تنزيل لعبة الرجل العنكبوت The Amazing Spider Man 2 مجانا برابط مباشر

2.0
تنزيل ذا اميزنج سبايدر-مان 2 للاندرويد النسخة الأصلية ، العب دور الرجل العنكبوت فى The Amazing Spider-Man 2 وانقذ المدينة
للتنزيل
3.3/5 الأصوات: 8
مطور
تحميل لعبة the amazing spider- man 2 من ميديا فاير
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
2.0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

فيديو

الصور

وصف

حازت لعبة الرجل العنكبوت على شعبية كبيرة بين الملايين من اللاعبين حول العالم، وذلك للاستمتاع بأفضل الألعاب الالكترونية للترفيه والتسلية وقضاء وقت ممتع على كافة الاجهزة، وخاصة لما تتضمنه من أحداث جذابه وامكانيات عامليه الجودة، وسنساعدك عزيزي المستخدم في تحميل لعبة الرجل العنكبوت في اب اكس

تنزيل لعبة الرجل العنكبوت The Amazing Spider Man 2 مجانا
تنزيل لعبة الرجل العنكبوت The Amazing Spider Man 2 مجانا

معلومات عن لعبة الرجل العنكبوت

لعبة The Amazing Spider-Man 2  هي لعبة حركة ومغامرة في عالم مفتوح مبنية على أشهر بطل خارق في عالم كاريكاتير Marvel ، Spider-Man. قامت شركة بينوكس بتطوير لعبة الرجل العنكبوت ونشرتها بواسطة Activision. لعبة الرجل العنكبوت 2 هي استمرار لنجاح الإصدار السابق الذي يحمل نفس الاسم The Amazing Spider-Man . خلال ذلك الوقت ، كان للعبة أيضًا فيلمان من إنتاج شركة Sony Pictures وجعلت اللعبة مشهورة.

في لعبة الرجل العنكبوت 2 ، يتحكم اللاعب في الشخصية الرئيسية Spider-Man ، ويتأرجح حول مدينة نيويورك ويستعيد نظام المدينة من الشر. يُعد الإجراء جزءًا من نظام يسمى “Hero or Menace” ، والذي يسمح للاعبين بتلقي المكافآت والخبرة لشخصياتهم من خلال المشاركة في المهام التي لديهم سمات يوفرها هاتفك الذكي.

في المهمات تشمل: إيقاف رجال العصابات ، إنقاذ الرهائن ، تعطيل القنابل ، … سيحصل هذا على لقب “Hero” ، لكن اللعبة ستخصم المكافآت إذا لم تشارك ، أو عندما تفشل المهمة ، فستحصل على لقب “Menace” “كشخص سيء. بعد الحصول على مكافأة تتضمن نقاط الخبرة ، يمكن للاعبين ترقية مهاراتهم بالإضافة إلى تحسين الميزات الجديدة لـ “Web-Shooters”. بالإضافة إلى القتال مع الأعداء ، يمكن لـ Spider-Man أيضًا التسلل إلى الهجمات لمفاجأة الخصوم ، وهي فعالة جدًا عند القيام بمهام تخترق عرين العدو بسرعة دون فقدان قطرة دم ، وتحتاج هذه المهارة أيضًا إلى الترقية من خلال نقاط الخبرة.

تدور أحداث لعبة الرجل العنكبوت 2 حول تجسيد اللاعب شخصية الرجل العنكبوت المعروفة حول العالم، والمقتبسة من القصص والأفلام الكرتونية المحببة لدى الملايين الأشخاص حول العالم، من أجل الشعور بالبطولة وخوض المغامرات والأحداث العديدة التي تجمع بين الأكشن والمغامرة والشعور بالبطولة والقدرة على القيام بالعديد من المهارات الجسدية والفنية واستخدام الذكاء من أجل إنقاذ البشر ومواجهة الأعداء، بالإضافة إلى القدرة على اعتلاء المرتفعات وتوجيه الضربات للخصوم وتنفيذ المهام المتعددة والأكثر تعقيدا في كل مستوى يخوضها اللاعب داخل اللعبة، والتي تتسم بالتشويق والاثارة والمتعة.

توفر لعبة الرجل العنكبوت 2 العديد من الأدوات والإمكانيات المتعددة التي يستخدمها اللاعب من أجل تخطي الصعاب والانتصار على الأعداء، بالإضافة إلى تنمية القدرات العقلية لدى الأطفال من أجل تنفيذ المهام الصعبة والقدرة على حماية النفس والقضاء على الاعداء وانقاذ البشرية، بالإضافة إلى الرسوم والجرافيك عالي الجودة الذي يجعل الأحداث أكثر اثارة في العرض، وخاصة مع اختلاف الأماكن التي يخوض اللاعب فيها الأكشن والمغامرة والتي تجعله أكثر تشويقا خلال اللعبة.

تنزيل لعبة الرجل العنكبوت The Amazing Spider Man 2 مجانا
تنزيل لعبة الرجل العنكبوت The Amazing Spider Man 2 مجانا

كن الرجل العنكبوت المذهل في هذه المغامرة ثلاثية الأبعاد في العالم المفتوح المليئة بمكافحة الجريمة ، والتزلج على الويب ، والحركة بلا توقف بينما تواجه أكبر تحدٍ يواجهه لاعب الويب حتى الآن!

نيويورك مهددة من فورة إجرامية على مستوى المدينة ولا يستطيع إيقافها سوى بطلنا الرجل العنكبوت! يقف في طريقه Venom و Green Goblin و Electro وأشرار شريرون آخرون. هل يستطيع الرجل العنكبوت استعادة النظام والأمان لمانهاتن ؟!

تحميل لعبة Amazing Spider-Man 2 مجانا هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة في عالم مفتوح مبنية على شخصية Spider-Man من Marvel Comics ، وفيلم 2014 الذي يحمل نفس الاسم. تم تطويره من قبل شركة Beenox ونشرته شركة Activision ، وهو تكملة لفيلم The Amazing Spider-Man لعام 2012 ، وتدور أحداثه في نفس الاستمرارية ، مختلفة عن تلك الموجودة في الأفلام.

تتوسع حبكة لعبة الرجل العنكبوت 2 في الفيلم من خلال تضمين شخصيات وعناصر إضافية من كتب Spider-Man المصورة والجوانب الأخرى من Marvel Universe. اعتمادًا على النظام الأساسي ، يتم عرض أشرار مختلفين من الرسوم الهزلية ، ولكن جميع إصدارات اللعبة تعرض الخصمين الرئيسيين للفيلم: Electro و Green Goblin. Repacklab.com ألعاب مثيرة

تم إصدار لعبة الرجل العنكبوت 2 في 29 أبريل في أمريكا الشمالية و 2 مايو في أوروبا لـ Microsoft Windows و Nintendo 3DS و PlayStation 3 و PlayStation 4 و Wii U و Xbox 360 ، لمراجعات مختلطة. تم إصدار إصدار Xbox One جنبًا إلى جنب مع الأنظمة الأساسية الأخرى رقميًا بينما تأخر إصدار النسخ المادية لمدة أسبوعين. أصدرت Gameloft أيضًا نسخة محمولة في 17 أبريل لأجهزة iOS و Android باعتبارها لعبة مدفوعة. تم ترجمة لعبة الرجل العنكبوت 2 أيضًا في اليابان كعنوان حصري لشركة Sony.

ندعوكم أيضًا إلى تحميل لعبة صب واي لمحبي ألعاب السرعة والسباق

مراجعة عن لعبة The Amazing Spider-Man 2

لعبة The Amazing Spider-Man 2 هو مثال آخر لما يحدث عندما يتم الاندفاع للألعاب لتتزامن مع تاريخ إصدار الفيلم. إنه أمر محبط بشكل خاص لأن تأرجح الويب ممتع حقًا ، لكن المطور Beenox لم يكن قادرًا على الحفاظ على الزخم مستمرًا بمجرد أن تصل إلى الأرض. في المرة القادمة التي يوجد فيها فيلم Amazing Spider-Man ، آمل أن يكون القتال ممكنًا ، نظرًا لوجود الكثير من الوعود في الهواء. بعيدة كل البعد 3

اللعبة متاحة لجميع المنصات الرئيسية ، ولكن خارج إطار الإطار الثابت ، والذي يظل ثابتًا بغض النظر عن مدى سرعة تقلبات Spidey ، لم أكن معجبًا بمظهرها على الكمبيوتر الشخصي أو وحدات التحكم الأحدث. على أجهزة Wii U و PlayStation 3 و Xbox 360 ، يمكن للجهاز مواكبة بعض التنازلات الرسومية.

يتمثل الاختلاف الأكبر في حركة المرور البرية في مدينة نيويورك ، حيث تتحول ساعة الذروة لمنصات أكثر قوة إلى 3 صباحًا يوم الثلاثاء في وسط المدينة على الأنظمة القديمة. في جميع المجالات ، هناك عدد قليل من الخيارات الأسلوبية منخفضة الميزانية لا تليق بتأقلم فيلم ضخم ، مثل الافتقار إلى مزامنة الشفاه في المقدمات وشاشات الأخبار الثابتة التي تصاحب نهاية المهمات الجانبية للجرائم الصغيرة. VR كانوجو

المهام في The Amazing Spider-Man 2 أقصر بكثير من سابقتها ، لكن وقت التشغيل هو تقريبًا نفس سبع ساعات بسبب الحشو غير المرغوب فيه. فترة القتال التي تسبق معركة الزعيم هي في الواقع قصيرة جدًا – في كثير من الأحيان ، عليك مسح غرفة واحدة (وإن كانت كبيرة) من الأعداء قبل التقدم إلى القائد الخارق.

يستغرق التغلب على إحداها حوالي 15 دقيقة ، ولكنك ستقضي 15 دقيقة أخرى خلال تلك المهمة تتجول ببطء في التقاط الصور والبحث عن العناصر مثل بيتر باركر. أكبر إهانة في هذا الوقت الإضافي هي تسلسلات الحوار “التفاعلي”. هذه خيارات خالية من العواقب تحدد فقط الترتيب الذي يتم طرح الأسئلة به. يوم WVM 1-9

لا يهم حقا. حيث تبذل الأفلام على الأقل جهدًا لمنحك مقدمات دقيقة وفرق عمل فريدة من نوعها ، فإن هذه الحبكة اللطيفة تلقي فقط كل واحد من الفرسان السبعة في المعركة بشكل فردي وبدون ضجة ، خاصة في النهاية. بالتأكيد لا يساعد هذا السيناريو في أن يكون السيناريو شديد الفصام ، حيث يقفز من محاولة الميلودراما إلى الكمامات المبتذلة في غضون ثوانٍ.

يمكنك فتح المزيد من الخلفية الدرامية عبر المهام الجانبية ، لكنها نادرًا ما تستحق الجهد المبذول. ومع ذلك ، سيتعين عليك معالجتها في بعض الأحيان ، نظرًا لوجود حالات قليلة يكون فيها الشرط الوحيد للتقدم في المهمة هو “استكشاف المدينة”. الأشياء الجيدة الوحيدة هي مخابئ الغوغاء الروسية ، والتي دائمًا ما تكون بطول مناسب وتفتح أزياء جديدة رائعة.

تعتمد لعبة فيديو الحركة والمغامرة الجديدة كليًا من منظور الشخص الثالث على قصة اللعبة السابقة بأسلوب بديل عن أحداث الفيلم القادم ، مع منح اللاعبين أيضًا تجربة محسّنة ومجانية للتجوال عبر الويب من خلال مجموعة موسعة إلى حد كبير مدينة نيويورك. سوبر ماريو 3D كل النجوم

في The Amazing Spider-Man 2 ، يتولى اللاعبون مرة أخرى دور البطل الخارق الأيقوني في قصة جانبية فريدة مستوحاة من الفيلم الروائي ولكنها تدور في استمراريتها الخاصة. خلال رحلته ، سيواجه Spider-Man عددًا من الأعداء الجدد بالإضافة إلى بعض الأصدقاء القدامى ، حيث يواجه تهديدًا جديدًا لمدينته المحبوبة.

سيمنح السرد بيتر باركر ، المصور الصحفي المهووس بشخصية سبايدر مان ، دورًا أكبر في دائرة الضوء ، حيث يحقق في الدوافع المعقدة والشخصيات الفريدة التي تقف وراء تهديد مارفل الذي يهدد مانهاتن. L.A Noire الإصدار الكامل

جرب أيضا : تنزيل لعبة السمكة القديمة feeding frenzy 1&2 مجانا برابط مباشر

مميزات تحميل لعبة الرجل العنكبوت 2

تحتوي لعبة الرجل العنكبوت 2 على العديد من المزايا الفريدة، والخصائص الحصرية التي تجعلها أكثر اعجابا لكافة اللاعبين حول العالم، والذي يجعل اللعبة تكتسب انتشار واسع بين الملايين من اللاعبين للاستمتاع بالمزايا كالتالي:

  • الجرافيك والرسومات عالية الجودة، تتميز لعبة الرجل العنكبوت 2 بتعدد الرسومات المميزة والمذهلة التي تجذب اللاعبين، للاستمتاع باللعبة.
  • اللعبة خفيفة الوزن وصغيرة الحجم، تتميز اللعبة بأنها يسهل تحميلها على الأجهزة والتي لا تستهلك مساحة على الأجهزة أو احداث بطيء في الجهاز أثناء اللعب، ولا تتطلب امكانيات عالية في التحميل أو التشغيل.
  • تتناسب لعبة الرجل العنكبوت 2 مع كافة اللاعبين، تتميز اللعبة بانها مناسبة للأطفال وكذلك الشباب لقضاء وقت ممتع للعب، والذي جعلها تكتسب شريحة عريضة من اللاعبين لتشغيلها وقضاء وقت ممتع أثناء اللعب.
  • تجمع بين الاكشن والمغامرة والاثارة، تتميز لعبة الرجل العنكبوت 2 بأنها تتحمل العديد من الأحداث المثيرة والمميزة بطريقه رائعة وجذابه.
  • تعدد المراحل، تتنوع المستويات والمراحل التي يمر بها اللاعب أثناء المغامرة والأحداث المتنوعة للعبة والتي تزيد من الاستمتاع لهدد المهام والمغامرات الجذابة.
  • إرشادات مع اللعبة، والتي تسهل للاعبين التعرف على المهام التي يقوم بها اللاعب في كل مرحله يخوضها داخل الأحداث المتنوعة والاكثر اثارة وتشويقا.
  • تدعم لعبة الرجل العنكبوت 2 العديد من اللغات العالمية، تتوفر اللعبة بعدد من اللغات المتنوعة والمعروفة حول العالم، والتي تزيد من تحميلات.

يمكنك تجربة أيضا : تنزيل لعبة الفراخ Chicken Invaders القديمة الاصلية مجانا برابط مباشر

عيوب تحميل لعبة الرجل العنكبوت

توجد بعض المشاكل التي يعاني منها اللاعبين من تحميل لعبه spider man والتي لا تقلل من مميزات اللعبة المتعددة والرائعة، ومن العيوب الاتي:

  • تتسبب في ادمان اللاعبين، وقضاء وقت طويل على اللعبة والذي يتسبب في مشاكل ضياع وقت اللاعبين
  • على الرغم من تعدد اللغات إلا أنها لا توفر اللغة العربية في القوائم والتي تزعج اللاعبين العرب.

متطلبات تشغيل لعبة سبايدر مان 2

الحد الأدنى لمتطلبات النظام : 

يتطلب معالج ونظام تشغيل 64 بت

المعالج : Intel Core 2 Duo 2.6 جيجا هرتز / AMD Athlon 64 X2 3800+
الرامات : 3 جيجابايت
نظام التشغيل : ويندوز XP
بطاقة الفيديو : NVidia GeForce 8800 GT / AMD Radeon HD4770
مساحة القرص المجانية : 9 جيجا بايت
ذاكرة الرامات المخصصة للفيديو : 512 ميجا بايت

متطلبات النظام المستحسنة :

يتطلب معالج ونظام تشغيل 64 بت 

المعالج : Intel Core 2 Quad 2.4 جيجا هرتز / AMD Athlon II X4 2.6 جيجا هرتز
الرامات : 4 جيجابايت
نظام التشغيل: ويندوز XP
بطاقة الفيديو: Nvidia GeForce 285 GTX / AMD Radeon HD4830
مساحة القرص المجانية: 9 جيجا بايت
ذاكرة الرام المخصصة للفيديو: 512 ميجا بايت

تحميل لعبة الرجل العنكبوت 2 للكمبيوتر

رابط التحميل 

تنزيل لعبة سبايدر مان 2 للاندرويد

رابط التحميل 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *