تنزيل لعبة Trial Xtreme تريال اكستريم مجانًا برابط مباشر

4
تنزيل لعبة تريال اكستريم Trial Xtreme 4 للأندرويد والايفون برابط مباشر Apk و هي لعبة سباق ثنائية الأبعاد يتعين عليك فيها الوصول إلى خط النهاية دون السقوط من دراجتك النارية.
للتنزيل
0/5 الأصوات: 0
مطور
تنزيل Trial Xtreme
بحجم
328.4
الإصدار
4
الإبلاغ عن هذا التطبيق

فيديو

الصور

وصف

تقدم لعبة Trial Xtreme أقوى سباق للدراجات النارية الفريدة والحصرية، والتي حازت على اعجاب الملايين من اللاعبين حول العالم للاستمتاع بالقيادة في جو ملئ المتعة والإثارة والتشويق لكافة اللاعبين، وسنساعدك عزيزي المستخدم في تحميل لعبة Trial Xtreme في اب اكس

تنزيل لعبة Trial Xtreme تريال اكستريم 4 مجانًا
تنزيل لعبة Trial Xtreme تريال اكستريم 4 مجانًا

نبذة عن تحميل لعبة Trial Xtreme

تعد اللعبة من الألعاب ثنائية الأبعاد التي انتشرت بشكل كبير بين الملايين من اللاعبين محبي السباقات وخاصة الدرجات النارية من أجل قضاء وقت ممتع ومشوق أثناء اللعب، وذلك لما توفره اللعبة أحداث أكثر تشويقا للاعبين، بحيث تتضمن العديد من المراحل والمستويات التي يخوضها اللاعب في قياده الدراجات، من أجل سب النقود والفوز بالبطولات وذلك بعد التحدي والمنافسة مع الأصدقاء للانتصار عليهم والوصول أولا.

– تساعد اللعبة الملايين من الأشخاص في قضاء أوقات فراغهم في لعبه رائعة وممتعه، وخاصة أنها تجعلهم بقضاء أوقات فراغهم في لعبه مفيدة ومميزة، وخاصة أنها مناسبة لكافة اللاعبين سواء الأطفال أو الشباب من أجل الاستمتاع بالسباق على اختلاف المراحل التي يخوضها اللاعب، كما تساعد في تنمية قدرات ومهارات اللاعبين في قياده الدرجات النارية،

مع تنمية روح التحدي والرغبة في الوصول أولا للفوز بالبطولة والدخول في منافسة شرسة مع الأصدقاء في جو ملئ بالتشويق والمغامرة، وخاصة قدرة اللاعب على تخطى الصعاب والقيام بالحركات القيادة المجنونة أثناء اللعب والتي لا تكون في الحقيقة، مما يجعل اللاعبين أكثر متعة للجمع بين المغامرة والاكن والتشويق في لعبة واحدة ممتعه ورائعة.

مع أكثر من 50 مليون عملية تنزيل وقيادة مخططات الألعاب في مئات البلدان ، فإن سلسلة العاب Trial Xtreme هي BACK وستقوم برفع مستوى أعلى. لعبة Trial Xtreme  ، ستأخذ أنفاسك مع ابتكاراتها الجديدة وميزاتها المذهلة. تعامل مع 112 دورة أصلية تمامًا ، قاتل أصدقائك من أجل السباق ، اربح بينما تتحكم في دراجتك بعناية لضمان عدم وقوعك ضحية لواحد من مئات المناجم أو أنابيب المياه أو السيارات المحطمة التي تقف في طريقك.

لعبة Trial Xtreme تريال اكستريم 4
لعبة Trial Xtreme تريال اكستريم 4

من مزايا لعبة الدراجات النارية :

  • محرك فيزيائي جديد ومتقدم أحدث ثورة في طريقة اللعب.
  • 32 مستوى مجاني من إجمالي 112 مستوى عبر 6 عوالم ومئات من العقبات الجديدة.
  • العب بمفردك أو وجهاً لوجه. جدول درجات عالية مختلفة لكل مستوى.
  • تخصيص دراجتك والراكب. العب باستخدام مقياس التسارع أو الأزرار بالهاتف.
  • رسومات عالية الدقة لكل من الهواتف والأجهزة اللوحية.

افضل العاب الدراجات النارية Xtreme Trial 4 هو الإصدار الجديد من سلسلة الألعاب التجريبية للدراجات النارية الشهيرة التي أنشأتها Deemedya. بعد النجاح الباهر للإصدارات السابقة … ما الذي تقدمه نسخة Trial Xtreme 4 الجديدة؟

اللعبة ، في جوهرها ، شبيهة جدًا بالإصدارات السابقة. يوفر خيار استخدام عناصر التحكم في شاشة اللمس أو استخدام جيروسكوب جهازك. يجب علينا التحكم في دراجتنا النارية وقيادتها عبر أكثر من 70 مسارًا يقدمها العنوان.

سنجري منفردًا أو ضد مستخدم ثانٍ ، والذي سيعمل في وضع الشبح: سنرى أثره في نفس المسار ويجب أن نسير أسرع منه. يمكننا أيضًا ربط التطبيق بـ Facebook والركض ضد أصدقائنا.

بعد كل سباق ، سنكون قادرين على استثمار العملات المعدنية المكتسبة في تحسين دراجتنا النارية أو شراء واحدة جديدة. سنكون قادرين أيضًا على الوصول إلى البطولات التي تتطلب رسوم دخول ، ولكن جوائزها أكثر جاذبية.

تكمن المشكلة الرئيسية في لعبة Trial Xtreme 4 في إدارة تلك العملات. على الرغم من أنك تبدأ بـ 20000 قطعة نقدية تقدمها اللعبة ، إلا أن القرار السيئ في بداية لعبتك يمكن أن يؤثر على تجربتك بأكملها.

ونحن بحاجة إلى العملة الثمينة للتنافس مع المستخدمين الآخرين ، والاشتراك في الدورات الشيقة وتحسين دراجتنا النارية. على الرغم من كل ذلك ، فإن العملات المعدنية الأولية البالغ عددها 20000 أقل بكثير.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن المسابقات مع مستخدمين آخرين عشوائية ، وهذا هو السبب في أننا قد نلعب ضد شخص لديه دراجة نارية أعلى بكثير من دراجتنا ، والتي تنطلق من خط البداية ولا تترك لنا أي فرصة من الثانية الأولى.

تحتوي لعبة Trial Xtreme 4 على العديد من العناصر التي تجعلها لعبة جيدة. ومع ذلك ، فإن التجربة أفسدتها بعض الشيء بسبب الأهمية المفرطة للعملات والمطابقة غير المتكافئة في المبارزات. لقد تركنا انطباعًا بأنه كان من الممكن أن تكون مباراة ممتازة انتهت بمباراة جيدة ، ليس أكثر. ومع ذلك ، إذا كنت تحب الدراجات النارية ، فستجدها مجانية.

ندعوكم أيضًا إلى تجربة : تحميل لعبة الرجل العنكبوت للاندرويد لعشاق العاب المغامرة

مميزات تحميل لعبة Trial Xtreme

تحتوي لعبة Trial Xtreme على العديد من المزايا المتعددة والمذهلة التي تجذب اللاعبين للاستمتاع بتحميل وتشغيل اللعبة بين المستخدمين حول العالم، ومن أهم المزايا الاتي:

  • تعدد مراحل لعبة Trial Xtreme ، تتضمن اللعبة نحو 70 مستوى يخوضها اللاعب في سباق قياده الدرجات النارية في جو مليء بالمتعة والتشويق، والتي تبدأ من المراحل الأسهل وصولا للمرحلة الأصعب في القيادة.
  • مجانية، نظرا لأنه تم تهكري اللعبة لتكون جاهزة للتحميل والتشغيل بين المستخدمين حول العالم، بدون الحاجة إلى دفع اشتراكات أو تحويلات بنكية من أجل الحصول على اللعبة وتشغيلها.
  • لا تتطلب الاتصال بالإنترنت، توفر اللعبة للمستخدمين الاستمتاع باللعب في أي وقت وفى أي مكان، فهي لا تتطلب من المستخدمين الاتصال بالإنترنت من أجل التشغيل، فيتم تحميلها على الهاتف الذكي من أجل التشغيل بكل سهوله وبساطه.
  • التحدي والمنافسة بين الأصدقاء، نظرا لأنها تعتمد على السباق، فهي تزيد من رغبة المستخدمين في الفوز والحصول على البطولة والوصول لخط النهاية أولا، في جو ملئ بالمتعة والإثارة للاعبين.
  • 5-الحصول على مكافآت، تساعد الأموال والمكافآت التي يحصل عليها اللاعب أثناء تخطى الصعاب والعقبات التي تواجهه في كل مرحلة، في مزيد من الاستمتاع والرغبة في استكمالها حتى النهاية.
  • تنمية المهارات العقلية والذكاء للاعبين، تساعدهم على تنمية مهارات قيادة السيارات واستخدام الذكاء في الفوز بالسباق.

جرب أيضا : تنزيل لعبة كراش Crash Team Racing الاصلية للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

تشمل خيارات الدراجة أربعة خيارات للدراجات على غرار موتوكروس ، ولكل منها القدرة على ترقية المحرك والعجلات والشوكات الأمامية أو الخلفية والجسم. تتضمن خيارات التخصيص الخاصة بالمتسابق الخوذات والقمصان والسراويل والأحذية والهيبة ، والتي تبدو وكأنها أنماط للوجه. كما قد تتخيل ، ستكلفك الترقيات للدراجات والتخصيصات للراكب عملات معدنية للألعاب ، والتي يتم ربحها أثناء السباقات أو الحصول عليها من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق.

تعتبر أدوات التحكم في السباق عالمية في جميع أنحاء لعبة Trial Xtreme مع عناصر تحكم على الشاشة للتسريع والكبح والارتداد القياسي. يمكنك الاختيار بين عناصر التحكم في الإمالة أو الأزرار التي تظهر على الشاشة للتحكم في توازن الراكب (الانحناء إلى مقدمة أو خلف الدراجة).

تغطي دورات السباق مجموعة واسعة من البيئات التي تشمل مناطق البناء والأودية وأرصفة الموانئ. ستواجه مجموعة متنوعة من القفزات والمنحدرات والأنفاق وغيرها من العوائق بينما تتسابق إلى خط النهاية. يمكن أن تكون الدورات التدريبية هائلة إلى حد ما ، وفي معظم الأحيان ، تعمل عناصر التحكم في الألعاب بشكل جيد ولكن هناك أوقات قد يكون فيها التعامل مع دراجتك محبطًا بعض الشيء.

العب أيضا : تنزيل لعبة الرجل العنكبوت The Amazing Spider Man 2 مجانا برابط مباشر

على سبيل المثال ، سترتد دراجتك عندما تهبط من قفزة (كما تتوقع) ولكن ستكون هناك أوقات يتزامن فيها هذا الهبوط مع جزء من المسار ذي سقف منخفض. غالبًا ما تجد النتيجة النهائية متسابقًا يتحطم في السقف.

لقد وجدت أن الميل إلى الأمام يساعد في تقليل الارتداد ولكن زر “البطة” سيفي بالغرض أيضًا. ثم لديك أوقات يتعين عليك فيها التقليب أو الرجوع للخلف لتضع دراجتك في الموضع الصحيح لمواصلة مسار السباق. يبدو أن بعض هذه الأعمال المثيرة تتحدى الفيزياء ، ولكن مرة أخرى ، لعبة Trial Xtreme هي لعبة فيديو والفيزياء لا تنطبق دائمًا. في هذه المواقف ، قد يستغرق الأمر بضع محاولات لتصحيح الأمور حتى تتمكن من مواصلة السباق.

في حالة تعطلك وحرقك (وستفعل ذلك) ، فإن من لعبة Xtreme 4 سيطرح عليك بعض الخيارات لتأخذها في الاعتبار. يمكنك الاستمرار في السباق أو إعادة تشغيل السباق أو عرض المزيد من الألعاب من المطور أو الخروج من السباق. أنت محدود في عدد عمليات إعادة التشغيل المتاحة.

على الرغم من أنك ستحب لعبة Trial Xtreme 4 ، إلا أنها تأتي على أنها لعبة ويندوز فون  الأنسب لجلسات الألعاب الأقصر من العنوان الذي قد ترغب في استثمار جلسة ألعاب ماراثونية به. اللعب صعب والرسومات / الرسوم المتحركة ليست رهيبة.

جرب أيضا : تنزيل لعبة Neon Shadow نيون شادو مجانا برابط مباشر

لعبة Trial Xtreme تبدأ بدورات تدريبية أكثر حميدة حتى تعتاد على عناصر التحكم في الألعاب. ومتأكد من أن دورات السباق هذه هي مسيرة كعكة لبعض اللاعبين ، لكن يمكنني أن أرى أنهم محبطون بدرجة كافية لإبعاد الآخرين. شعرت كما لو كنت بعد السباق الأول ، ألقيت على الأسود.

تحميل لعبة trial xtreme 4 للاندرويد من متجر جوجل

رابط التحميل

تحميل لعبة trial xtreme 4 apk برابط مباشر

رابط التحميل

تحميل لعبة trial xtreme 4 للايفون والايباد

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *