تنزيل لعبة طرزان Tarzan القديمة للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

1999
تحميل وتنزيل لعبة ديزني طرزان لعبة فيديو القديمة الأصلية للكمبيوتر غامرات كثيرة تنتظرك بمجرد تنزيل لعبة طرزان علي جهازك بحجم صغير مجانا.
للتنزيل
5.0/5 الأصوات: 2
مطور
لعبة طرزان القديمة
بحجم
34.7 ميجابايت
الإصدار
1999
الإبلاغ عن هذا التطبيق

فيديو

الصور

وصف

 لعبة طرزان تعد من أشهر وأكثر الالعاب انتشارا بين المستخدمين حول العالم، لتشغيلها على مختلف الأجهزة والاستمتاع بقضاء وقت ممتع وجذاب لكافة اللاعبين، والذي ساعد على تطويرها من العاب الفيديو جيم وصولا للكمبيوتر والهاتف الذكي وغيرها من الاجهزة لتلبية احتياجات اللاعبين،

لعبة طرزان Tarzan القديمة
لعبة طرزان Tarzan القديمة

لعبة طرزان قديمة ، ولكن نظرًا لأنها مصممة لبطاقة 3Dfx Voodoo Glide ، يمكنك جعلها تعمل على نظامي التشغيل ويندوز 7 و 10 . وسنساعدك عزيزي اللاعب في تحميل لعبه طرزان في اب اكس.

نبذة عن تحميل لعبه طرزان

تعد لعبة طرزان من ديزني (المعروفة أيضًا باسم لعبة طرزان أكشن) منصة تم إنشاؤها بواسطة شركة Eurocom Developments ونشرتها ديزني في 1999 لبلاي ستيشن وويندوز. تم نقله أيضًا إلى Nintendo 64.

وفقًا لتقليد علاء الدين ، الأسد الملك ، و (جزئيًا) ديزني هرقل ، قام الاستوديو بتحويل فيلم الرسوم المتحركة الشهير ، الذي تم إصداره في نفس العام ، إلى منصة تمرير جانبية. والجديد ، في هذه الحالة ، هو أن الرسوم ثلاثية الأبعاد ، مع مضلعات مملوءة. لكن ثلاثي الأبعاد هو جمالي بحت لأن الحركة تحدث في اتجاه واحد فقط (أفقي). من الناحية الفنية ، يُعرف باسم رسومات 2.5D. إذا كان البعد الثالث على جانب واحد لا يساعد طريقة اللعب ، فمن المفيد إنشاء بيئة أكثر واقعية وتمرير المنظر الجميل.

يستطيع الشاب طرزان القفز ، ورمي الفاكهة على أعدائه ، وسحق الأرض للكشف عن المناطق السرية وكذلك تحطيم الأشياء. يمكن ضبط مستوى الصعوبة على سهل ومتوسط ​​وصعب ، مما يجعل هذه اللعبة مثالية للأطفال ومناسبة لجميع الجماهير.

هي أحد ألعاب الأكشن والإثارة التي انتشرت بشكل كبير بين مختلف اللاعبين على اختلاف أعمارهم حول العالم، نظرا لان لعبة طرزان مقتبسة من الفيلم السينمائي الذي يحمل نفس الاسم كما تم إنتاجها في شكل أفلام كارتون وغيرها من ظهورها على ألعاب الفيديو جيم والذي زاد من انتشارها، وساعد في جعل الشركة المنتجة في تطويرها ليتم تحميلها على البلاى ستيشن والبى اكس بوكس والكمبيوتر والهواتف وغيرها لمزيد من المتعة والانتشار بين اللاعبين حول العالم.

تعد لعبة طرزان من أقوى الألعاب المنتشرة حول العالم والتي تقدم كافة الإمكانيات والأدوات التي تساعد اللاعبين في الشعور بالمتعة والتشويق داخل اللعبة، وذلك من خلال تجسيد اللاعب دور البطل والمعروف باسم طرزان وهو طفل صغير يعيش في الغابة مع الحيوانات بعد ان توفى والديه،

لتتولى الحيوانات في تربيته وتعليمه العديد من المهارات ليكون قوى وشجاع بالإضافة إلى قدراته البشرية وما يمتلكه من الذكاء والقدرة على اكتساب المهارات التي تساعده على التغلب على الأعداء وتخطي المشاكل والصعاب التي تواجهه في الغابة، كما أنه يساعد الحيوانات في مواجهه البشر الذين يرغبون في اصطياد الحيوانات ليحميهم، وذلك خلال الأحداث المثيرة و الجذابة والمشوقة داخل اللعبة.

ندعوكم أيضًا إلى تحميل لعبة الرجل الأخضر بحجم صغير من ميديا فاير

وصف لعبة طرزان ديزني الاصلية

في حين أن اقتباس الرسوم المتحركة من ديزني لرواية طرزان القرود لإدغار رايس بوروز قد يكون قد فشل في التقاط السحر الذي جعلها واحدة من أعظم روايات القرن العشرين ، فإن تعديل لعبة الفيديو لفيلم ديزني يقدم أكثر من منصة عمل قابلة للتطبيق. خبرة.

قم بالركض عبر الغابة ، وجمع الرموز والفاكهة مع تجنب الأعداء – في هذا الصدد ، فإن لعبة طرزان من Disney تشبه إلى حد بعيد ألعاب Donkey Kong Country. على الرغم من أن لعبة طرزان من إنتاج شركة ديزني قد تم تقديمها بشكل ثلاثي الأبعاد بالكامل ، وهناك بعض المسارات الجانبية الملتفة والمنحنية ،

إلا أن طرزان عبارة عن منصة خطية ثنائية الأبعاد إلى حد ما. وهذا جيد! يمكنك التسابق في طريقك عبر المستويات الطويلة إلى حد ما ، والقفز عبر الأشجار والتأرجح من الكروم بسرعة ، أو قد تتبع نهجًا ممتعًا (أو شاملًا) ، للعثور على جميع العناصر والأسرار التي يجب أن يقدمها كل مستوى.

في حين أن مسارات الغابة في Donkey Kong Country قد تكون وحشية ولا ترحم ، فإن طرزان تضع عبئًا أكبر على مستوى الطول من مصائد الموت والحيل القذرة لتمديد وقت اللعب. من المؤكد أن هناك بعض النقاط الصعبة ، لكن من النادر أن تبدو الصعوبة “غير عادلة” – على سبيل المثال ، لا يوجد شيء في طرزان يمكن مقارنته بمستوى الكابوس “لا يمكن الانتظار ليكون ملكًا” في فيلم The Lion King.

كل شيء في لعبة طرزان بألوان زاهية ومعروض بشكل جيد ؛ يبدو الكثير من CG بجودة الرسوم المتحركة تقريبًا. إنه بالتأكيد ليس مجرفة. ومع ذلك ، هناك بعض الهواجس التي أواجهها مع هذا. سوف تتعب من سماع صرخة وحش طرزان (خاصة صرخة وحش الشاب طرزان) بسرعة كبيرة. أيضًا ، نظرًا لأن العديد من الأعداء ينسجون داخل وخارج المسار ثنائي الأبعاد ، فقد يكون من الصعب أحيانًا معرفة ما إذا كان أحد الأعداء موجودًا بالفعل في طائرة الضرب الخاصة بك.

والليمور بعد أن عملت بالفعل مع الليمور حلقي الذيل ، يمكنني أن أخبرك أنه أقل خطورة من القطط. الفكرة القائلة بأن طرزان ، الذي مزق الأسود بيديه العاريتين ، حارب عملاء ستالين ، وقاد فريقًا من الرماة الأفارقة ضد رجال الثعابين الذين يركبون الديناصورات في الأرض الداخلية ، يمكن أن يتأذى من ليمور حلقي الذيل هو مضحك!

ومع ذلك ، فإن لعبة طرزان من Disney هي لعبة جيدة ، وبالنظر إلى مدى صعوبة الضغط على التفكير في أي ألعاب فيديو أخرى تعتمد على Edgar Rice Burroughs ، فهذا ليس بالأمر السيئ! تم تطوير لعبة طرزان من ديزني من قبل نفس الفريق الذي ابتكر في وقت سابق لعبة مماثلة تعتمد على فيلم ديزني هرقل.

مميزات تحميل لعبه طرزان

تتضمن لعبة طرزان على العديد من الأحداث الفريدة القصة النادرة التي تجذب اللاعبين، والذي جعلتها تحصل على مكانة كبيرة بين العاب الأكشن والمغامرة للاعبين، ومن أهم الألعاب الاتى:

  • ألعاب المغامرة والخيال، تجمع اللعبة بين المغامرة في الأحداث المتنوعة مع الخيال في تربيه الحيوانات لأحد الأطفال وذلك خلال جو مليء بالمتعة والإثارة والتشويق.
  • المؤثرات البصرية، تحتوي لعبة طرزان على الصور والرسومات والجرافيك عالي الجودة، والذي يوفر كافة الخصائص التي تعبر عن أحداث اللعبة بطريقه جذابه وخاصة في تعدد أشكال الحيوانات لتظهر بشكل قريب من الواقعي لجذب اللاعبين.
  • المؤثرات الصوتية، والتي تظهر في الموسيقى التصويرية والمقاطع الصوتية التي تعبر عن أصوات الحيوانات والأحداث المختلفة، التي تشعر اللاعبين بعدم الملل أثناء اللعب وقضاء أطول وقت عليها.
  • تعدد المهام والمغامرات التي يخوضها اللاعب، تحتوي اللعبة على العديد من الصعاب والمواجهات التي يدخلها فيها اللاعب من أجل تنفيذ المهام المختلفة في جو مليء بالمتعة والاثارة.
  • لعبة طرزان صغيرة الحجم، تتميز اللعبة بانها صغيرة الحجم ولا تأخذ مساحة من الجهاز للحفاظ على مساحة، مع عدم التعرض لأي مشكلة أثناء التحميل أو التشغيل بحيث أنها لا تتعارض مع أي أجهزة أو ملفات أخرى على الجهاز.
  • سهله التحميل والتشغيل لكافة اللاعبين للاستمتاع بها وقضاء وقت ممتع وجذاب.
  • تنمية القدرات العقلية والذكاء، وذلك من خلال خوض اللاعب الصعاب ومحاولة التغلب عليها والحفاظ على الحيوانات وحمايتها والبقاء حيا، وذلك في جو مليء بالأكشن والتشويق والأحداث المتنوعة والجذابة لكافة اللاعبين حول العالم سواء الصغار أو الكبار.

طريقة لعب لعبة طرزان القديمة الاصلية

تعد لعبة طرزان من إنتاج شركة ديزني منصة ذات 2.5D قابلة للتمرير الجانبي ، حيث تجري اللعبة على مستوى ثنائي الأبعاد ولكنها تتميز بنماذج وبيئات ثلاثية الأبعاد. يتحكم اللاعب في شخصية طرزان التي تحمل اسمًا ، سواء كطفل أو كشخص بالغ ، على الرغم من 14 مستوى مختلفًا.

إلى جانب الجري والقفز عبر المستويات ، فإن طرزان قادرة على ضرب الأرض من أجل كسر بعض الأشياء ، وكذلك الكشف عن العناصر المخفية والمناطق السرية. تتمثل الطريقة الرئيسية لطرزان في مهاجمة الأعداء في رمي ثمار متنوعة ، والتي يمكن رميها برفع اليد أو أسفلها على مسافات رمي ​​متفاوتة وتأتي في 4 مستويات مختلفة من القوة تتميز بألوانها.

يمكن أيضًا العثور على السكين في مستويات معينة واستخدامها كسلاح قتال قريب ، وتستخدم أسلحة أخرى معينة ، مثل الرمح والمظلة ، حصريًا في مستويات محددة. يتم تمثيل حالة طرزان الصحية من خلال شريط الحياة الذي يستنفد لأنه يتضرر من الأعداء والمخاطر الأخرى.

يمكن إعادة تعبئة شريط الصحة عن طريق جمع الموز المخبأ في أشجار الموز ومناطق أخرى عبر المستويات. وتتميز المستويات بالعديد من العناصر المختلفة القابلة للتحصيل ، مثل العملات المعدنية التي تكسب اللاعب حياة إضافية عند جمع 100 منها ، وأربع قطع من رسم بالقلم الرصاص مخفية طوال المستوى وتفتح مستوى المكافأة عند جمعها.

يمكن فتح مشاهد من الفيلم الخاص باللعبة عن طريق تحديد موقع 6 أحرف (T-A-R-Z-A-N) في كل مستوى. وتحتوي اللعبة على ثلاثة مستويات صعوبة: سهل ومتوسط ​​وصعب. في الصعوبات السهلة والمتوسطة ، يتلقى الصغير طرزان نصائح من صديقه تيرك. أعداء طرزان هم القرود والبابون والنسور وحيوانات مختلفة مثل الثعابين والشجيرات وبعض البشر مثل كلايتون.

تم تطوير إصدار Game Boy Color من Disney’s Tarzan بواسطة Digital Eclipse ، الذي سبق أن طور عدة منافذ للألعاب القديمة بما في ذلك Klax و Joust و Paperboy. كانت أول لعبة فيديو أصلية تمامًا من Digital Eclipse والتي طوروها وصمموها من الصفر ، حيث كانت جهودهم السابقة كلها منافذ لألعاب أخرى.

تم منح فريق تطوير اللعبة 3 أشهر لتطوير لعبة طرزان ، وكان يتألف من مبرمجين وعشرة فنانين وثلاثة مصممين. وفقًا لما قاله المدير الفني للعبة ، مايك ميكا ، كان مفهوم التصميم الأولي للعبة “طموحًا للغاية” ، مع الحاجة إلى إلغاء العديد من آليات اللعب بسبب ضيق الوقت. وفقا لميكا ،

أراد الفريق تضمين أهداف اللعبة التي تم إعطاؤها للاعب من خلال التحدث إلى الشخصيات غير القابلة للعب والتفاعل معها ، وكان لديهم مفاهيم للعديد من الآليات التي لم يتم دمجها ، مثل المستويات التي تضمنت الركوب فوق الطيور والمستويات التي تميز Tantor الفيل كشخصية قابلة للعب.

تلقى طرزان من شركة ديزني ملاحظات إيجابية عند إطلاقها ، حيث أشاد النقاد برسومات اللعبة وإخلاصها لقصة الفيلم. حصل إصدار PlayStation من طرزان من إنتاج شركة ديزني على جائزة المبيعات “الذهبية” من جمعية ناشري برامج الترفيه والتسلية (ELSPA) ، مما يشير إلى مبيعات لا تقل عن 200000 نسخة في المملكة المتحدة.

تحميل لعبة طرزان القديمة الاصلية مضغوطة للكمبيوتر

رابط تحميل اللعبة 

رابط تحميل آخر

 تحميل لعبة طرزان القديمة للاندرويد مجانا

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *