تنزيل لعبة السمكة feeding frenzy للكمبيوتر والجوال برابط مباشر

3
تحميل لعبة السمكة 3 للكمبيوتر من ميديا فاير، إليكم تنزيل Feeding Frenzy 3 السمكة الشقية الجديدة للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر بحجم صغير وتعد واحده من أفضل العاب الاطفال للكمبيوتر .
للتنزيل
4.0/5 الأصوات: 2
بحجم
15 ميجابايت
الإصدار
3
الإبلاغ عن هذا التطبيق

فيديو

الصور

وصف

يعد تحميل لعبة السمكة 3 من أهم وأشهر ألعاب المغامرة والتشويق لكافة اللاعبين حول العالم، والذي حاز على انتشار اللعبة بين المستخدمين لما توفره من المؤثرات الصوتية والبصرية للاستمتاع بقضاء وقت ممتع وجذاب لكافة اللاعبين على اختلاف مستويات اللعبة،

تنزيل لعبة السمكة 3 feeding frenzy مجانا برابط مباشر

وسنعرض كل ما يخص تحميل لعبة السمكة 3 في اب اكس .

نبذة عن لعبة السمكة 3

تحكم في سمكة صغيرة وحارب Shark King جنبًا إلى جنب مع مختلف أتباعه في لعبة الحركة المصممة لتبدو مشابهة لفيلم الرسوم المتحركة Finding Nemo. تتميز بمستويات تفاعلية مع مجموعات مختلفة من الأعداء والأهداف. تتوفر العديد من عمليات التقوية ومراحل المكافآت.

لعبة السمكة 3 هي أحد الألعاب التي انتشرت بشكل كبير بين اللاعبين وحققت نجاح كبير بين المستخدمين على مستوى العالم، فهي من الالعاب البسيطة والتي يسهل تحميلها على الكمبيوتر على اختلاف أنظمة الكمبيوتر، من أجل الاستمتاع بأحداثها المتنوعة والشيقة مع تعدد المستويات التي يخوضها اللاعب في جو ملئ بالتشويق والمغامرة والاثارة للاعبين.

تدور أحداث لعبة السمكة 3 حول تقمص اللاعب دور السمكة الصغيرة التي تغوص في أعماق البحار من أجل أن تفترس السمك الأصغر منها من أجل أن تكبر، مع الحفاظ على النفس من التعرض لأي هجوم من الأسماك والحيوانات البحرية الأخرى من أجل الفوز بالجولة للانتقال للمرحلة الأخرى الأكثر صعوبة،

ففي كل مرحلة يكون هناك أسماك أكبر تحاول الهجوم على اللاعب لافتراسها، والتي تتطلب لعبة السمكة 3 من المستخدمين القدرة على التحكم في السمكة الصغيرة من أجل تحقيق أكبر قدر من المراحل للانتصار في المهام المكلف بها اللاعب للفوز وتحقيق الانتصار على الأسماك الأخرى، والتي تزيد من القدرات العقلية والذكاء للاعبين من أجل تحمل المسؤولية وتحقيق الفوز في كل مرحله.

لعبة السمكه 3 Feeding Frenzy هي لعبة أكشن تأكل أو تؤكل لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز . إذا كان فيلم “Finding Nemo” موجودًا على الرف المفضل لديك ، فلديك بالفعل تلميح إلى أنك ستستمتع على الأرجح بالرسومات والأهداف في لعبة الفيديو المبهجة هذه. ولكن على عكس الأسماك السعيدة ، تحاول جميع الأسماك في اللعبة التهامك ومحيط مريب خلال رحلتك المحفوفة بالمخاطر.

هذه ليست لعبة صيد (لعبة صيد السمك) عن صيد سمك القاروس ولكنها تدور حول الأسماك التي تأكل بعضها البعض. كن صيادًا ، اقتل أو تقتل. اصطياد الأسماك الصغيرة الأخرى. الزر الأحمر يشير إلى الخطر.

تمامًا كما هو الحال في لعبة Feed Frenzy 2 ، الهدف هو التغلب على Shark King. للقيام بذلك ، عليك مواجهة مجموعة متنوعة من مخلوقات البحر الأحمر المختلفة. أنت دائما سمكة جائعة. سلاحك الوحيد هو معدتك ولا حدود لما يمكنك أن تأكله في السماء.

جرب أيضا : تنزيل لعبة كرة الشوارع Freestyle street soccer 2004 مجانا برابط مباشر

فقط كن حريصًا على عدم قضم بصوت عالي لشيء ضار أو ينتهي بك الأمر إلى التهام نفسك. لا تقترب من قطر سمكة أكبر وإلا ستؤكل. كن السمكة الذهبية الكبيرة وأكل كل الأسماك الصغيرة. في لعبة Feeding Frenzy ، من المؤكد أن البقاء للأصلح.

يتميز إصدار لعبة Feeding Frenzy’s برسومات شبيهة بالرسوم المتحركة سيستمتع بها الأطفال ولكن بعض اللاعبين ذوي الخبرة قد يجدون القليل من الأحداث لأذواقهم. اللعبة ليست صعبة بشكل خاص ولكن من الممتع أن ترى شخصيتك تزداد ضخامة كلما تقدمت في المستويات اللاحقة.

نظرًا لوجود القليل جدًا من العنف في لعبة Feeding Frenzy ، فهو خيار رائع للأطفال الصغار أو الأشخاص الذين يفضلون عدم التعامل مع المشاهد الدموية أثناء غزواتهم في ألعاب الكمبيوتر. لعبة Feeding Frenzy هي لعبة بسيطة ستبقي الأطفال مستمتعين ولكنها لا تشبع الألعاب ذات الرسومات الأفضل وطريقة اللعب الأكثر تحديًا.

هناك أيضًا الكثير من الصناديق في لعبة السمكة 3 تحتوي على مجموعات مختلفة قابلة للتحصيل. في لعبة Feeding Frenzy ، يتحكم اللاعبون في مفترس بحري جائع عازم على مضغ أكبر عدد ممكن من الأسماك الأخرى. عملك الوحيد هو أكل السمك ، نعم أكل كل الأسماك الأخرى. أثناء مغامرتك مع الأسماك خلال مراحل اللعبة البالغ عددها 40 مستوى ، ستنطلق بين 5 حيوانات بحرية. المستوى الأخير هو المكان الذي تحاول فيه خلع سمكة قرش كبيرة ، “Shark King” ، باستخدام Orville the Orca.

يأخذ اللاعب دور الأنواع المائية المختلفة التي يحاول كل منها الارتقاء في السلسلة الغذائية. عندما يتم تناول الأسماك الأصغر حجمًا ، ينمو حجم سمكة اللاعب ويصبح قادرًا على تناول سمكة أكبر إلى حد ما. بحلول نهاية كل مستوى ، تكون السمكة كبيرة بما يكفي بحيث يمكنها أكل أي شيء على الشاشة تقريبًا.

يجب أن يكون اللاعبون يقظين من المخاطر التي تشمل رسوم الأعماق والحيوانات المفترسة الأكبر والألغام البحرية والأسماك المسمومة بالإشعاع وقنديل البحر. إذا أكل اللاعب عددًا كبيرًا بما فيه الكفاية من الأسماك في فترة زمنية قصيرة ، فسيتم البدء في تعزيز النتيجة. 

إذا استمر اللاعب في تناول الأسماك الأخرى بسرعة ، فيمكن تحقيق المزيد من الهيجان المضاعف. كلاهما ينتهي عندما تنقضي فترة زمنية قصيرة دون مزيد من الاستهلاك السريع. وتتضمن اللعبة الكاملة كلا من الوضع العادي ووضع “وقت الهجوم”.

ندعوكم إلى : تحميل لعبه درايفر driver san francisc من ميديا فاير

مميزات تحميل لعبة السمكة 3

تحتوي اللعبة على عدد من الخصائص والمميزات الفريدة الذي جعل لعبة السمكة 3 تحصل على مكانة كبيرة بين الألعاب المنافسة لتزيد من تحميلها والاستمتاع بمميزات اللعبة كالتالي:

  • الجرافيك عالي الجودة، تتميز اللعبة بالجرافيك الرائع من خلال الرسومات ثلاثية الأبعاد، وعرض الأحداث بطريقه جذابه ورائعة لكافة اللاعبين.
  • المؤثرات الصوتية، تتميز اللعبة بالمقاطع الصوتية والموسيقى التصويرية التي تجعل اللاعبين يشعرون بالمغامرة داخل لعبة السمكة 3 ، والتي تجعل اللعبة أكثر متعة وتشويق للاعبين بدون الشعور بالملل.
  • اللعبة سهله وبسيطة في التحميل والتشغيل، تتميز لعبة السمكة 3 بأنها يسهل تحميلها على الأجهزة الكمبيوتر، لتشغيلها لكافة اللاعبين سواء المحترفين أو الأشخاص العادية لتحميلها والاستمتاع بها طوال الوقت.
  • تنمية القدرات العقلية، تتميز اللعبة بأنها تساعد في تنمية القدرات العقلية والذكاء وخاصة عند الأطفال من أجل التحكم في اللعبة وخاصة في السمكة.
  • تتناسب لكافة اللاعبين، تتميز لعبة السمكة 3 أنها تصلح لكافة اللاعبين سواء صغار السن أو الكبار من أجل الاستمتاع باللعبة وقضاء أوقات فراغهم في لعبه رائعة ومميزة.
  • صغيره الحجم، أهم ما يميز اللعبة أنها لا تحتاج إلى مساحة كبيرة في التحميل على الجهاز نظرا لأنها خفيفة في التحميل والتشغيل ولا تتسبب في أي بطيء على الجهاز.
  • تعدد مراحل لعبة السمكة 3 ، تحتوي اللعبة على عدد من المستويات من الأسهل وصولا للأصعب من خلال القدرة على المواجهة وتحقيق الانتصارات للاعبين.
  • لا تتطلب الاتصال بالإنترنت، من أهم مميزاتها أنه يمكن الاستمتاع باللعبة في أى وقت بدون الحاجة للإنترنت بكل سهوله.
تنزيل لعبة السمكة 3 feeding frenzy مجانا برابط مباشر
تنزيل لعبة السمكة 3 feeding frenzy مجانا برابط مباشر

يمكنك تجربة : تنزيل لعبة الرجل الاخضر The Hulk 2008 بحجم صغير من ميديا فاير

عيوب تحميل لعبة السمكة 3

يوجد مشكله يعاني منها اللاعبين، بحيث أن لعبة السمكة 3 ليست صعبة ولا تحتوى على أمور معقدة تجعل اللاعبين أكثر تشويقا في اللعبة، بحيث أنها لا تتطلب من اللاعبين سوى تحريك الماوس والتعامل مع الأسماك لافتراسها بدون مشكلة، مما تجعلهم يشعرون بالملل.

كيفية تثبيت لعبة Feeding Frenzy 3 على الاندرويد ؟

  • انقر على زر متابعة التطبيق على موقعنا. سيؤدي هذا إلى إعادة توجيهك إلى Google Play.
  • بمجرد عرض Feeding Frenzy 3 في قائمة Google Play بجهاز Android ، يمكنك بدء تنزيله وتثبيته.
  • اضغط على زر التثبيت الموجود أسفل شريط البحث وعلى يمين أيقونة التطبيق.
  • ستظهر نافذة منبثقة تحتوي على الأذونات المطلوبة بواسطة لعبة السمكة Feeding Frenzy 3.
  • انقر فوق قبول لمتابعة العملية.
  • سيتم تنزيل Feeding Frenzy 3 على جهازك ، مع عرض التقدم.
  • بمجرد اكتمال التنزيل ، سيبدأ التثبيت وستتلقى إشعارًا بعد انتهاء التثبيت.

إلعب أيضا : تنزيل لعبة طرزان Tarzan 1999 القديمة للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

معلومات عامة عن لعبة السمكة

هناك عدد قليل من الشخصيات الكوميدية في هذه اللعبة المصممة بأسلوب الأركيد ، ولكن من السهل جدًا اللعب بدون الكثير من التفاصيل التي تقلق بشأنها. يتم وضعك في محيط به العديد من الحيوانات المفترسة والأسماك الصغيرة الأخرى من حولك عندما تبدأ اللعبة. عليك أن تتصرف بسرعة من أجل الابتعاد عن الحيوانات المفترسة وأكل الأسماك الصغيرة حتى تتمكن من النمو. هناك خمس شخصيات للاختيار من بينها في اللعبة.

ميزة ممتعة هي أنه يمكنك تغيير الشخصيات أثناء التنقل عبر كل مستوى اعتمادًا على نقاط القوة التي تحتاجها. تحتوي لعبة السمكة 3 على أكثر من 40 مستوى. هناك جانب سلبي لانخفاض عدد المستويات ، وهو أنك تكمل اللعبة بسرعة إلى حد ما. ومع ذلك ، فهذا يعني أيضًا أنه يمكنك قضاء المزيد من الوقت في إتقان لعبتك والحصول على أعلى الدرجات.

حاول ألا تأكل شيئًا يجعلك مريضًا أو لا يمنحك طاقة كافية للسباحة لأن هناك سمكة أكبر في المحيط لتأكلها. تحتاج أيضًا إلى أن تكون قادرًا على السباحة بسرعة كافية للابتعاد عن الأسماك التي تحاول أكلك. The Shark King في المستوى الأخير من اللعبة ، وستحتاج إلى أكبر قدر ممكن من القوة للتغلب عليه. اللعبة لا تحتوي على الكثير من العنف.

الشيء الوحيد الذي عليك أن تبحث عنه هو أن الأسماك تأكل بعضها البعض. تجعل الرسومات لعبة السمكة 3 تبدو كرسوم متحركة بدلاً من لعبة تلعبها على الكمبيوتر. على الرغم من إمكانية تحسين المؤثرات الصوتية ، إلا أنه من الممتع الاستماع إليها ، مثل الغرغرة في الماء والفقاعات.

Feeding Frenzy 2 هي لعبة حركة ممتعة تهدف إلى توفير ترفيه سهل لأي شخص لديه على الأقل بضع دقائق من وقت الفراغ. ومع ذلك ، نظرًا لأنظمة اللعب الجذابة والتوازن المثالي ، يمكن أن توفر أيضًا تحديًا مدى الحياة للاعبين الذين يرغبون في إتقان هذا العنوان ثنائي الأبعاد الشهير.

بنيت على قمة النجاح الذي جاء مع Feeding Frenzy 1 ، تمكنت من نقل اللاعبين بسهولة داخل عالم تحت الماء الملون الذي سيجذب عشاق الأفلام مثل Finding Nemo و The Little Mermaid.

جرب أيضا : تنزيل لعبة الرجل العنكبوت The Amazing Spider Man 2 مجانا برابط مباشر

الهدف الأساسي لبرنامج Feeding Frenzy هو العثور على طعام لسمكة الفراشة الصغيرة Boris ومساعدته على التطور ليصبح ملكًا لعالم المياه الذي لا يمكن إيقافه. للقيام بذلك ، يتعين على المستخدمين ببساطة استخدام مؤشر الماوس للتنقل عبر مستويات شاسعة تحت الماء وصيد أسماك أصغر من بوريس وكشف السر المخفي في أعماق المحيط.

لكن الخطر يلوح في الأفق في كل مكان ، لأن الأسماك الأكبر من بوريس تطارده أيضًا ، مما يجعل كل مستوى من المستويات المتاحة يمثل تحديًا للبقاء على قيد الحياة. شيئًا فشيئًا ، ستبدأ سمكة بطل الرواية الصغيرة في النمو ، وتصبح ببطء ملك السلسلة الغذائية تحت الماء. في الأجزاء الأخيرة من الحملة الرئيسية ، تم تكليف اللاعب بإيقاف خطط سمكة الصياد الغريبة الشائنة “The Intruder” المصممة على عدم قهر العالم ، ولكن أيضًا تدمير المحيط.

خلال الحملة ، يتمتع اللاعب بالقدرة على التحكم في العديد من الأسماك القابلة للعب – سمكة الفراشة بوريس ، وسمكة الزناد ليلى ، وملائكة السمك إيدي ، وبومبانو بيتر ، وهامبيد وراس هاري ، وسمك القرش الأبيض العظيم جالوت.

بعد إصدار لعبة Feeding Frenzy 2 في عام 2006 ، تم نقل لعبة الحركة الشهيرة هذه على غرار الممرات إلى العديد من المنصات الأخرى ، لكن العديد من اللاعبين اليوم ما زالوا يفضلون تجربة لعبة السمكة 3 الكلاسيكية على نظامها الأساسي للكمبيوتر الشخصي. نظرًا لعمرها ، وتصميمها المرئي البسيط الذي لا يزال ملفتًا للنظر ، ومحرك عرض الموارد الخفيفة ، يمكن لهذا العنوان اليوم تجربته على كل جهاز كمبيوتر تقريبًا يمكن أن تصادفه من حولك ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة القديمة.

تحميل لعبة السمكة 3 Feed frenzy للكمبيوتر من ميديا فاير

رابط التحميل 

تحميل لعبة السمكه 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

رابط التحميل 

تحميل لعبة السمكة 3 للاندرويد برابط مباشر APK

رابط التحميل 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *