تنزيل لعبة الرجل الاخضر The Hulk بحجم صغير من ميديا فاير

2008
تحميل لعبة الرجل الاخضر للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير ، استمتع بمواجهة قوات الجيش ومحاربة الوحوش والعديد من المغامرات مع لعبة Hulk
للتنزيل
3.9/5 الأصوات: 11
مطور
لعبة الرجل الاخضر الحقيقية
بحجم
258 ميجابايت
الإصدار
2008
الإبلاغ عن هذا التطبيق

فيديو

الصور

وصف

لعبة الرجل الاخضر حازت على شعبية وانتشار كبير بين الملايين من اللاعبين حول العالم، وذلك لما تجسده اللعبة من أحداث المتعددة والجرافيك عالي الجودة وشعور اللاعبين بالتشويق والمتعة داخل اللعبة، لقضاء وقت ممتع وجذاب داخل اللعبة،

تنزيل لعبة الرجل الاخضر The Hulk 2008
تنزيل لعبة الرجل الاخضر The Hulk 2008

The Hulk هي لعبة فيديو مستوحاة من فيلم Marvel superhero Hulk وفيلم 2008. تم إصدار وحدة التحكم وإصدارات Nintendo DS في 5 يونيو 2008 وتم إصدار إصدار الكمبيوتر الشخصي في 10 يونيو 2008. طورت Edge of Reality إصدارات وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي بينما طورت Amaze Entertainment إصدار Nintendo DS من اللعبة. وسنعرض كل ما يخص تحميل لعبة الرجل الأخضر في اب اكس

نبذة عن لعبة الرجل الاخضر

إذا كنت تحب مغامرات Hulk ، الشخصية الكوميدية Marvel ، فيجب عليك تنزيل لعبة The Incredible Hulk ، لعبة الفيديو للكمبيوتر الشخصي القائمة على أحدث فيلم

تعد من الألعاب الرائعة والمشوقة للاعبين من خلال ما تعرضه من أحداث خيالية بحيث أن اللاعب فيها يمثل أحد الأبطال الخارقين الذي يتحول من وقت لآخر يظهر رجل باللون الأخضر و يمتلك قوة خارقة تساعده في القيام بالعديد من العمليات الصعبة والمعقدة التي تساعد في الحفاظ على حياة البشر والدفاع عنهم ضد الأشرار الذين يحاولون إبادة البشرة والتعرض للدمار، بحيث أن البطل يعتمد على  قدراته المختلفة ومهاراته في اعتلاء المباني واستخدام الأسلحة والقدرة على التدمير والقتل مع الحفاظ على النفس ضد الأعداء في جو ملئ بالإثارة والتشويق والمتعة للاعبين.

توفر لعبة الرجل الاخضر كافة المؤثرات البصرية والصوتية المميزة والرائعة التي تجعلها من أشهر وأقوى الألعاب التي يهتم بها اللاعبين سواء الشباب وكذلك الأطفال، وخاصه محبي الأكشن والمغامرة والأحداث الخيالية البعيدة عن الواقع بشكل كبير من أجل الاستمتاع بقضاء وقت ممتع وجذاب لكافة اللاعبين، والاستمرار في اللعبة وخاصة بعد إجراء التطورات والتحديثات عليها من قبل الشركة المنتجة بشكل كبير، لإتاحة الفرصة للاعبين من أجل استخدام الأدوات التي تساعد في القتال والتدمير بشكل كبير.

لعبة الرجل الاخضر The Hulk
لعبة الرجل الاخضر The Hulk

انغمس مرة أخرى في عالم لعبة The Hulk ، أحد أقوى الأبطال الخارقين في Marvel. تتميز لعبة الفيديو هذه التي تغذيها الغضب بحركة واقعية للغاية من منظور الشخص الثالث. يتضمن لحظات مهمة من الفيلم بالإضافة إلى خطوط مؤامرة وشخصيات إضافية من عالم The Incredible Hulk. ستتحطم في مدينة نيويورك وتقاتل أعداء عملاقين وسط ناطحات سحاب شاهقة في عالم مفتوح شاسع. إطلاق العنان لغضب الهيكل يولد نقاط غضب تزيد من قوته المذهلة. يمكن استخدام كل شيء في البيئة كسلاح.

  • تطلق لعبة الرجل الاخضر العنان للدمار الملحمي في لعبة فيديو الحركة الواقعية للغاية من منظور الشخص الثالث
  • لحظات مهمة من الفيلم القادم ، بالإضافة إلى خطوط مؤامرة وشخصيات إضافية من عالم The Incredible Hulk
  • إطلاق العنان لغضب الهيكل يولد نقاط غضب تزيد من قوته المذهلة
  • جرب التدمير الكامل – كل شيء في البيئة يمكن استخدامه كسلاح
  • يتحطم اللاعبون في مدينة نيويورك ، ويقاتلون أعداء عملاقين وسط ناطحات السحاب المرتفعة في عالم مفتوح ضخم

قد تعجبك أيضا : تنزيل لعبة Neon Shadow نيون شادو مجانا برابط مباشر

Hulk هي واحدة من أكثر الشخصيات شعبية من Marvel Factory. بعد عقود من القصص المصورة حول مغامراته وبطولة فيلمه الخاص في دور السينما في جميع أنحاء العالم ، عاد Hulk في لعبة فيديو رائعة من SEGA تسمي لعبة The Incredible Hulk.

استنادًا إلى الفيلم الذي قام ببطولته إدوارد نورتون ، تدور أحداث لعبة The Incredible Hulk في مدينة نيويورك ، حيث ستتعرف على العملية التي حولت Bruce Banner إلى هذا الوحش الأخضر الذي يشبه البشر بعد تعرضه لتجربة عسكرية.

ستقاتل نفس الأعداء من الفيلم ، وبالطبع من أجل حب بيتي روس. تقدم اللعبة رسومات مذهلة ، جنبًا إلى جنب مع جرعة عالية من الحركة في قصتها ، مما يوفر تجربة متفجرة.

استمتع ببعض أكثر الصور المذهلة من لعبة The Incredible Hulk. راقب هذه اللعبة أثناء العمل ، واكتشف ما يمكنك القيام به للتحكم في Hulk على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، واستفد إلى أقصى حد من فرصة معرفة المزيد عن هذه اللعبة من المبدعين أنفسهم.

ندعوكم أيضًا إلى تحميل لعبه hay day للكمبيوتر من ميديا فاير برابط ماشر

مميزات تحميل لعبة الرجل الأخضر

تحتوي اللعبة على عدد من الخصائص والمزايا الفريدة التي تجعلها من أشهر ألعاب الأكشن والقوة، وحصلت على مكانة كبيرة في التحميل بين اللاعبين، ومن أهم الألعاب الاتي:

  • الرسومات والصور والجرافيك المميز، تشمل اللعبة على عدد من الخصائص الفريدة في عرض الرسومات والجرافيك الرائع الذي يعبر عن الأحداث بطريقة مشوقة وأكثر جاذبية للاعبين.
  • المؤثرات الصوتية، تعرض من خلال المقاطع الصوتية والموسيقى التصويرية التي تعبر عن الأحداث داخل لعبة الرجل الاخضر ، بالإضافة إلى الشعور بالتشويق والأحداث داخل اللعبة بدون التعرض للملل.
  • الخلفيات الرائعة، تشمل اللعبة على العديد من المؤثرات البصرية المذهلة التي تزيد من المتعة داخل اللعبة، مع الخلفيات التي تكون قريبة من الواقعية.
  • تغير أحداث الطقس، والذي يختلف في عرض الأحداث بين الصيف والشتاء والضباب والغائم وغيرها من عوامل الطقس المتغيرة التي تجعلها قريبة من الواقع.
  • شعور اللاعبين بتحمل المسؤولية، وذلك من خلال تنفيذ المهام المختلفة للفوز في النهاية.
  • لعبة الرجل الاخضر مجانية، لا تحتاج إلى دفع اشتراكات من أجل التحميل والتشغيل على كافة الأجهزة بكل سهولة.
  • تصلح لكافة اللاعبين، تحتوي اللعبة على أحداث الاكشن والمغامرة التي يفضلها الشباب والأطفال بشكل كبير، وذلك لمزيد من المتعة اثناء اللعب، والتحدي مع الاخرين في جو ملئ بالتنافس والأثارة داخل اللعبة.

جرب أيضا : تحميل لعبة طرزان Tarzan 1999 القديمة للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

عيوب لعبة الرجل الاخضر

نظرا لان لعبة الرجل الاخضر تجسيد لفيلم المعروف عن الرجل الأخضر فإنها تحمل الكثير من أعمال الاكشن والدمار والخراب والذي يحتاج إلى أشخاص كبار، بحيث أنها تكون خطر على الأطفال في السن الصغير.

كيفية لعب لعبة الرجل الاخضر على الكمبيوتر ؟

  • تنزيل واستخراج The_Incredible_Hulk_Win_Files_EN.7z .
  • افتح مجلد “Game Files” وقم بتشغيل “setup.bat” – اكتب أي مفتاح لبدء تشغيل الإعداد وانتظر حتى يكتمل .
  • انقر نقرًا مزدوجًا على Launcher.exe وحدد “Play The Incredible Hulk” .
  • الان يمكنك لعب لعبة The Hulk .

لعبة رائعة جدا : تنزيل لعبة الرجل العنكبوت The Amazing Spider Man 2 مجانا برابط مباشر

متطلبات النظام لتشغيل لعبة الرجل الاخضر

  • نظام التشغيل : ويندوز 2000 / اكس بي / فيستا 
  • المعالج : انتل بنتيوم  4 @ 2.0 GHz / ايه ام دي اثلون اكس بي  2000+
  • الذاكرة : 512 ميجا بايت
  • القرص الصلب : 1.8 جيجا بايت مجانا
  • ذاكرة الفيديو : 128 ميجا بايت
  • بطاقة الفيديو : nVidia GeForce FX 5600 / ATI Radeon 9600
  • بطاقة الصوت : متوافق مع DirectX
  • برنامج دايركت اكس : 9.0c

جرب هذه اللعبة : تنزيل لعبة السمكة القديمة feeding frenzy 1&2 مجانا برابط مباشر

لعبة الرجل الاخضر هي اللعبة التي طورتها شركة Edge of Reality. في هذه اللعبة ، سيتم تكليف اللاعب بمهمة مهمة تتضمن أحيانًا تدمير الأعداء أو الهروب من الناس من مكان ما أو تحقيق شيء ما من خلال المرور عبر مسارات خطيرة والقتال. اللاعب يجب أن يأخذ دور Hulk الذي لديه العديد من القدرات مثل تسلق الجبال والمباني.

يمكنه تدمير أي شيء يعترض طريقه كما يمكنه رمي الناس بعيدًا. يمكنه رمي السيارات وإشارات اللوحات وما إلى ذلك. في البداية تكون سرعة الهيكل بطيئة بعض الشيء. ولكن مع مرور الوقت وتمرير اللاعب بنجاح لبعض المهام ، تزداد السرعة.

من أفضل الأشياء في لعبة الرجل الاخضر أنها ليست مثل الألعاب المعتادة لقتل الناس وإراقة الدماء. لكن الأمر أشبه بعمل العنف في جميع أنحاء المدينة للوصول إلى المهمة الرئيسية. إذا كنت تحب هذا النوع من الألعاب ، فأنت بالتأكيد تحب لعبة Orcs And Men. يمكنك تنزيله مجانًا من موقعنا على الإنترنت.

تحتوي لعبة الرجل الاخضر على جميع ميزات الفيلم والرسومات الخاصة بلعبة الرجل الاخضر رائعة للغاية مما يضيف المزيد من السحر للاعب للعب اللعبة. إن منظر مدينة نيويورك وشوارعها ومنازلها وأسواقها وسياراتها وحافلاتها وشاحناتها والأشخاص الذين يتجولون هنا وهناك في الشوارع يعطي تأثيرًا واقعيًا للعبة.

تُظهر الانفجارات التي تحدث أثناء المهمة أيضًا بعض الأعمال الرسومية الرائعة في لعبة الرجل الاخضر ، يمكن أيضًا رؤية تأثيرات الطقس المختلفة مثل الطقس الغائم والضباب. مما يجعل أفضل بيئة محيطة ويجعل اللاعب يستمتع أكثر أثناء اللعب. قم بتنزيلها مجانًا من موقعنا.

تنزيل لعبة الرجل الاخضر 2008 للكمبيوتر من ميديا فاير

رابط تحميل اللعبة

تحميل لعبة الرجل الاخضر 2003 من ميديا فاير

رابط تحميل اللعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *