من المبتدئين. أن تكون حراً يعني أنك لست مضطرًا إلى تقديم أي التزامات مكلفة تجاه البرامج ، والتي لا تعرف أنك تريد الاحتفاظ بها. يعمل برنامج فيجوال بيسك 2010 بشكل جيد من خلال دمج .NET Framework جنبًا إلى جنب مع لغتي البرمجة المدعومين: Visual Basic و C #. الجناح سهل الاستخدام مع منحنى تعليمي ضحل لتشجيع المستخدم الهواة .

برنامج Visual Basic من أشهر وأحدث البرامج التي أنتجتها شركة مايكروسوفت الشهيرة المهتمة ببرامج الكمبيوتر حول العالم، والذى يقدم أول إصدار خاص بلغة البيسك بطريقه سهله ومميزة والتي تعنى اختصار لغة البرمجة الهامة والتي يبحث عنها الملايين من المستخدمين وخاصة المبتدئين و المهتمين بالبرامج واللغات الخاصة بها، بحيث أن الشركة قامت بتقديم العديد من الإصدارات الخاص بتلك اللغة من أجل تقيدين بيئة  صالحه للمبرمجين من أجل تسهيل عملية البرمجة والقيام بالعديد من الوظائف الخاصة بها بطريقة سهله وميسرة من خلال البرنامج.

تقدم مايكروسوفت النسخة الأحدث إصدار من برنامج فيجول بيسك والذي يساعد في تطوير التطبيقات الحقيقية والتي تساعد في توفير بيئة مناسبة للويندوز، كما يعتبره المبرمجين على أنه لعبه مسليه فهو من البرامج المميزة التي لا تترجم إلى لغة آلة بل هو يتم ترجمته إلى كود” شفره” بحيث أنه يوفر لغة برمجه سهله وبسيطة تتميز بالتصميم المرئي ولادة الرسمية التي تعكس اللغة التي يستخدمها الأشخاص في القيام بعدد من الأوامر بطريقه مريحه وسهله.

المبرمجون الذين يستخدمون الويندوز بشكل شائع سيكونون على دراية كبيرة ببرنامج فيجوال بيسك 2010 ، بيئة التطوير التي تقدمها Redmond متعددة الجنسيات. باستخدام هذا التطبيق ، يمكن إنشاء جميع أنواع البرامج أو تطبيقات الويب أو الصفحات بناءً على منصة .NET ، مما يسهل على التطبيقات والصفحات الاتصال بين أجهزة الكمبيوتر وحتى بين الأجهزة ، مثل الهواتف الذكية.

يعد برنامج فيجوال بيسك 2010 الأداة المثالية لإنشاء مشاريعك وتطويرها وتصحيحها. ادمج عملك مع عدد كبير من الأنظمة الأساسية ، مثل Windows أو Windows Server أو Office أو SharePoint أو مباشرة على السحابة.

جرب أيضا : تنزيل برنامج ايتابس CSI ETABS للتصميم الإنشائى كامل برابط مباشر

اهمية تحميل برنامج فيجوال بيسك

  • يساعد البرنامج في الحصول على شعبيه كبيره وانتشار واسع بين الملايين من المستخدمين حول العالم وخاصة المهتمين بتطوير التطبيقات تحت بيئة ويندوز، والذي يقدم العديد من الوظائف الهامة للمبرمجين بشكل يومي لتساعدهم في البرمجة لتطبيقات والأدوات بشكل خاص.
  • يوفر البرنامج الخيار الأفضل للمبرمجين من خلال مساعدتهم في إنشاء البرامج الخاصة بالويندوز من البداية وحتى نهاية البرنامج، والتي تساعد المستخدمين على مسايرة الوظائف المتعددة التي يقدمها للمبرمجين وخاصة المبتدئين من أجل الاحتراف في مجال البرمجة.
  • يساعد تحميل برنامج فيجوال بيسك المستخدمين في إنشاء واستدعاء كافة البيانات المحفوظة لديهم، من أجل تصحيح الأكواد البرمجة المتعددة التي تساعدهم على الكتابة بشكل صحيح مع التعرف على الأخطاء في الأكواد من أجل تصحيحها، تتيح للمبرمجين كيفية احتراف لغة البرمجة بشكل مميز وبطريقة سهلة من خلال الواجهة المميزة للبرنامج والمقدمة لكافة المستخدمين بطريقة سهلة من أجل التحميل والتشغيل والاستفادة من كافة الوظائف، والتعامل بسهولة مع البرنامج والقدرة على التطوير والتغيير في التطبيقات الخاصة على الويندوز.

مميزات برنامج فيجوال بيسك 2010 المطلوب في المدارس

يحتوي برنامج Visual Basic على العديد من المزايا والخدمات الرائعة التي يوفرها لكافة العملاء، والذي جعله يحتل مركز الصدارة بين البرامج المنافسة والمتخصصة في لغة البرمجة، ليكسب ثقة المستخدمين ومن المزايا الاتي:

  • البرنامج يدعم العديد من لغات البرمجة، والتي توفر للمستخدمين القدرة على استخدام اللغة المناسبة لهم وبخاصة الأكثر شهرة وهي السى بلس بلس.
  • يتيح للمستخدمين تصحيح أخطاء الأكواد الخاصة بالبرمجة، كما يساعدهم في الكتابة بشكل أفضل وبدون أخطاء.
  • يوفر عملية حفظ المشروع على الحاسب مع إجراء التعديل عليه في الوقت المناسب للمستخدمين.
  • يوفر القدرة على إنشاء التطبيقات الويندوز بأسهل وأسرع لغة مناسبة للمستخدمين.
  • البرنامج سهل وله واجهة مميزة، والتي تسهل على المستخدمين فتح والتعديل للأكراد بشكل بسيط.
  • يدعم البرنامج العديد من اللغات العالمية، ومنها اللغة الفرنسية والانجليزية لتسهيل المستخدمين على التعامل مع البرنامج بشكل سهل ومميز وبدون مشاكل في التعامل معها.
  • بيئة تطوير متكاملة (IDE) لتطوير وتصميم البرامج أو تطبيقات الويب أو المواقع الخاصة بك.
  • قم بإنشاء جميع أنواع اختبارات التصحيح للحصول على أفضل النتائج الممكنة.
  • حسِّن سير عملك من خلال خيارات التخصيص لواجهته ودعم الشاشات المتعددة.
  • اعمل بشكل تعاوني مع باقي أعضاء فريقك أو شركتك.
  • قم بنقل الكود وتكوين خدمات معلومات الإنترنت (IIS) ومخطط قاعدة البيانات إلى الخادم الخاص بك بسهولة بالغة.
  • واجهة تم تجديدها بالكامل مقارنة بالإصدارات القديمة. مساحة عمل واضحة ومريحة للاستخدام.
  • أضف لغات برمجة جديدة للعمل بها مثل F # و C ++ وحتى Silverlight.
  • استفد بشكل كامل من مزايا برنامج فيجوال بيسك 2010

قد يعجبك أيضا : تنزيل برنامج اوتوكاد autocad download للرسم الهندسي برابط مباشر

متطلبات تشغيل برنامج فيجوال بيسك 2010

نظام التشغيل : ويندوز اكس بي  (SP3) و ويندوز فيستا  (SP2) و ويندوز 7 و ويندوز 8 و ويندوز 10
الرام : 2 جيجابايت أو أعلى
مساحة القرص الصلب المطلوبة  : 3 جيجا بايت من المساحة الحرة
يوصى بمعالج :  1.6 جيجاهرتز أو أحدث

بدون شك ، يعد فيجوال بيسك  2010 منتجًا موصى به في بيئات التطوير الاحترافي : أحد أفضل البدائل لبرمجة أي نوع من التطبيقات بفضل سير العمل الخاص به ، وهو قادر على زيادة إنتاجية المطور.

كيفية تجميع البيانات في Microsoft Visual Studio 2010 ؟ تجميع البيانات في برنامج Microsoft Visual Studio 2010 عن طريق تحديد المشروع وتطبيق خوارزميات التجميع على محتواه. يؤدي حفظ النتائج إلى إنشاء ملف الإخراج.

كيفية إظهار أرقام الأسطر في Microsoft Visual Studio 2010 ؟ يعرض برنامج Visual Studio 2010 أرقام الأسطر في المشاريع عن طريق تحديد العناصر ذات الصلة. هناك طريقة أخرى وهي تحديد خيارات العرض في القائمة.

كيف تصنع لعبة باستخدام Microsoft Visual Studio 2010 ؟ يمكنك إنشاء لعبة في برنامج Microsoft Visual Studio 2010 من خلال تصميم المستويات والنماذج. تحميل المحتوى إلى المرافق الأخرى ممكن.

جرب ايضا : تحميل برنامج Microsoft Teams مايكروسوفت تيمز 365 للطلاب مجانا

يعد برنامج Visual Basic برنامجًا موثوقًا وقويًا يمكن استخدامه من قبل مجموعة كبيرة من الأشخاص من الوافدين الجدد في عالم البرمجة إلى ذوي الخبرة. “إذا كنت تستطيع تخيل برنامج كمبيوتر ، فمن المحتمل أن تقوم بإنشائه باستخدام برنامج Visual Basic Express . قم بتنزيل فيجوال بيسك 2010 واكتشف كيف يمكن لهذا المنتج أن يساعد المبرمجين على إنشاء واختبار حلول البرامج الخاصة بهم.

تحميل برنامج فيجوال بيسك من الموقع الرسمي 

رابط التحميل

تحميل فيجوال بيسك 2010 من ميديا فاير

رابط التحميل

تحميل برنامج فيجوال بيسك 2010 بروفيشنال كامل برابط واحد

رابط التحميل

تحميل برنامج visual basic 2010 ultimate كامل برابط واحد

رابط التحميل

تحميل برنامج visual basic 2010 express كامل مضغوط

رابط التحميل

2 تعليقات على "تنزيل برنامج فيجوال بيسك Microsoft Visual Basic 2010 مجانا برابط مباشر"

  1. سيد هو يقول:

    مدونة حضرتك فعلا محترمة وصادقة ( بارك الله فيك ) انا نزلت برنامج فجوال بيسك ….. شكرا جزيلا لحضرتك
    ولكن نرجو المزيد من الالعاب والبرامج ( اريد لعبة كونتر سترايك )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *