تنزيل لعبة الدومينو dominoes برابط مباشر اخر اصدار 2021

3.3/5 الأصوات: 12
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة الدومينو للكمبيوتر للتسلية للأطفال والشباب، إذا كنت من عشاق الدومينو وتبحث عن تحميل لعبة الدومينو للكمبيوتر لقضاء بعض الوقت في التسلية ولعب الدومينو أمام أصدقائك عبر الإنترنت أو لعب اللعبة بدون إنترنت أمام الذكاء الإصطناعي الخاص باللعبة فأن لعبة دومينو Hoyle Board Games تعتبر هي الأفضل على الكمبيوتر خلال السنوات الأخيرة،
لعبة الدومينو dominoes
لعبة الدومينو dominoes

فأن اللعبة لا تشمل دومينو فقط ولكنها يوجد بها الكثير من الألعاب مثل لعبة الشطرنج ولعبة السلم والثعبان ولعبة أونو ولعبة الطاولة والعديد من الألعاب المسلية في لعبة واحدة فقط وبحجم خفيف للغاية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، اللعبة مناسبة للشباب وللإطفال أيضاً، فأنه يمكنك التحكم في مستوى ذكاء اللعبة حتى تناسب الأطفال بدون مشاكل.

نبذة عن لعبة الدومينو dominoes

لعبة dominoes هي الأفضل، اللعبة من أكتر الألعاب شعبية على أجهزة الكمبيوتر القديمة والحديثة، كما أن اللعبة لا يتطلب أى إمكانيات لتشغيلها على جهاز الكمبيوتر لديك أو اللاب توب الخاص بك، تشمل اللعبة الكثير من الرسوم المتحركة المميزة وكذلك يمكنك إنشاء شخصيات بالأسماء الذى تريدها كما يمكنك التحكم في سرعة اللعبة إذا كنت تريدها سريعة أو بطيئة، الجدير بالذكر أنه كلما قمت بتقليل سرعة اللعبة أصبح مستوى ذكاء اللعبة أقل وأصبحت أسهل، كذلك تضم اللعبة مجموعة رائعة من المؤثرات الصوتية للدخول في أجواء اللعب والمنافسة.

لعبة الدومينو dominoes
لعبة الدومينو dominoes

ما يميز لعبة dominoes أنه يمكنك لعب ألعاب جماعية مع أصدقائك أو أقاربك أو أبنائك على نفس الجهاز إذا كنتم مجتمعين في نفس المكان، يقوم كل شخص بتحريك اللاعب الخاص به بنفسه من خلال الفارة أو لوحة المفاتيح بدلا من لعب تلك اللعبة على الورق أو في ألعاب الطاولة مثل الدومينو أو الشطرنج.

اقرأ أيضا : تحميل لعبة ماريو القديمة من ميديا فاير

مميزات لعبة الدومينو للكمبيوتر

  • تحميل لعبة الدومينو للكمبيوتر مجاني 100% لن تحتاج إلى دفع أي اموال مقابل تحميل اللعبة ولعبها بدون إنترنت أو عبر الإنترنت مع أصدقائك.
  • تحميل لعبة الدومينو للكمبيوتر خفيف للغاية لا يستهلك مساحة التخزين الداخلية لجهازك الشخصي أو الآب توب.
  • لعبة الدومينو تعمل على أقل الإمكانيات وأقل الجرافيك، اللعبة مناسب لأي جهاز كمبيوتر بدون شك.
  • لا تحتاج لعبة الدومينو إلى التثبيت أو التسطيب على جهاز الكمبيوتر فأنه بعد تحميل لعبة الدومينو للكمبيوتر بالرابط المتاح بنهاية المقال ستبدأ باللعب مباشرة بعد فك الضغط فقط.
  • لعبة الدومينو تعمل على أي نظام ويندوز، بداية من نظام ويندوز xp وحتى ويندوز فيستا وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 الجديد من شركة مايكروسوفت.
  • لا تحتاج لعبة الدومينو إلى أي متطلبات تشغيل فأن اللعبة تعمل على جميع الأجهزة القديمة والحديثة.
  • يمكنك إختيار ورق الدومينو بنفسك في بداية المباراة، اللعبة تحاول أن تجعل المحاكاة واقعية للغاية.
  • يمكنك إختيار الورق بنفسك أثناء سحب الأوراق إذا كنت لا تمتلك الرقم المطلوب.
  • إمكانية التحكم في عدد اللاعبين في المباراة إذا كان 2 أو 3 أو 4 من خلال صفحة الإعدادات بأعلى اللعبة.
  • إذا قمت بإختيار شخصية عالم الفضاء فأن اللعبة ستكون صعبة وسيصبح الذكاء أكثر صعوبة ولكن إذا قمت بإختيار شخصية الطفل فأن اللعبة ستكون أسهل.
  • يمكنك إنشاء شخصية خاصة بك بأسمك وبصورة رمزية خاصة بك ووضعها كأسم مستخدم رئيسي لك في لعبة dominoes .
  • إذا كنت من مبتدئي لعبة الدومينو يمكنك تعلم اللعب من خلال هذة اللعبة وإحترافها خلال فترة قصيرة حتى تهزم أصدقائك بسهولة.
  • يمكنك التحكم في وضع اللعب إذا كانت بالطريقة الإمريكية أو الطريقة المصرية، الطريقة الأمريكية يتمتلك كل شخص 5 أوراق فقط بينما المصرية يمتلك كل شخص 7 أوراق.
  • لعبة الدومينو dominoes متوفر منها نسخة للهواتف الذكية مثل الأندرويد أو الآيفون، لذلك يمكنك اللعب مع أصدقائك من خلال الهواتف المحمولة.

اقرأ ايضا : تحميل لعبة Dr. Parking 4 مجانا لجميع عشاق السباق

عيوب لعبة الدومينو للكمبيوتر

  • إذا قمت بالخروج من المباراة لا يمكنك العودة إليها من جديد، كذلك لا يمكنك إيقاف اللعب والعودة في وقت أخر.
  • لا يمكنك الإستمتاع بجميع إضافات اللعبة خصوصاً أن اللعبة قديمة نسبياً ولم تقم الشركة بتحديثها خلال الفترة الأخيرة.

شرح تحميل لعبة الدومينو للكمبيوتر

قم بالنقر على رابط تحميل لعبة الدومينو في نهاية المقال، إنتظر حتى يكتمل التحميل، إفتح الملف وإبدء في فك ضغط الملف، بعد فك الضغط وبالنقر على ملف HCBG2 ستبدأ اللعبة في الفتح، قم بإختيار أسم المستخدم الخاص بك وقم بتحديد صورة شخصية لك، ستظهر لك جميع الألعاب في قائمة دائرية مثل دومينو وشطرنج وطاولو وأونو والعديد من الألعاب المميزة قم بإختيار أيقونة الدومينو.

قبل دخول المباراة ستظهر لك صفحة لتحديد شخصية منافسك في اللعبة، إختار أي شخصية تريدها بسهولة، في الصفحة التالية ستقوم بتحديد وضع اللعب إذا كانت بالطريقة الإمريكية أو الطريقة المصرية، الطريقة المصرية هي أخر طريقة في الإختيارات والذى تقوم بإمتلاك سبعة ورقات مع بداية المباراة، يمكنك التحكم في عدد اللاعبين من خلال نفس الصفحة إذا كان العدد ثنائي أو ثلاثي أو رباعي، كما يمكنك تحديد عدد النقاط المطلوب للفوز بالمباراة إذا كانت 100 أو 200 أو 300، كذلك تستطيع التحكم في قانون بدء المباراة بأعلى ورقة لديك، تستطيع إلغاء هذا القانون بسهولة.

اقرأ ايضا : تحميل لعبة Angry Gran لمحبي الألعاب الخفيفة

مشاكل لعبة الدومينو للكمبيوتر وحلولها

لعبة dominoes غير متاحة على الهواتف الذكية، لا تستطيع اللعب مع أصدقائك من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك واللعب معهم على هواتفهم المحمولة، إذا كنت تريد إستخدام تلك الخاصية يجب إستخدام ألعاب أونلاين عبر الإنترنت تستطيع فتحها من أي متصفح بسهولة بدون تحميل تطبيقات أو تحميل لعبة الدومينو للكمبيوتر.

للإستمتاع باللعبة كاملة وبجميع الخصائص والمميزات يجب تنزيل النسخة الجديدة منها ولكنها غير متوفرة الأ بمقابل مادي ويمكنك شرائها من موقع أمازون وتحميلها عبر الإنترنت بعد حصولك على كود التفعيل الحصري من الشركة مصممة اللعبة.

اقرأ ايضا : تحميل لعبة Fling Fighters‏ لعشاق العاب الإثارة

متطلبات تشغيل لعبة الدومينو

  • للكمبيوتر : ويندوز مايكروسوفت xp أو 7 أو 8 أو 10 .
  • للاندرويد : اندرويد 4.4 فما فوق .
  • للايفون : يتطلب iOS 10.0 أو أحدث. متوافق مع أجهزة iPhone و iPad و iPod touch.
  • لعبة الدومينو dominoes تعمل على جميع الأجهزة بأي كارت شاشة أو أي معالج بدون مشاكل أو تقطيع.
  • اللغات : الإنجليزية ، العربية ، الصينية ، الألمانية ، الروسية ، الإسبانية ، التركية

اقرأ ايضا : تحميل لعبة صب واي لمحبي ألعاب السرعة والسباق

بدائل لعبة الدومينو للكمبيوتر

يوجد الكثير من الألعاب المخصصة للدومينو على الكمبيوتر، أبرزها لعبة Domino المتوفرة على أجهزة الكمبيوتر وعلى الهواتف الذكية، كذلك فأنها لعبة مجانية وتشمل جميع المميزات والخصائص، أيضاً لعبة Domino كلاسيك الشهيرة فأنها متوفرة بشكل مجاني عبر المواقع الإلكترونية، اللعبة مخصصة للدومينو فقط ولا يوجد بها ألعاب أخرى، كذلك لعبة real Domino، اللعبة تتميز بالواقعية أكثر أثناء اللعب،

لكن لا يمكنك اللعب مع أصدقائك عبر الإنترنت من خلال لعبة Domino، لعبة Dominoes Pro متوفرة على أجهزة الكمبيوتر وعلى هواتف الأندرويد أيضا، اللعبة تأتي بطابع كرتوني مميز، مستوى اللعبة سهل ومناسب للأطفال كذلك، كما يمكنك التحكم في حجم الورق أثناء اللعب وكذلك التحكم في أعداد اللاعبين داخل المباراة.

اقرأ ايضا : تحميل لعبه السمكة للكمبيوتر للأطفال

روابط تحميل لعبة الدومينو للكمبيوتر والموبايل

تحميل لعبة الدومينو للكمبيوتر رابط مباشر من ميديا فاير محدث 2020، اللعبة خالية من الفيروسات وآمنه من أي ملفات ضارة لجهاز الكمبيوتر أو الآب توب الخاص بك، بالنقر على رابط تحميل لعبة الدومينو للكمبيوتر بالأسفل ستفتح صفحة التحميل، إضغط على كلمة داونلود سيبدأ تحميل لعبة الدومينو للكمبيوتر بحجم ملف 28 ميجا بايت فقط.

إنتظر حتى يتكمل تحميل لعبة الدومينو للكمبيوتر بصيغة rar، قم بفك ضغط الملفات في أحد الملفات وإبدء في الإستمتاع باللعبة وكذلك يمكنك تجربة باقي الألعاب المتاحة داخل اللعبة مثل السلم والثعبان أو الشطرنج أو لعبة أونو.

تنزيل لعبة دومينو للكمبيوتر

رابط التحميل

رابط تحميل أخر مباشر

تنزيل لعبة دومينو للاندرويد

رابط التحميل

تنزيل لعبة الدومينو apk برابط مباشر 

رابط التحميل

تنزيل لعبة دومينو للايفون

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *