تنزيل تطبيق تليجرام Telegram 2021 للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

3.0/5 الأصوات: 3
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق تليجرام ، حاز تطبيق تليجرام Telegram من أهم برامج المحادثة الرائعة والمميزة لكافة المستخدمين حول العالم، والذي يتوافر في التحميل على كافة أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية التي تدعم نظام الأندرويد، من أجل إجراء المحادثات البسيطة والسرعة وسهولة في الاستخدام لكافة الأشخاص، سنساعدك عزيزي المستخدم في تحميل تطبيق تليجرام في اب اكس .
 تطبيق تليجرام Telegram
تطبيق تليجرام Telegram

 ماهو برنامج التليجرام Telegram ؟

باستخدام تطبيق تليجرام ، يمكنك إنشاء محادثات جماعية مع ما يصل إلى 200 شخص حتى تتمكن من البقاء على اتصال مع الجميع في وقت واحد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاركة مقاطع فيديو تصل إلى 1 جيجابايت ، وإرسال صور متعددة من الويب ، وإعادة توجيه أي وسائط تستقبلها في لحظة. جميع رسائلك موجودة في السحابة ، لذا يمكنك الوصول إليها بسهولة من أي جهاز من أجهزتك.

للمهتمين بأقصى قدر من الخصوصية ، قمنا بإضافة الدردشات السرية ، والتي تتميز بالتشفير من طرف إلى طرف لضمان قراءة الرسالة من قبل المستلم المقصود فقط. عندما يتعلق الأمر بالمحادثات السرية ، لا يتم تسجيل أي شيء على خوادمنا ويمكنك تلقائيًا برمجة أدخل رسائل حالتك هنا للتدمير الذاتي من كلا الجهازين حتى لا يكون هناك أي سجل لها.

يشهد موسم الأعياد تقلبات عالية في أجزاء كثيرة من العالم ، لذلك اكتشفنا أن بعضكم منشغل بالسفر. إذا كان الأمر كذلك ، فقد ترغب في التحقق من قسم استخدام الشبكة الجديد الذي يوضح بالضبط مقدار البيانات التي استهلكتها أثناء التجوال أو شبكة wi-fi أو أي شيء آخر. لا تنسى القفز على شبكة wifi الخاصة بالفندق قبل أي تيليجرام جاد في الأراضي الأجنبية. وتذكر أنه يمكنك تبديل تنزيل الوسائط تلقائيًا في إعدادات Telegram.

لقد قاموا ببناء تطبيق تليجرام لجعل المراسلة آمنة مرة أخرى حتى تتمكن من استعادة حقك في الخصوصية .

اقرأ ايضا : تنزيل فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger 

85٪ من مستخدمي Telegram يستخدمون الاندرويد . يشعر رئيسنا التنفيذي بالقلق من أنه ، إذا تم تجاهله ، يمكن لمستخدمي الاندرويد بدء تمرد وإسقاطه. لإرضاء الغوغاء ، جعلنا نقدم الميزات التالية لتطبيق الاندرويد :

  • تم الآن تجميع الرسائل الواردة من أحد المرسلين معًا بدقة ، ويظهر التمرير لأعلى التاريخ على الفور ، مما يجعل التنقل في الدردشات أسهل.
    يستعيد التطبيق الآن موضع التمرير السابق عندما تعود إلى الدردشة. مفيد جدًا عندما يرسل لك شخص ما قصة في 1000 رسالة ، وتريد قراءتها بصبر بالترتيب الصحيح.
  • أصبحت مشاركة الملفات (وهي ميزة كانت لدينا منذ ذلك الحين إلى الأبد) أسهل لأنك ترى قائمة بالملفات التي تم تنزيلها مؤخرًا على شاشة المشاركة مباشرة.
  • يدعم الآن GBoard ، لوحة مفاتيح Google التي يمكنها على ما يبدو إرسال صور GIF للقطط.
  • وبالنسبة لهذين المستخدمين اللذين تم تثبيت اندرويد 7.1 عليهما بالفعل ، يسعدنا أن نعلن أننا أضفنا قائمة إجراءات سريعة مع محادثات متكررة إلى شاشتك الرئيسية. نحيي جميع الأوائل المتبنين!
  • عودة إلى الأشياء المهمة: لقد وجد كل من رعاة البقر ، والمهرج ، والرموز التعبيرية للوجه المريض (المعروف أيضًا باسم إيموجي “تقشير وجه قناع الشاي الأخضر”) طريقهم إلى الاندرويد . نحن ندعمهم جميعًا الآن.
  • ماذا تعني هذه الرموز التعبيرية؟ متى يفترض أن تستخدمها؟ هل الشكل المفرد لـ “إيموجي” هو في الحقيقة “إيموجي”؟ للإجابة على كل هذه الأسئلة بدقة متناهية ، أضفنا أيضًا دعمًا للرموز التعبيرية للسؤال.

تابع ايضا : تنزيل فيس بوك لايت Facebook Lite للاجهزة الضعيفة

نبذة عن تحميل تطبيق تليجرام

هو أحد البرامج العملاقة التي انتشرت بشكل كبير بين الملايين من المستخدمين حول العالم، ولكل من أجل إجراء المحادثات بطريقه سهله وسريعة مع احترام الخصوصية لكافة المستخدمين، وذلك لما يوفره من كافة عوامل الأمان والتعامل بشكل خاص مع كافة الاشخاص في الحفاظ على بيانات المستخدمين وعدم تعرضها لأي محاولة انتهاك الخصوصية أو التعدي عليها بالنصب أو الاحتيال.

يوفر تطبيق تليجرام كافة الإمكانيات الحديثة والمتطورة التي تلبى رغبات كافة المستخدمين حول العالم والتي تساعدهم على إجراء المحادثات صوت وصوره بأعلى كفاءة ودقة عالية في المراسلة الفورية والذى يتناسب مع كافة الأجهزة الالكترونية، من أجل ارسال الوسائط والملفات المختلفة بأعلى دقه على اختلاف أنواعها وأحجامها والذى يزيد من إعجاب وثقة المستخدمين في التطبيق للاستفادة منه بشكل كبير، والذى يتناسب مع كافة المساحة المخصصة على الجهاز فهو من البرامج خفيفة الوزن والتي لا تستهلك مساحة كبيرة من  الهارد الخاص بالأجهزة، تزيد من سهولة وانتشار التطبيق بين المستخدمين والتعامل مع التليجرام بشكل أفضل.

يتيح تطبيق تليجرام للمستخدمين أعلى درجة من الأمان واحترام الخصوصية وذلك من خلال تشفير الوسائط والمحادثات بين المستخدمين من خلال وجود تشفير مبنى على 256 بت ايه أي اس، لمزيد من الأمان والسلامة في إجراء المحادثات، بحيث أنه يوفر إنشاء المحادثات التي يشترك فيها عدد من الأشخاص في شكل مجموعات بحيث قد يصل أعضاءها أكثر من 200 ألف عضو من أجل تبادل الرسائل والمستندات والوسائط على اختلاف أنواعها بكل سهوله وبدون التعرض لأى انقطاع أو مشكلة في الجودة،

فهو من أفضل الأدوات الخاصة بإنشاء المجموعات للمحادثة عبر الإنترنت لما يوفره من الأداء المنظم والمرتب في عملية عرض البيانات بينهم  من أجل المراسلة بطريقه فعاله ومضمونه ولا تحتاج إلى سرعة عالية في الانترنت، فهو يقدم أفضل أداة الصور وإجراء التعديلات أيضا على المقاطع المرئية والصور المتحركة، كما يتضمن الملصقات المتنوعة التي تعبر عن الحالة التي عليها المستخدمين لتلبية احتياجاتهم بأفضل خدمة.

تابع ايضا : تنزيل ماسنجر لايت اخر اصدار برابط مباشر

مميزات تحميل تطبيق تليجرام

يحتوي برنامج Telegram على العديد من الخصائص المذهلة المزايا الفريدة، التي جعلته ينافس أكثر برامج المحادثة انتشارا ليحصل على مكانة متقدمة في التحميل والاستخدام بين الأشخاص حول العالم، ومن أهم المزايا المقدمة للمستخدمين الاتي:

  • تطبيق تليجرام مجاني، أهم ما يميز التطبيق أنه لا يتطلب دفع أي مقابل مادي في التحميل أو التشغيل بين الأشخاص حول العالم، فهو مجاني تماما.
  • سهل الاستخدام ومناسب لكافة الأشخاص، للتعامل مع التطبيق في التحميل والتشغيل، والاستفادة من المميزات بكل سهولة فهو من التصميمات الرائعة التي يسهل التعامل معها، وحصلت على شعبية كبيرة بين المستخدمين عالميا.
  • يوفر الأمان والخصوصية للمستخدمين، يتميز التطبيق أنه يوفر كافة درجات الأمان في عملية نقل الملفات والبيانات بين المستخدمين وكذلك نقل الملفات بطريقة آمنة وتوفير أقصى درجات الحماية للمستخدمين، بالإضافة إلى الحفاظ على خصوصية المستخدمين والتشفير بشكل متطور ومناسب لكافة الأشخاص للشعور بالأمان والحماية في التعامل مع التطبيق.
  • يدعم العديد من الصيغ الخاصة بالملفات لإجراء المحادثات بكل سلاسة وبشكل فورى، يوفر التطبيق عملية استقبال أو ارسال كافة البيانات والرسائل بطريقه سهله وسريعة على اختلاف أنواعها والصيغ الخاصة بها، سواء الملفات الصوتية أو النصية وكذلك للفيديوهات، ليزيد من انتشار التطبيق واعتماد الملايين من الأشخاص على استخدامه.
  • يدعم كافة الاجهزة، يوفر التطبيق التدعيم للتحميل على كافة الأجهزة سواء الأندر ويد أو الويندوز للاستفادة من المزايا المقدمة للمستخدمين.
  • يتيح عملية المزامنة بين الأجهزة، يوفر تطبيق تليجرام للأشخاص إمكانية مزامنة المحادثات بين جهازين سواء لنقلها بين الكمبيوتر للهاتف الذكي أو العكس بكل سهولة، والتي توفر المزيد من الوقت والجهد على المستخدمين في عملية النقل والتعامل مع المحادثات بشكل أفضل.
  • السرعة في الأداء والكفاءة في التشغيل، يوفر تطبيق تليجرام أعلى درجات السرعة في إرسال واستقبال الملفات والرسائل على اختلاف سرعات الانترنت، فهو لا يحتاج إلى شبكة سريعة نظرا لأنه من التقنيات المتطورة في الشبكة لتسهيل عملية النقل السريع والاعتماد على الخوادم المختلفة حول العالم، والتي توفر المزيد من الوقت على المستخدمين.
  • إنشاء المحادثات السرية، يوفر التطبيق لكافة المستخدمين عملية إنشاء المحادثات بطريقة سرية بين الأشخاص المهمين مع مسحها بطريقه تلقائيه والتي تزيد شعور المستخدمين بالخصوصية والأمان في التعامل مع التطبيق لإجراء المحادثات المختلفة.
  • التحديث الدوري للتطبيق، للاستجابة لرغبات المستخدمين.

اقرأ ايضا : تنزيل برنامج FaceTime فيس تايم اخر اصدار 

عيوب تحميل تطبيق تليجرام

تمثل عملية استهلاك بطارية الهاتف بشكل كبير أكبر مشكله يتسبب فيها التطبيق بشكل كبير، كما أنه لا يسمح بإرسال الملفات الثقيلة.

متطلبات تحميل تطبيق تليجرام

  • السعر: مجاني
  • الحجم: 21mb
  • التوافق: الأندرويد والويندوز.
  • الإصدار: Telegram 2.1.3

تابع ايضا : تحميل تطبيق Apps Free للاندرويد للحصول على التطبيقات

تنزيل برنامج تليجرام للكمبيوتر

رابط التحميل

رابط تحميل أخر مباشر

تحميل تطبيق telegram للاندرويد

رابط التحميل

تحميل برنامج تيليجرام apk

رابط التحميل

تحميل برنامج تليجرام للايفون

رابط التحميل

تحميل برنامج تليغرام للانظة الاخري 

رابط التحميل

رابط تحميل أخر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *