تنزيل لعبة الفراخ Chicken Invaders 2022 القديمة الاصلية مجانا برابط مباشر

1.5
تحميل لعبة الفراخ القديمة الاصلية old chicken invaders كاملة مجانا للكمبيوتر , لعبة الفراخ القديمة الزرقاء، التي تعتبر واحده من سلسلة العاب الفراخ الشهيرة ، ويعتبر اصدار لعبة الفراخ الزرقاء
للتنزيل
3.6/5 الأصوات: 40
مطور
تحميل لعبة الفراخ
بحجم
3.5 ميجابايت
الإصدار
1.5
الإبلاغ عن هذا التطبيق

فيديو

الصور

وصف

تحميل لعبة الفراخ ، تعتبر لعبه الفراخ من أشهر واقوى العاب الحروب المميزة والرائعة، التي حصلت على مكانة كبيرة بين العديد من الألعاب الأخرى من أجل استمتاع اللاعبين وقضاء وقت ممتع أثناء اللعب، ولذلك حصلت على جوائز متعددة في الالعاب الاكثر تحميلا، وسنساعدك عزيزي اللاعب في تحميل لعبه الفراخ في اب اكس.

تنزيل لعبة الفراخ Chicken Invaders القديمة الاصلية
تنزيل لعبة الفراخ Chicken Invaders القديمة الاصلية

نبذه عن لعبة الفراخ الاصلية

في وقت ما في المستقبل القريب ، تغزو الأرض دواجن من مجرة أخرى ، عازمة على الانتقام من الجنس البشري لقمع دجاجات الأرض! خذ مصير العالم بين يديك (أو على الأقل لديك عجة) في هذا العرض الحديث لكلاسيكيات الثمانينيات. انقذ العالم اليوم !

استطاعت لعبة chicken invaders أن تحصل على شعبيه كبيره بين الملايين من اللاعبين حول العالم، على الرغم أنها من أقدم الألعاب التي كان يهتم بتحميلها اللاعبين من أجل قضاء أوقات فراغهم في لعبه مسليه وممتعه، وخاصة أن اللعبة حصلت على العديد من الجوائز الكبيرة والعالمية في الأكثر تحميلا لما تتضمنه من أحداث جذابه وممتعه للاعبين.

تدور أحداث لعبة الفراخ حول وجود  لعبة حرب الفراخ في الفضاء وعلى اللاعب القيام  بإطلاق النار عليهم من أجل القضاء عليهم بشكل نهائي، بحيث أنه يطلب من اللاعب تنفيذ المهمة في جو ملئ بالإثارة والمتعة في خوض الحروب الخطيرة،

نظرا لأن اللاعب يواجه العديد من الصعوبات في قتل تلك الفراخ قبل أن يتعرض هو للموت، مما تتطلب اللعبة من المستخدمين أن يكونوا على درجة عالية من التركيز والقدرة على الملاحظة من أجل الحفاظ على النفس وقتل الفراخ بدلا من التعرض للطرد من الكوكب وخسارة النقاط التي حصل عليها من خلال قدرة على القضاء على تلك الفراخ.

إذا كنت تبحث عن لعبة Space shooter مع جرعة من الفكاهة ، فانتقل إلى لعبة Chicken Invaders. طبقًا لاسمه ، هذا البرنامج مشابه لبرنامج Space Invaders ، فقط عليك أن تقوم بتفجير الدجاج بدلاً من الأجانب وتجنب البيض بدلاً من الصواريخ. بخلاف هذا الالتواء ، تعتبر طريقة اللعب قياسية إلى حد ما لهذا النوع من البرامج ، على الرغم من أن الدجاج يطير في تشكيلات مختلفة كلما تعمقت في اللعبة. لقد أحببنا كلاً من الرسومات والموسيقى ، لكننا كنا نقدر القدرة على رفض الأخير أو تعطيله تمامًا.

تنزيل لعبة الفراخ Chicken Invaders القديمة الاصلية
تنزيل لعبة الفراخ Chicken Invaders القديمة الاصلية

بينما نتحدث عن هذا الموضوع ، فإن نقص الميزات هو نقطة ضعف لعبة Chicken Invaders ؛ لن تجد خيارًا واحدًا لتخصيص اللعبة بخلاف القدرة على ضبط مستوى التفاصيل. ومع ذلك ، نظرًا لأنه مجاني وممتع للعب ، نعتقد أن مجموعة كبيرة من المستخدمين ستقدر هلاك أعدائهم من الطيور في هذه اللعبة.

ندعوكم أيضًا إلى تحميل لعبه السمكة للكمبيوتر للأطفال برابط مباشر

مميزات تحميل لعبة الدجاج في الفضاء القديمة الاصلية

لعبة Chicken Invaders هي لمسة جديدة غريبة على لعبة أركيد Space Invaders الكلاسيكية. يغزو الدجاج الأرض ومن وظيفتك قيادة مركبة فضائية لإخراجها وإنقاذ العالم. ستواجه موجات متزايدة الصعوبة من الدجاج والكويكبات التي تهدد بتدمير الأرض. يمكنك مواجهة المهمة بمفردك أو اللعب مع صديق. تضيف الرسومات والأصوات المضحكة لمسة مثيرة إلى طريقة لعب الأركيد الجيدة.

تحتوي لعبة الفراخ على عدد من الخصائص الفردية والمميزات النادرة التي جعلتها تتفوق على الألعاب المشابهة لتحصل على الاكثر انتشارا بين الملايين من الجماهير ومحبي حرب الفراخ، وذلك للاستمتاع باللعبة في قضاء أوقات فراغهم، ومن أهم المزايا الاتي:

  1. لعبة الدجاج في الفضاء القديمة الاصلية
  2.  مجانية، تتميز اللعبة أنها لا تتطلب أي مقابل مادي للتحميل أو التشغيل فهي متاحة لكافة الأشخاص بدون أي تكلفه، والذي زاد من انتشارها بين المستخدمين حول العالم.
  3. تصلح لكافة المستخدمين، أهم ما يميز اللعبة أنها يمكن الاستمتاع بها لكافة الأشخاص سواء كبار السن في قضاء وقت ممتع أثناء اللعب، أو الأشخاص الصغيرة من أجل التسلية والترفيه باللعب.
  4. حجم لعبة الفراخ صغيرة، بحيث أنها لا تستهلك مساحة كبيرة على الجهاز ولا تحدث بطيء أثناء التحميل أو التشغيل لكافة الاجهزة.
  5. تدعم لعبة الفراخ الاصلية العديد من الإصدارات، أهم ما يميز اللعبة هو أنها تعمل على كافة إصدارات الويندوز والهواتف الذكية بدون مشاكل، والذي يزيد من انتشارها بين أنظمة التشغيل المختلفة.
  6. تنمية المهارات الفكرية وقوة الملاحظة لدى اللاعبين، تتميز لعبة الفراخ بأنها تعتمد على قدرة اللاعبين في القضاء على الفراخ بطريقة دقيقة قبل التعرض للخسارة.
  7. تجعل اللاعبين أكثر تحملا للمسؤولية، نظرا لأنها حروب ويحاول اللاعب القضاء على الفراخ مع الحفاظ على النفس، في جو ملئ بالمتعة والأثارة والتشويق.

جرب أيضا : تنزيل لعبة Ludo King ليدو كينج برابط مباشر

طريقة لعب لعبة الفراخ القديمة الاصلية

طريقة اللعب في قلب لعبة الفراخ الاصلية Chicken Invaders تشبه إلى حد بعيد ألعاب رماة الآركيد الأخرى. يمكنك التحكم في سفينة الفضاء في الجزء السفلي من الشاشة والتي يمكن تحريكها إلى اليسار أو اليمين. الأعداء يجلسون في الجزء العلوي من الشاشة ، ومهمتك هي القضاء عليهم. ومع ذلك ، يجب أن تكون سريعًا ومتنبهًا لتفادي البيض الذي تسقطه.

إذا تعرضت لضربة بيضة ، فستفقد واحدة من أرواحك الثلاثة. عند تدميرها ، يسقط الدجاج مضربًا يمكنك جمعه للحصول على نقاط إضافية ، أو هدية تمنحك تعزيزات ونقاط. تكرر أفعالك على موجة تلو الأخرى حتى تخسر جميع الأرواح الثلاثة وتنتهي اللعبة.

هناك عشر موجات مختلفة تواجهها في لعبة Chicken Invaders. بعض الموجات تجعلك تدمر غزاة الدجاج (الذين يتم تنظيمهم في تشكيلات مختلفة في جميع الأنحاء) ، بينما تجعلك موجات أخرى تتفادى الكويكبات القاتلة التي تتجه مباشرة نحوك. تحتوي الموجة الأخيرة على غزاة دجاجة واحدة كبيرة ، وهي لقاء الزعيم.

بمجرد إكمال الموجات العشر ، تبدأ من البداية وتصبح أكثر صعوبة من ذي قبل. سيكون هناك المزيد من الدجاج للتخلص منه ، والمزيد من الكويكبات أو البيض لتتجنبها مع تقدمك. لا يمكنك تعديل أو تغيير إعدادات الصعوبة في لعبة Chicken Invaders.

على غرار طريقة اللعب ، فإن عناصر التحكم بسيطة إلى حد ما. يتم نقل سفينة الفضاء التي تتحكم فيها إلى اليسار أو اليمين باستخدام مفاتيح الأسهم اليمنى واليسرى (أو مفتاحي A و D). أنت تطلق النار باستخدام مفتاح Shift ، وتطلق الصواريخ باستخدام مفتاح التحكم. يتم توفير عناصر التحكم لك قبل بدء لعبة الفراخ الاصلية ، وهي بسيطة بما يكفي ليتعلمها أي شخص أو يستخدمها.

أحد الجوانب السلبية في  لعبة حرب الدجاج في الفضاء الاصلية عندما يتعلق الأمر بالضوابط هو عدم القدرة على تغييرها. كان من الجيد تغيير عناصر التحكم إلى شيء أسهل أو أكثر راحة في الاستخدام. هناك مشكلة أخرى في عناصر التحكم وهي الحاجة إلى ضرب Shift بشكل متكرر لإطلاق النار. يصبح الضغط على نفس المفتاح مرارًا وتكرارًا أمرًا متعبًا ومتكررًا.

إن صور لعبة Chicken Invaders ليست حديثة للغاية ، ولكنها تضاهي الألعاب الأخرى من نفس النوع. يضيفون أيضًا عنصرًا فكاهيًا إلى حد ما أو أخرق إلى  لعبة حرب الدجاج في الفضاء الاصلية . إن تصوير العدو على أنه دجاج وأعواد الطبل المتساقطة عند تدميرها تجعل اللعبة مسألة مرحة. تلعب تأثيرات الأصوات البسيطة المختلفة أيضًا دورها في جلب هذا الشعور إلى اللعبة ، على الرغم من أنها قد تكون مزعجة بعد سماعها مرات كافية.

أكبر مشكلة مع لعبة الدجاج في الفضاء Chicken Invaders هي الطبيعة المتكررة للعبة. لا يوجد سوى ثلاثة أنواع من الأعداء / العوائق في لعبة الدجاج في الفضاء (غزاة الدجاج ، الكويكبات ، والرؤساء) التي تتعامل معها مرارًا وتكرارًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتكرر نفس الموجات العشر مرارًا وتكرارًا مع تقدمك في لعبة الفراخ الاصلية ، وتغير فقط في مستوى الصعوبة. يؤدي الاضطرار إلى الضغط على مفتاح Shift بشكل متكرر لإطلاق النار باستمرار إلى زيادة تكرار لعبة الفراخ الاصلية . يمكن أن يساعد اللعب مع صديق (يتحكم كل منكما في سفينة واحدة) أو العمل على الحصول على درجات عالية جديدة للتحميل في تعويض الرتابة ، وقد لا ينزعج الأشخاص الذين يمارسون ألعاب إطلاق النار من العناصر المتكررة الموجودة في العديد من هذه الألعاب.

يمكنك لعب أيضا : تنزيل لعبة سوبر ماريو القديمة الاصلية Super Mario للكمبيوتر والجوال

عيوب تحميل لعبة الفراخ القديمة الاصلية

الحروب التي يخوضها اللاعب مكرره فهو لا يقوم سوى بقتل الفراخ ومحاوله تجنب التعرض للقتل، بدون أحداث مختلفة ومتنوعة لذلك تشعر بعض اللاعبين بالملل من عدم تغيير الأحداث.

هناك مشكلة أخرى يعاني منها صغار السن في التعامل مع اللعبة والتي تصلح لحد الادمان لها مما يسبب لهم مشاكل نفسه وقضاء أوقاتهم بشكل كبير.

تحتاج لعبة الفراخ للحصول على كافة المزايا في الاستمتاع باللعبة هو دفع مقابل مادي والتحميل مدفوع الأجر.

بشكل عام ، تعتبر لعبة الفراخ Chicken Invaders لعبة جيدة بجوانبها الإيجابية والسلبية. هناك طريقة لعب صلبة في الممرات في جوهرها ، لكن الافتقار إلى الخيارات والطبيعة المتكررة قد يؤخر بعض اللاعبين. تعد خيارات اللعب مع صديق وتحميل أعلى الدرجات إضافات رائعة للعبة. إذا كنت تحب ألعاب Arcade shooter ، فقد تجد لعبة الفراخ القديمة ممتعة للغاية ومسببة للإدمان. حتى لو لم تقم بذلك ، فلا يوجد سبب لعدم تجربة اللعبة على الأقل ، خاصةً أنها مجانية.

تنزيل لعبة الفراخ للكمبيوتر من ميديا فاير

رابط التحميل 

تحميل لعبة الفراخ القديمة للاندرويد

رابط التحميل 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *