تنزيل برنامج anghami انغامي 2021 اخر اصدار برابط مباشر مجانا

3.3/5 الأصوات: 8
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج anghami ، يوفر تطبيق انغامي العديد من المزايا والامكانيات الرائعة، التي حازت على اعجاب وثقه الملايين من المستخدمين حول العالم، من أجل تحميل التطبيق والاستفادة من المزايا المقدمة لكافة الأشخاص وبخاصه محبي الاستماع للأغاني والموسيقى على اختلاف أنواعها، وسنساعدك عزيزي المستخدم في تحميل برنامج anghami في اب اكس
برنامج anghami انغامي
برنامج anghami انغامي

أنغامي هو متجر موسيقى عبر الإنترنت حيث يمكنك شراء الموسيقى والاستماع إليها. يتيح لك تطبيق سطح المكتب هذا تنزيل الأغاني المفضلة لديك وتشغيلها (دون اتصال بالإنترنت) باستخدام اشتراك أنغامي بلس. كما يتيح لك الوصول إلى الموسيقى التي يشاركها أصدقاؤك ؛ يمكنك اكتشاف الأغاني الجديدة من خلال متابعة الأشخاص ذوي الذوق المماثل.

 

اقرأ ايضا : تنزيل برنامج تيك توك TikTok اخر اصدار

معلومات عن برنامج anghami

برنامج anghami هو أحد التطبيقات الحديثة التى اثاره اهتمام عشاق الأغانى والموسيقى العربيه بوجه خاص، نظرا لما يقدمه من أنواع مختلفه من الأغانى والموسيقيه المعروفه والمححبه لدى الملايين من الأشخاص، وخاصه أنه يوفر تلك الأغانى التى يكون البعض منها صعب الوصول إليه، فهو يقدم قائمه مميزة تساعد الأشخاص فى التشغيل بشكل تلقائى بكل سهوله وبدون الحاجة إلى تشغيل الأغنية، بحيث تيح لهم اختيار الأغانى والموسيقى التى يرغب فيها من أجل التشغيل بشكل منظم ومرتب وبكل سهوله.

يتضمن التطبيق العديد من الخدمات المذهله والامكانيات العاليه التى يبحث عنهات الأشخاص الذين يرغبون فى الاستماع إلى الأغانى، من أدل قضاء وقت ممتع وجذاب، واختيار قوائم التشغيل الخاصه بهم بكل حريه، نظرا لما يتضمنه من عدد كبير من الأغانى الأكثر شعبيه ومحببه لدى الجميع، كما يتيح للمستخدمين القدره على تقسم تلك القوائم الخاصه بالتشغيل بين 4 أقسام مختلفة منها الأغاني الأكثر انتشارا وشعبيه بين المستخدمين، والأغانى الجديده والألبومات الحصريه والجديده، والقسم الاخير خاص بقوائم التشغيل المرغوب فيها، بحيث هذا التقسيم يساعد الأشخاص فى الوصول إلى الأغانى المرغوب فيها والتدوينات الخاصه بهم بكل سهوله وبساطه فى التشغيل.

برنامج anghami انغامي
برنامج anghami انغامي

يتيح برنامج anghami لكافه الأشخاص امكانيه البحث والوصول إلى الأغاني التي يرغب فيها المستخدمين بأسرع وقت وبأقل جهد، للاستمتاع بها وقضاء وقت شيق وممتع، بحيث يتضمن  البحث الخاص بـ anghami قائمه كبيرة من الأغاني والمجموعات المختارة والمحببة لدى الملايين من المستخدمين سواء كانت أغاني، أو الموسيقى لمشاهير الفن في الغناء والعزف والموسيقى، والذى ساعد على انتشار التطبيق وزياده شعبيته بين الملايين من المستخدمين حول العالم، من أجل الحصول على رغباتهم من الأغاني والموسيقى الرائعة بأعلى جوده وبأقصى كفاءه في التشغيل، وخاصه أن التطبيق غير مكلف ومتاح لكافه الأشخاص حول العالم.

تابع ايضا : تحميل برنامج نونو لايف Nonolive اخر اصدار

مميزات برنامج anghami

يحتوي برنامج anghami على العديد من المزايا المذهله والامكانيات الحديثه والمتطوره التى قدمتها الشركه المنتجه، من أجل الاستفاده من التطبيق بشكل أكبر، والحصول على مكانه متقدمه بين التطبيقات الاكثر تحميلا عبر الانترنت، ومن أهم المميزات الاتى:

  • التطبيق مجاني، يوفر التطبيق كافة الامكانيات والأدوات التي يرغب فيها العملاء للاستماع للاغانى والموسيقى لكبار العازفين بدون دفع أي اشتراك مادي أو مقابل أثناء التحميل أو التشغيل، مما زاد من شعبيه التطبيق وانتشاره حول العالم العربي.
  • يضم قائمه متنوعة من الأغاني والموسيقى، يحتوي التطبيق على عدد كبير من المقاطع الموسيقيه والأغانى لكبار المشاهير، التى تتنوع بين الاكثر شعبيه والأغانى الجديده وكبار المطربين وغيرها، وذلك لتلبيه احتياجات كافة المستخدمين على اختلاف أذواقهم للاستمتاع بالأغاني والموسيقى.
  • برنامج anghami سهل الاستخدام والتحميل، يتميز التطبيق بسهوله التحميل على كافة الاجهزة والتشغيل بكل بساطه لكافة الأشخاص سواء المبتدئين من محبي الأغاني أو الأشخاص المحترفه فى التعامل مع التطبيقات والبرامج، للاستافده من التطبيق بشكل أفضل ويكون متاح للجميع.
  • التعرف على موسيقى جديده، يتح هذا التطبيق للمستخدمين اكتشاف العديد من المنقاطع الموسيقيى الغير معروفه أو القديمه التى لا يعرف عنها المستخدمين، لاكتشافها من جديد للاستمتاع ببها على الهواتف الأندرويد فى أى وقت وفى أي مكان بكل بساطة.
  • الجودة العالية، يتضمن برنامج anghami كافة الأغانى والموسيقى بأعلى جوده وبآداء رائع بدون التعرض لاى تشويش أو انقطاع وبخاصه فى الأصوات، والتى تجعل المستخدمين أكثر شعورا بالمتعه وعدم الملل أثناء الاستماع للموسيقى.
  • يتيح أحدث الكلبيات الخاصة بالألبومات، يوفر التطبيق لكافة الأشخاص القدرة على مشاهده الفيديوهات والكليبات الخاصه بالأغانى المميزة والمححبه لدى المستخدمين، وبخاصه الكليبات القديمه التى يتم اعاده اكتشافها من جديد بطريقه مميزة ورائعة.
  • انشاء مكتبه خاصه بالمستخدمين، يوفر برنامج anghami لكافة الأشخاص اختيار الأغاني والمكتبه الموسيقيه التى تتضمن أفضل وأحب الفيديوهات والألبومات الرائعه بكل بساطه، للحصول على احتياجاتهم بأسرع وقت.
  • الأغاني العربية والأجنبية، يتضمن التطبيق العديد من الأغانى المميزة والمتنوعه التى تختلف بين الأغانى الأجنبيه والعربية، لتلبيه احتياجات كافة المستخدمين وفقا لأذواقهم.
  • يوفر امكانيه المشاركة لتلك الأغانى والملفات بين الأصدقاء، يوفر برنامج anghami لكافة المستخدمين القدرة على مشاركه الأغانى والمقاطع الموسيقيه الحديثه بين الأصدقاء بكل سهوله، والتى تتناسب مع رغباتهم بين الطرب الكلاسيكى أو الشعبي والألبومات الحديثة.
برنامج anghami انغامي
برنامج anghami انغامي

اقرأ ايضا عن تحميل برنامج GOM Player لتشغيل الفديوهات بجودة عالية

عيوب برنامج anghami 

تمثل اضافه الاعلانات الموجوده على التطبيق والتى يتم تشغيلها أثناء تشغيله، والذي يزعج المستخدمين وتجعلهم يرغبون في غلقه بسبب كثرة الاعلانات المزعجة، مع العيوب الخاصه بالتحديثات التى تمت على التطبيق والتى تتطلب دفع مقابل مادي من أجل التحكم ىف التطبيق بشكل أفضل، وبخاصه عدم قدره المستخدمين على ارجاع الأغنية أو رؤية الكلمات سوى بتحميل التطبيق المدفوع وليس المجانى.

متطلبات برنامج anghami انغامي

  • الفئة : اغاني
  • الاصدار: مجانى
  • احدث اصدار: 5.5.64
  • النظام: اندرويد وايفون وويندوز 

تابع ايضا : تحميل برنامج filmora للحصول على فديوهات احترافية

أنغامي هو تطبيق مجاني للموسيقى والصوت يسمح لك بالاستماع إلى موسيقى مجانية غير محدودة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android. مع أنغامي ستتمكن من الحصول على توصيات موسيقية مخصصة.

باختصار ، ستوفر لك أنغامي أفضل موسيقى من كتالوج كبير يناسب حالتك المزاجية. نوصي به بشدة لأولئك الذين يحبون تشغيل الموسيقى.

موقع انغامي الرسمي 

رابط الموقع

تحميل برنامج anghami للكمبيوتر

رابط التحميل

تحميل برنامج anghami للاندرويد

رابط التحميل

تحميل برنامج anghami APK

رابط التحميل

تنزيل برنامج انغامي للايفون

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *