تنزيل برنامج كين ماستر kinemaster 5.1 محرر الفيديو مجانا برابط مباشر

5.1.14
تحميل برنامج كين ماستر KineMaster Video Editor لتحرير مقاطع الفيديو على هاتفك , هو أفضل برنامج تحرير الفيديو 4K على الهاتف المحمول مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل
للتنزيل
4.0/5 الأصوات: 6
مطور
تحميل برنامج كين ماستر للكمبيوتر
بحجم
96 ميجابايت
الإصدار
5.1.14
الإبلاغ عن هذا التطبيق

فيديو

الصور

وصف

يعد برنامج كين ماستر للكمبيوتر أحد أهم وأفضل أنواع برامج تعديل الفيديوهات على الإطلاق، حيث يتمتع بالكثير والكثير من الخصائص التي تجعل أعمال المونتاج التي يقوم بها غاية في الدقة والاحتراف،

تنزيل برنامج كين ماستر kinemaster
تنزيل برنامج كين ماستر kinemaster

يجعل برنامج KineMaster تحرير الفيديو أمرًا ممتعًا على هاتفك أو جهازك اللوحي ! يجعل تطبيق KineMaster تحرير مقاطع الفيديو سهلا باستخدام الكثير من الأدوات القوية والمحتوى القابل للتنزيل وغير ذلك الكثير: وفي اب اكس سوف نتعرف على هذا البرنامج بالتفصيل.

ما هو برنامج كين ماستر ؟

برنامج كين ماستر هو أحد البرامج الشهيرة جداً في مجال التعديل على الفيديوهات وأعمال المونتاج الخاصة بها نظراً لما يمتلكه من خصائص جبارة تمكن المستخدمين من التعديل على كل شيء موجود في الفيديو.

يحقق برنامج كين ماستر نجاحاً باهراً منذ عام إطلاقه، حيث يمتلك مجموعة جبارة من الأدوات الاحترافية المجانية التي تساعد المستخدم في الوصول إلى ما يريد.

برنامج KineMaster هو محرر فيديو مجاني شامل للهواتف الذكية مع مجموعة من الميزات المتقدمة ، مما يسمح للمحررين المحترفين بإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة وعروض شرائح للعروض التقديمية مع تأثيرات صوتية. البرنامج بسيط بما يكفي لاستخدامه للأغراض الشخصية مثل تحرير مقاطع الفيديو العائلية.

بالإضافة إلى هذه الميزات ، يمكنك قص مقاطع الفيديو وإضافة أصوات وتحرير الطبقات وإنشاء تأثيرات. من الممكن إضافة ملفات متعددة إلى المقاطع في وقت واحد ، بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور. على الرغم من أن الفلاتر الافتراضية قد تبدو قديمة بعض الشيء ، إلا أنه لحسن الحظ ، يمكن شراء الفلاتر البديلة من خلال المتجر داخل التطبيق.

حتى وقت قريب ، كان من الصعب جدًا تعديل مقاطع الفيديو على الهاتف الذكي. لهذا السبب ، كانت الطريقة المفضلة لتحرير مقاطع الفيديو هي على أجهزة الكمبيوتر. بفضل التطورات في تطبيقات الاندرويد ، أصبح من السهل الآن إنشاء مقاطع فيديو أو تعديلها أو تحويلها على أجهزتك المحمولة.

KineMaster هو تطبيق لتحرير الفيديو على يأتي بميزات متقدمة ، ولكنه بسيط بما يكفي للمبتدئين. لمساعدتك على البدء ، هناك العديد من البرامج التعليمية والنصائح والأفكار داخل التطبيق.

تحميل كين ماستر بدون علامه مائيه
تحميل كين ماستر

قد تحتاجه أيضا : تنزيل برنامج Format Factory فورمات فاكتوري مصنع الصيغ اخر اصدار 

واجهة برنامج كين ماستر kinemaster

بالمقارنة مع المنافسين ، يتميز برنامج KineMaster بواجهة أبسط ، والتي توفر تنقلًا سهلاً وخاليًا من المتاعب. يتم تقسيم واجهة المستخدم بين عدد من الخيارات ، مثل الجدول الزمني الذي يعرض الفيديو إطارًا تلو الآخر ، وعرض فيديو من إنشائك ، وما إلى ذلك باستخدام البرنامج ، يمكنك إضافة أصوات ، وتسجيل مقاطع فيديو ، وإضافة صور أو مقاطع فيديو ، أضف مؤثرات خاصة ، واعمل مع مغيرات الصوت أو الملصقات ، واختر من بين موضوعات متعددة.

إذا قمت بالنقر فوق إطار ، فإن برنامج كين ماستر يقدم خيارات تحرير فردية متاحة على الخط الزمني وهو سهل التنقل. يتم حفظ التغييرات التي تم إجراؤها على تعديلات الفيديو تلقائيًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن حفظ عملك.

عند تشغيل التطبيق على جهازك ، فإنه يوفر خيارًا لتسجيل مقطع فيديو أو إنشاء مقطع فيديو جديد من الصور أو تحرير ملف موجود. باستخدام محرر الفيديو هذا ، من الممكن دمج العديد من الصور أو مقاطع الفيديو في فيلم واحد.

عندما يتعلق الأمر بتحرير الفيديو ، يقدم برنامج كين ماستر العديد من الميزات والوظائف. بينما سيكون من الصعب تغطيتها جميعًا ، إليك لمحة عن أهمها. باستخدام برنامج KineMaster ، يمكنك قص الإطارات أو قصها وإضافة انتقالات والتحكم في سرعة الفيديو وتحريك الصورة وتكبيرها وضبط مستوى الصوت وإضافة الأصوات وتغيير الألوان أو النص أو السمات. أخيرًا وليس آخرًا ، يمكنك حذف مقاطع الفيديو والمقاطع أو إضافتها أو نقلها.

يأتي التطبيق مع نافذة معاينة لعرض تعديلات الفيديو الخاصة بك. يمكنك معاينة إنشاء كفيلم كامل أو إطار فردي ، أو الانتقال إلى قسم معين من الفيديو.

بمجرد الانتهاء من التحرير ، يتيح لك تطبيق KineMaster تصدير الملفات بجودة منخفضة أو عالية الدقة أو عالية الدقة بالكامل. يدعم البرنامج تنسيق ملف MOV ، ويتيح لك تعديل معدل البت ومعدل الإطارات ليناسب تفضيلاتك. بينما تتوفر هذه الميزات مجانًا ، من المهم ملاحظة أن الإصدار المجاني يضع علامة مائية على الفيديو المعدل.

جرب أيضا : تنزيل برنامج filmora فيلمورا 10 محرر الفيديو برابط مباشر اخر اصدار

مميزات برنامج كين ماستر

  • يعتبر برنامج كين ماستر للكمبيوتر أحد البرامج الصديقة للمستخدم، حيث يتميز بسهولة استخدامه وبساطة التعامل معه، لكي يعطي الفرصة لكلٍ من المحترف والمبتدئ لاستخدامه على حدٍ سواء.
  • يتيح للمستخدم التعديل على فيديو قديم من المعرض، أو تصوير فيديو جديد من خلال الكاميرا الخاصة بالبرنامج والتعديل عليه.
  • يمتاز كين ماستر بسرعته العالية وعرضه الفوري لمقطع الفيديو بالكامل بعد كل تعديل يطرأ عليه من قبل المستخدم.
  • يتيح كين ماستر للمستخدمين خاصية تسريع الفيديو إلى سرعات مختلفة بكل سهولة ويسر، كما يتيح أيضاً إمكانية تبطيء الفيديو إلى سرعات مختلفة.
  • يمتاز أيضاً برنامج كين ماستر بخطوط رائعة تمكّن المستخدمين من الكتابة على الفيديوهات بشكل احترافي وجودة عالية.
  • يحتوي كين ماستر على عشرات الأدوات الجبارة التي تميزه عن غيره من برامج التعديل على الفيديوهات وتضعه في المقدمة.
  • يحتوي برنامج كين ماستر للكمبيوتر على كثير من المؤثرات، لتناسب أذواق ومتطلبات جميع المستخدمين على حدٍ سواء.
  • يمكنك كين ماستر من إنشاء فيلم خاص بك، عن طريق تجميع الكثير من الصور ودمجها معاً في فيديو واحد من خلال البرنامج.
  • عقب الانتهاء من تعديل أي فيديو تقوم بتعديله على كين ماستر، يمكنك البرنامج من حفظه، أو مشاركته عبر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي مثل الانستجرام والفيسبوك.
  • يعتبر برنامج كين ماستر مجاناً تماماً في النسخة المجانية منه، حيث لا يحتاج إلى دفع أي أموال في مقابل استخدامه والتمتع بخصائصه الكثيرة والمميزة.

قد يعجبك أيضا : تنزيل برنامج mobizen موبي زين مسجل الشاشة مجانا برابط مباشر

عيوب برنامج كين ماستر

  • تسبب العلامة المائية الخاصة بكين ماستر والتي توجد في النسخة المجانية الخاصة به الكثير من المشكلات للمستخدمين، حيث تطبع على الفيديو عقب أي تعديل يطرأ عليه من خلال البرنامج ولا يمكن إزالتها.
  • يعتبر برنامج كين ماستر كبير الحجم نسبياً، ويحتاج إلى مساحة كافية وإمكانيات قوية حتى لا يواجه المستخدم الشاكل أثناء استخدامه، مثل بطيء البرنامج وخروجه أثناء التعديل على الفيديوهات.
  • ومن عيوب برنامج كين ماستر للكمبيوتر يحتاج كين ماستر في بعض اصداراته إلى اتصال بالأنترنت عند التعديل على الفيديوهات، مما قد يسبب بعض المشاكل للمستخدمين الذين يريدون التعديل على مقاطع الفيديو الخاصة بهم ولا يستطيعون فعل ذلك بسبب عدم اتصالهم بالأنترنت.

شرح برنامج كين ماستر وطريقة تشغيله

عندما تستخدم برنامج KineMaster ، ستتمكن من العمل مع عدة أنواع من مقاطع الفيديو. يمكنك أيضًا العمل مع الصور والنصوص ، مما يجعلها تبدو مختلفة قبل حفظها أو نشرها عبر الإنترنت. من القص إلى التشذيب لأخذ بضع ثوانٍ فقط من الفيلم ، يمكنك فعل أي شيء تريده تقريبًا باستخدام مقاطع الفيديو. عندما تعمل مع مقاطع الفيديو والملفات الأخرى ، يمكنك تغيير مستوى الصوت وإضافة أصوات تمتزج جيدًا مع مقاطع الفيديو والصور.

يعد التطبيق مثاليًا للفنانين نظرًا لأن لديهم العديد من الأدوات مع برنامج KineMaster التي لم تكن متوفرة لديهم إذا كانوا يقومون بالتحرير باستخدام الأدوات الأساسية. من المزايا أنه يمكنك الرسم على شاشة الفيديو لترى أين يجب إضافة المعلومات وأين يجب عليك قص المشاهد. قم بإنشاء فيلم قصير يتم عرضه عبر الإنترنت أو في الفصل. هناك خيار للمعاينة في أي وقت. تشمل الأدوات الأخرى مع النظام ضبط السطوع ، وضبط السرعة ، وإضعاف الصوت داخل وخارج. يمكن أيضًا تضمين تأثيرات الانتقال.

  • بعد تحميل برنامج كين ماستر قم بتثبيته ثم بفتحه ثم قم بالضغط على رمز + ثم اختر مشروع مساعد، ثم بعد ذلك قم باختيار الفيديو التي تريد التعديل عليه من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • بعد تحميل الفيديو الخاص بك في البرنامج تبدأ في التعديل عليه من خلال تبويب السمات، اختر السمة المناسبة والتأثير المناسب لوضعها على الفيديو، وأهم هذه التأثيرات هي التأثير الوجداني والقوي، ورحلات وأنشطة.
  • يمكنك أيضاً مع برنامج كين ماستر للكمبيوتر إضافة موسيقى على الفيديو من خلال تبويب موسيقى تصويرية الموجود في البرنامج.
  • يمكنك أيضاً إضافة نص للفيديو في كين ماستر من خلال الضغط على تبويب طبقة وعلامة T واختيار الخط المناسب لك.
  • إذا كنت تريد إضافة سمات فسوف تجد أن البرنامج يدعم افتتاحية في البداية والنهاية والوسط لكي يكون الفيديو جذاب للمشاهد مثل الافتتاحية الجذابة في المقدمة
  • كما يمكنك تقديم اسم وعنوان الفيديو في المقدمة أو النهاية، أما عن طريقة وضع أي تأثير فقط قم بالضغط على الشريط الخاص بالفيديو ثم أضغط على علامة نجمة وقم باختيار التأثير والخط وقم بكتابة ما تريده.
  • لكي تضيف صوت في الفيديو الخاص بك على برنامج كين ماستر قم بالضغط على صوتي المتواجدة على يمين البرنامج، وقم باختيار الموسيقى والصوت الذي تريد إضافته.
  • بعد الانتهاء من التعديلات الخاصة بك يجب الضغط على زر حفظ حتى لا تضيع التعديلات التي قمت بها، أو اضغط على مشاركة إذا كنت ترغب في مشاركة الفيديو بعد التعديل على وسائل التواصل الاجتماعي.

برنامج مهم قد تحتاجه : تنزيل برنامج اوتوكاد autocad download للرسم والتصميم الهندسي برابط مباشر

مشاكل وعيوب تشغيل برنامج كين ماستر

  • هناك مشكلة تظهر عند البعض أنه عندما تكون داخل البرنامج وفجأة تكون خارج البرنامج.
  • يوجد أيضاً مشكلة مع برنامج كين ماستر للكمبيوتر وهي بعد الحفظ يظهر الصوت فقط.
  • ويوجد مشكلة أيضاً أنه عندما يتم تحميل برنامج كين ماستر من المتجر يظهر رسالة بأن هذا الشخص غير متوفر النت على جهازه، بالرغم من أنه متصل بالإنترنت.
  • وتوجد مشكلة أيضاً تظهر أحياناً لدى المستخدمين وهي بعد إضافة فيديو تظهر رسالة أن جودة الفيديو مرتفعة جداً ويرفض البرنامج قبول الفيديو.
  • وتظهر مشكلة اللغة لدى البعض أثناء التحميل من المتجر أنه لا يوجد لغة عربية للبرنامج وأنه لا يمكن الوصول بالإنترنت بالرغم من اتصال الجهاز بالإنترنت.

حلول المشاكل التي تظهر في برنامج كين ماستر

  • سوف نقوم بذكر حلول لكل المشاكلة التي ذكرناها وحل أول مشكلة هو تحميل البرنامج من جديد مع إخلاء مساحة كافية له، كما أن إذا كان نوع الموبايل Iphone فتحدث هذه المشكلة إذا تم تحميل البرنامج من أي مكان أخر غير المتجر أبل لأن هناك نظام حماية للجهاز Iphone
  • حل المشكلة الثانية والثالثة هي أن النسخة تكون غير أصلية، والحل هو تحميل النسخة الأصلية لبرنامج كين ماستر.
  • وهذا بسبب انه تم تصوير الفيديو بدقة وكفاءة عالية جداً تتخطى قدرات البرنامج وكفاءته.

قد تحتاجة أيضا : تنزيل برنامج Videoder فيديودر لتنزيل الفيديوهات برابط مباشر مجانا

هل برنامج KineMaster اختيار جيد؟

لا تقدم معظم برامج تحرير الفيديو المجانية العديد من الميزات مثل تطبيق KineMaster. عادة ، يمكنك فقط العثور على خيارات التشذيب والفلاتر. ومع ذلك ، يتيح برنامج كين ماستر الوصول إلى العديد من الميزات المتقدمة. يعد هذا برنامجًا رائعًا لتحرير مقاطع الفيديو لبدء التحرير أو صقل مهاراتك. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي تطبيق كين ماستر مزودًا بميزات لا تتوفر عادةً إلا على برامج أجهزة الكمبيوتر المكتبية.

العيب الوحيد هو أن استخدام ميزات أكثر قوة ، مثل إضافة طبقات أو انتقالات متعددة ، مع جهاز منخفض الجودة ، قد تواجه بعض التأخيرات عند استخدام هذه الميزات.

عندما يتعلق الأمر بتحرير الفيديو ، يبرز برنامج كين ماستر  من المنافسة نظرًا لمجموعة الميزات التي تتيح للمحترفين إجراء تعديلات على الهواتف الذكية. إذا كنت تبحث عن تطبيق لتحسين إبداعك ، فهذا خيار رائع.

بينما تحتوي مقاطع الفيديو التي تم تعديلها في الإصدار المجاني على علامات مائية ، فإنها لا تزال طريقة جيدة لتجربة تحرير الفيديو. بهذه الطريقة ، تحصل أيضًا على فكرة حول ميزات التطبيق قبل الترقية إلى الإصدار المميز.

قد أوضحنا لكم عملية تشغيل برنامج كين ماستر وعيوبه ومميزاته وحلول مشاكل تشغيله، ووفرنا لكم أيضاً رابط تحميل برنامج كين ماستر للكمبيوتر والموبايل.

تحميل برنامج كين ماستر للكمبيوتر مجانا

رابط التحميل 

تنزيل برنامج كين ماستر للاندرويد من المتجر

رابط التحميل

تنزيل برنامج kinemaster apk برابط مباشر

رابط التحميل

تنزيل برنامج كين ماستر بدون علامة مائية

رابط التحميل

تنزيل برنامج كين ماستر للايفون والايباد

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *