تنزيل برنامج Auslogics Disk Defrag لتسريع جهاز الكمبيوتر اخر اصدار 2021

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج Auslogics Disk Defrag ، يعد برنامج Disk Defrag من البرامج الاساسية والهامة التي يتم تحميلها على جهاز الكمبيوتر، والذي يعتمد عليه الملايين من المستخدمين حول العالم من أجل تحسين آداء الجهاز عبر تحسين إدارة القرص الصلب وتشغيله بالطريقة التي تتوافق مع احتياجات المستخدمين، والذي يوفر المزيد من الخدمات للمستخدمين، سنساعدك عزيزي المستخدم في تحميل برنامج Auslogics Disk Defrag في اب اكس

شرح برنامج Auslogics Disk Defrag

هو أحد البرامج الهامة والأفضل في التحكم في إدارة الملفات الموجودة على القرص الصلب، والتي تساعد في استغلالها بالطريقة المثالية وخاصة بعد معاناة الملايين من المستخدمين للحاسب الألى بعدم القدرة على تحديد الأولوية الخاصة بالملفات الهامة، وحاجتهم إلى مساحة فارغة من أجل التحميل، ولهذا أصبح تحميل هذا التطبيق أمر واجب لكافة المستخدمين من أجل تحسين أداء أجهزتهم والتعامل بشكل أفضل مع القرص الصلب الخاص بالجهاز.

يساعد التطبيق المستخدم على الغاء التجزئة الخاصة بالقرص الصلب والتي تكون مخزنة عليه بطريقة تزعج المستخدمين في التعامل مع أجهزة الكمبيوتر، والذي يساعد في ترتيب وتنظيم الملفات بطريقة تتوافق مع رغبات المستخدمين في التحكم بالقرص الصلب الخاص بهم، مع سرعة الوصول إلى الملفات التي يرغبون فيها بأسرع وقت، بحيث أنه يساعد في جمع عدد من الملفات في مكان واحد على القرص الصلب بطريقة سهله وسريعة وبأقصى درجة من الأمان والكفاءة لتلك الملفات.

يساعد تحميل برنامج Auslogics Disk Defrag زيادة سرعة اداء الجهاز من خلال زيادة سرعة قراءة البيانات الموجودة على القرص الصلب  والذى يساعد في تحسين آداء هذا القرص الصلب، بالإضافة إلى القيام بعملية الحفظ والتخزين لكافة الملفات والبيانات على القرص الصلب، وترتيبها وتنظم تلك الملفات التي يتم تخزينها في عدد من الأماكن المتفرقة داخل القرص الصلب والذى يساعد في قراءة تلك الملفات بشكل سريع مع تنظيم وحصر كافة الملفات في مكان واحد والذي يزيد من سرعة الوصول إليها وقراءتها على جهاز الكمبيوتر بشكل سريع وسهل، لتوفير الوقت والمجهود على المستخدمين للحصول على  كافة الملفات والبيانات بأسهل طريقة وأسرع وقت وبدون أي مشاكل في التحميل والتشغيل مع الاستخدام الأفضل لكافة الأشخاص حول العالم.

برنامج Auslogics Disk Defrag
برنامج Auslogics Disk Defrag

يستخدم برنامج أوسلوجيكس ديسك ديفراج أحدث التقنيات المستخدمة في تنظيم كافة البيانات ومنع تجزئه تلك الملفات التي يتم تخزينها على القرص الصلب، وخاصة أن عملية قراءة القرص الصلب الملفات المتفرقة تستغرق وقت طويل مما يضعف الجهاز ويتسبب في أحداث بطء للجهاز، ولهذا يجب الغاء تلك التجزئة من أجل المساعدة في تحسين أداء جهاز الكمبيوتر ورفع كفاءته والعمل بشكل أفضل وتخفيف الأحمال الخاصة على موارد المعالج الخاص بالجهاز.

اقرأ ايضا : تحميل برنامج Speed Booster Cache Cleaner لتحسين أداء الموبايل

ماهو برنامج Auslogics Disk Defrag وماهي وظيفة تحسين الجهاز

يؤدي تجزئة القرص إلى تباطؤ النظام وتعطل جهاز الكمبيوتر وبطء بدء التشغيل والإغلاق وأحيانًا إلى فشل النظام. تم تصميم برنامج Auslogics Disk Defrag للتحسين السريع للأقراص الصلبة الحديثة. احصل على أقصى أداء من استثماراتك باهظة الثمن في الأجهزة. وهو مجاني تمامًا.

تحسين أداء الكمبيوتر واستقراره زيادة إنتاجيتك – لا مزيد من انتظار الملفات لفتح أقراص إلغاء التجزئة في بضع دقائق فقط خريطة تجزئة القرص المفيدة وتقرير التجزئة التفصيلي يدعم نظام التشغيل ويندوز XP  و 2000/2003 و ويندوز 7

تعد الأقراص الصلبة إلى حد بعيد أبطأ مكون في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تعمل وحدة المعالجة المركزية والذاكرة أسرع بكثير من الأقراص الصلبة لأنها لا تحتوي على أجزاء متحركة. لذلك ، غالبًا ما تصبح الأقراص المجزأة عنق الزجاجة في أداء النظام.

برنامج Auslogics Disk Defrag
برنامج Auslogics Disk Defrag

بالإضافة إلى التسبب في حدوث تباطؤ ، فإن التجزئة تجعل رؤوس أقراص محرك الأقراص الثابتة تتحرك بشكل متكرر عند قراءة الملفات مما يؤدي إلى حالات التجميد وتعطل النظام. من المهم الحفاظ على تجزئة الأقراص وتحسينها قدر الإمكان.

تابع ايضا : تنزيل برنامج avg zen لمكافحة الفيروسات الضارة بجهازك

مميزات تحميل برنامج Auslogics Disk Defrag

يحتوي البرنامج على العديد من المزايا الفريدة والخصائص الرائعة، الذي جعله يحصل على شعبية كبيرة بين الملايين من المستخدمين حول العالم، وتحميلها على الحاسب الآلي والاستفادة من المزايا الآتية:

  • تحليل القرص، يتميز التطبيق بأنه يساعد في تحليل القرص الثابت، مع منع تجزئة القرص الصلب من أجل تحديد الملفات بطريقة منظمة يسهل الوصول إليها والذي يساعد في انتشار التطبيق وزيادة شعبية بين الملايين من الأشخاص.
  • التطبيق مجاني، لا يتطلب دفع أي مقابل مادي للتحميل أو التشغيل على الكمبيوتر، للاستفادة من المزايا بدون تكلفه والذي زاد من إعجاب المستخدمين لهذا التطبيق.
  • البرنامج سهل الاستخدام والتحميل، يتميز التطبيق بأنه يمكن التعامل مع التطبيق والاستفادة منه بشكل كبير، بحيث أنه من البرامج التي يصلح تحميلها وتشغيلها لكافة الأشخاص سواء المحترفين أو المبتدئين للتعامل مع البرنامج.
  • السرعة في الأداء، يتميز التطبيق بالقيام بالمهام والوظائف الخاصة به، والتي ساعدت في سرعة الغاء التجزئة العالية بطريقه سهله وسريعة، والتي توفر المزيد من الوقت على المستخدمين.
  • يدعم العديد من اللغات العالمية، يوفر التطبيق نحو 32 لغة عالميه حول العالم، والذي يزيد من انتشاره واعجاب المستخدمين له.
  • حجم صغير، يتميز البرنامج أنه يستهلك القليل من موارد الجهاز مما يزيد من رغبة المستخدمين لتحميله.
  • يساعد في تحسين أداء جهاز الكمبيوتر، يوفر التطبيق كافة المزايا التي تحسين آدا تشغيل القرص الصلب، والذي بدوره يساعد في زيادة سرعة جهاز الكمبيوتر وعدم تعرضه للبطء، والذي يحسن أداء أجهزة الكمبيوتر.
  • واجهة الاستخدام الرائعة، يوفر التطبيق بأفضل واجهه تجذب المستخدمين التعامل معه واستخدام بأسهل طريقة.
  • ترتيب وتنظيم الملفات، يساعد التطبيق في جعل الملفات تظهر بشكل أفضل يتم ترتيبها وتنظيمها لتحسين آداء القرص الصلب وذلك بطريقه امنه وسهله وحماية الجهاز.

اقرأ ايضا : تحميل تطبيق Who Touched My Phone لحماية هاتفك من التجسس

عيوب برنامج Auslogics Disk Defrag

على الرغم من المزايا المتنوعة التي يوفرها التطبيق إلا أنه يوجد بعض العيوب التي يعاني منها المستخدمين ومنها أنه لا يستخدم مع أقراص من نوع SSD.

  • يتضمن البرنامج على الاعلانات الترويجية الغير مرغوب فيها أو تزعج المستخدمين.
  • لا يعمل البرنامج سوى على نظام الويندوز فقط، ويرغب المستخدمين الأجهزة المحمولة.

متطلبات برنامج Auslogics Disk Defrag

  • نظام التشغيل: ويندوز
  • الحجم: 12.82 MB
  • الترخيص: مجاني
  • أحدث إصدار: 9.5.0.0

تعمل أداة إلغاء تجزئة القرص على تحسين عملية تحسين إلغاء تجزئة القرص ، من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخيارات وطرق خوارزمية إضافية لزيادة الأداء. كما أنه يبشر بعودة خريطة المجموعة التي تعرضها برامج إلغاء التجزئة القديمة ، مثل تلك المضمنة في الإصدارات القديمة من الويندوز ، أثناء التشغيل . حتى أنه يستبعد محركات أقراص الحالة الثابتة تلقائيًا ، ويحسن الويندوز نفسه لاستخدامها بدلاً من ذلك. سهل الاستخدام حقًا ، ويغطي كل ما قد تحتاجه من إلغاء التجزئة.

تحميل برنامج auslogics disk defrag برابط مباشر

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *