تنزيل برنامج GOM Player جوم بلاير للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

2.3
تحميل برنامج Gom Player للكمبيوتر والأندرويد وللأيفون‏ مجانا يتيح لك تحميل جوم ميديا بلاير تشغيل الفيديو والافلام والموسيقى بجميع الصيغ
للتنزيل
0/5 الأصوات: 0
بحجم
28.5 ميجابايت
الإصدار
2.3
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

برنامج GOM Player ، يعتبر جوجل بلاير مشغل الفيديو والصوت من أكثر البرامج تحميلا على الأجهزة المختلفة، وذلك لتشغيل الملفات الصوتية والفيديوهات وغيرها من ملفات الميديا بدرجه عالية من الكفاءة والجودة في التشغيل، والذي جعل البرنامج يحصل على الاكثر شعبية وانتشارا بين المستخدمين حول العالم،

برنامج GOM Player جوم بلاير
برنامج GOM Player جوم بلاير

سنعرض كل ما يخص برنامج GOM Player في اب اكس

نبذة عن تحميل برنامج GOM Player

برنامج GOM Player هو مشغل وسائط متعددة بديلة مجانية لسطح المكتب. يقدم برنامج جوم بلاير  دعمًا لمجموعة واسعة من أنواع الملفات ، والاشكال القابلة للتخصيص ، ومكتبة من الترجمات ، وفيديو VR بزاوية 360 درجة.

تم بناء هذا المشغل بعقل على المستقبل. لديها العديد من الميزات الأنيقة والتركيز على إمكانية الوصول العالمية. يوجد منحنى تعليمي بسيط عندما تبدأ باستخدام أداة الوسائط المتعددة هذه لأول مرة ، ويجب على المستخدمين الذين يقومون بتنزيلها الحذر من الوظائف الإضافية لجهات خارجية أثناء التثبيت.

يتمتع برنامج GOM Player بواجهة نظيفة. على الرغم من أنه بسيط في التصميم ، إلا أنه ليس بديهيًا جدًا. يوجد عدد قليل جدًا من الأزرار على الشاشة بخلاف التحكم الضروري في التشغيل. إذا كنت تريد تغيير الصوت أو أي إعدادات أخرى ، فسيتعين عليك الانتقال إلى قائمة المشغل. من الصعب العثور على أدوات مثل معادل الصوت والصورة ، وهو أمر محبط للمستخدمين الجدد. بمجرد أن تعتاد عليه ، يصبح التنقل أسهل.

إذا لم يعجبك المظهر الافتراضي لهذا المشغل ، فيمكنك تغيير الطريقة التي يبدو بها من خلال تطبيق مظهر جديد. جميع السمات تجميلية بحتة ، ولا تغير كثيرًا فيما يتعلق بتجربة المستخدم.

يدعم برنامج GOM Player لنظام التشغيل ويندوز مجموعة كبيرة من أنواع الملفات بما في ذلك تنسيقات الفيديو الشائعة مثل AVI و MOV و MP4. يمكنك أيضًا تشغيل أنواع الملفات الأقل استخدامًا مثل Matroska و Ogg و OGM والمزيد. إذا لم يتمكن المشغل من العثور على برنامج الترميز ، فسيبحث عنه تلقائيًا عبر الإنترنت. بمجرد تحديد الموقع ذي الصلة ، سيتم توجيهك إلى موقع لتنزيله.

برنامج GOM Player جوم بلاير
برنامج GOM Player جوم بلاير

حاز تحميل برنامج GOM Player على شعبية كبيرة بين الملايين من المستخدمين حول العالم، وذلك لما يوفره من إمكانيات وأدوات تقنية حديثة تساعد المستخدمين في تشغيل الوسائط بدرجه عالية من الكفاءة والجودة العالية المتاحة لكافة الأشخاص.

كما يساعد البرنامج في تشغيل ملفات الميديا على اختلاف أنواعها سواء الملفات الصوتية والفيديوهات بدون وجود أخطاء في عملية التشغيل أو التعرض للانقطاع أو التشويش، والذي يجعل المستخدمين أكثر استفادة من هذا التطبيق.

يوفر التطبيق لكافة المستخدمين التحميل بكل سهوله التعامل معه، والتحكم في الأدوات والإمكانيات المتاحة لكافة الأشخاص، بالإضافة إلى سهولة التحميل والتشغيل، كما يتضمن كافة الإمكانيات بدون أي مقابل مادي في التحميل والتشغيل لكافة الأشخاص، كما أنه يدعم العديد من الصيغ المختلفة في التشغيل، والتي تمثل عقبة كبيرة أمام المستخدمين في التعامل مع الوسائط المختلفة، والتي تستخدم في مجال العمل أو التسلية أو في التعليم وغيرها، بحيث أنه يوفر التشغيل بكل سهولة.

يوفر تطبيق جوم بلاير تشغيل الموسيقى والأفلام والفيديوهات المختلفة للتشغيل على جهاز الكمبيوتر بكل بساطة، والذي يساعد المستخدمين في الاستمتاع بمشاهدة واستماع أفضل الملفات الشهيرة والهامة لهم، وذلك لما يوفره من صيغ مختلفة للتشغيل ومنها Avl. DAT.MPEG.DIVX.ASF وغيرها من الصيغ الهامة والمعروفة من أجل التشغيل لكافة أنواع الفيديوهات بدون اي استثناء وبأعلى جوده ودقه في العرض من خلال خاصية HD بدون التعرض لأي مشاكل في النظام، أو التعرض لأى مشكله في عرض المؤثرات الخاصة بالملفات الصوتية والفيديوهات عالية الجودة من أجل التحكم في تشغيل تلك الملفات.

يتيح تطبيق جوم بلاير للمستخدمين تشغيل الفيديوهات والتحكم فيها بشكل كبير، مع امكانية تكرار بعض المشاهد الهامة، والذي يساعد في عرض وتحديد نقطة البداية والنهاية الخاصة به، مع السماح بتحميل الكودك من الانترنت بشكل مباشر، كما يوفر للمستخدمين عملية البحث بشكل تلقائي على الكودك وتحميلها عبر الانترنت بأعلى سرعه، وحل كافة المشاكل المتعلقة بالفيديوهات لمنع تعرضها للانقطاع أو المشكلة خاصة بالتشويش أثناء العرض، مع دعم البرنامج ملفات الترجمة والتحكم في الخط والمؤثرات المختلفة بها.

جرب أيضا : تنزيل تطبيق Lark Player لارك بلاير برابط مباشر مجانا

مميزات تحميل برنامج GOM Player

يحتوي التطبيق على العديد من الخصائص الهامة، والمزايا الفريدة التي لا تتوفر في العديد من التطبيقات الاخرى، ومنها الاتي:

  • واجهة برنامج GOM Player البسيطة المميزة، يحتوي التطبيق على واجهة مميزة وعلى درجة عالية من الكفاءة والتميز في عرض الإمكانيات والأدوات المتاحة في البرنامج، والتي يسهل استخدامه لكافة الأشخاص سواء المبتدئين أو المحترفين.
  • الأدوات المتعددة، يوفر للمستخدمين العديد من التقنيات والأدوات للتحكم في البرنامج بشكل أفضل، من أجل تشغيل الملفات بطريقه سهله وبسيطة.
  • يوفر برنامج GOM Player قوائم التشغيل، يتيح التطبيق لكافة الأشخاص في تحديد الفيديوهات والملفات الصوتية التي يمكن تشغيلها بشكل متسلسل بطريقه سهله وسلسه بكل بساطه في التشغيل.
  • يدعم برنامج GOM Player العديد من اللغات العالمية، يوفر التطبيق لكافة الأشخاص اختار اللغة المناسبة لهم من أجل التحميل والتشغيل بكل بساطة، فهو يتوفر باللغة الانجليزية والالمانية وغيرها من اللغات، التي ساعدت على انتشاره بشكل كبير بين المستخدمين.
  • التحكم في عرض الفيديوهات، يوفر التطبيق لكافة الأشخاص التحكم في الفيديوهات سواء بالتسريع أو بالبطيء من أجل عرضها بطريقة جذابة ومناسبة للمستخدمين مع التحكم في حجم الفيديو سواء بالتصغير أو التكبير للاستمتاع بالمشاهدة.
  • البرنامج مجاني، لا يتطلب من المستخدمين دفع أي مقابل مادي في التحميل والتشغيل لكافة الأشخاص.
  • يدعم أنظمة التشغيل المختلفة ويندوز، لا يتطلب التطبيق نظام محدد في التحميل، فهو يدعم العديد من إصدارات الويندوز التي تتوفر على أجهزة الكمبيوتر بمختلف الامكانيات.
  • يتيح برنامج GOM Player ترجمة الملفات، والتي تساعد المستخدمين للحصول على ترجمة الفيديوهات بمختلف اللغات، مع أخذ العديد من لقطات الشاشة أيضا أثناء تشغيل الفيديوهات بكل سهولة ودقه فائقة في العرض.
  • الجودة العالية ويدعم العديد من الصيغ المختلفة للفيديوهات
  • يوفر التطبيق لكافة الأشخاص عملية تشغيل الملفات الصوتية والفيديوهات بالعديد من الصيغ المختلفة، مع إصلاح المشاكل الخاصة بعرض الفيديوهات والصيغ الخاصة بها، وخاصة الفيديوهات التي يتم عرضها على موقع اليوتيوب مع حل مشكلة الصوت التي يتعرض لها الملفات بشكل كبير.
  • برنامج GOM Player خفيف الوزن، من البرامج التي لا تستهلك مساحة كبيرة من الجهاز فهو خفيف الوزن ولا يتسبب في أي مشكله في التحميل والتشغيل لكافة الملفات.
  • اتاحة الفرصة لاختيار طريقة عرض الفيديوهات من خلال تحديد درجة الإضاءة وكذلك قوة الصوت.

جرب ايضا : تنزيل برنامج VLC في إل سي ميديا بلاير كامل لتشغيل الفيديو مجانا

معلومات عامه حول برنامج جوم بلاير اخر اصدار

برنامج GOM هو الأكثر شعبية في كوريا الجنوبية ، لكنها تشق طريقها إلى السوق الناطق باللغة الإنجليزية. إنه مصمم لجمهور عالمي ويدعم مجموعة من تنسيقات الترجمة. سيقوم برنامج جوم بلاير تلقائيًا بالبحث عن الترجمات المصاحبة للفيلم الذي يتم تشغيله ومزامنتها. يمكنك أيضًا تخصيص مظهر الترجمات لتكبير أو تصغير ظهورها.

بمجرد تثبيت هذا المشغل ، يمكنك اختيار أنواع الملفات التي يتم فتحها تلقائيًا ومن خلالها النظام الأساسي الذي تريد عرضها افتراضيًا ، ولا يجب أن يكون هذا هو برنامج GOM. يأخذ هذا البرنامج أيضًا نهجًا مثيرًا للاهتمام لتعدد المهام.

إذا كنت تستمتع بفيديو وترغب في التقاط صورة ثابتة مما تشاهده ، فإن ميزة التقاط الشاشة سهلة الاستخدام. يمكنك العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء عرض محتوى الوسائط المتعددة في نفس الوقت ، ويمكنك ضبط شفافية الشاشة بحيث يمكنك مشاهدة الفيديو وشاشتك في نفس الوقت.

هذه الميزة مفيدة بشكل خاص إذا كنت تشاهد فيديو تعليميًا. بدلاً من الاضطرار إلى العمل في نوافذ مقسمة ، يمكنك العرض بملء الشاشة أثناء اتباع خطوات البرنامج التعليمي. يمكن للمستخدمين أيضًا تنزيل إصدار الهاتف المحمول والتحكم في مشغل GOM للكمبيوتر الخاص بهم من خلال هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر اللوحي.

يمكنك تجربة : تنزيل تطبيق MX Player ام اكس بلاير للكمبيوتر والموبايل مجانا

إحدى الميزات التي تجعل مشغل الوسائط برنامج GOM بارزًا بين اللاعبين الآخرين هي تقنية الواقع الافتراضي. يمكنك تشغيل فيديو 360 مع هذا المشغل. وهو يدعم المعاينة مع طرق العرض من الأمام واليمين واليسار ، والتي يمكنك التحكم فيها باستخدام مفاتيح الأسهم. هناك وظائف بحث وتشغيل حتى تتمكن من العثور على محتوى VR من YouTube.

احذر عند تنزيل هذا البرنامج ، فقد يحاول التسلل إلى بعض البرامج غير المرغوب فيها وإجراء بعض التغييرات. من السهل أن تفوتك ما لم تصل من خلال مثبت GOM Player بعين ناقدة. تأكد من قراءة ما هو متاح ، وحدد التثبيت المخصص. إذا لم تفعل ذلك ، فقد تجد نفسك مع بعض الإضافات المزعجة.

تعد أداة الوسائط المتعددة هذه مفيدة للمستخدمين الذين يرغبون في الوصول إلى محتوى VR ، أو الذين يرغبون في الوصول إلى مكتبة واسعة من الترجمات. البرنامج وظيفي ، لكن الأمر يتطلب بعض الوقت لتعتاد عليه. سيكون من الأفضل لأي شخص يفضل مشغل وسائط متعددة قياسي تنزيل بديل مثل VLC. بالنسبة لأولئك الذين سيقومون بتنزيل البرنامج ، تأكد من إيلاء اهتمام وثيق لمطالبات المثبت.

بالنسبة لأحدث إصدار من برنامج GOM Player ، أضاف المطورون وضع التفضيل الجديد (تجريبي) ، وأصلحوا خطأ في محتويات HEVC بالإضافة إلى علامات فصل DVD غير الصحيحة وإجراء يتعامل مع هوامش الرسائل .

برنامج GOM Media Player هو مشغل وسائط متعددة مجاني يحتوي على برامج ترميز فيديو وصوت مشهورة مدمجة. يدعم هذا البرنامج تنسيقات ملفات مثل AVI و DAT و MPEG و DivX و XviD و WMV و ASF. لا يتعين على المستخدمين تثبيت برامج الترميز بشكل منفصل. البرنامج قادر على تشغيل ملفات AVI غير مكتملة أو تالفة عن طريق تخطي الإطارات التالفة. ويمكن أيضا أن تلعب ملفات مؤمنة أو جزئيا تحميلها.

 

تشمل ميزاته الأخرى دعم السحب والإفلات ، وتدفق HTTP ، والجلود القابلة للتحرير ، والترجمة ، وخلاط التراكب ، وإعادة تعيين المفاتيح ، وعرض المرشح المحسن ، وإعادة بناء الفهرس في الوقت الفعلي لملفات AVI ، ودعم Unicode من بين أمور أخرى. يمكنك تنزيل برنامج GOM Media Player للكمبيوتر دون اتصال بالإنترنت من الموقع بالنقر فوق زر التنزيل المجاني بالاسفل .

البرامج المدعومة لبرنامج جوم بلاير

  • قد تتطلب بعض مقاطع الفيديو DirectX أو Windows Media Player.
  • قد تختلف الإعدادات الموصى بها حسب أنواع ملفات الفيديو.
  • تشغيل 360 ° VR مدعوم على إصدارات Windows Vista SP2 و DirectX 11 أو أعلى.
  • يقتصر استخدام “البحث في برنامج الترميز” و “البحث في الترجمة” على إصدار نظام التشغيل لنظام التشغيل Vista أو إصدار أقل.
  • لم تعد تحديثات Windows XP مدعومة.

جوم بلاير الموقع الرسمي

رابط الموقع

تحميل برنامج جوم بلاير للكمبيوتر اخر اصدار

رابط التحميل

تحميل برنامج gom player للاندرويد من المتجر

رابط التحميل

تحميل برنامج gom player apk برابط مباشر

رابط التحميل

تحميل برنامج جوم بلاير للايفون والايباد

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *