جراند ثفت أوتو: فايس سيتي الأصلية كاملة مجانًا

1.9/5 الأصوات: 7
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يبحث العديد من المستخدمين عن كيفية تحميل لعبه جراند ثفت أوتو: فايس سيتي للاستمتاع الاكشن والمغامرة والمتعة داخل اللعبة المميزة، والتي حازت على انتشار واسع بين الملايين من المستخدمين حول العالم من أجل التحميل والتشغيل لقضاء وقت ممتع ومسلي في لعبة مميزة، وسنعرض كل ما يخص لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتيى في اب اكس.

ندعوكم إلى تحميل لعبة ماريو القديمة الاصلية نسخة كاملة

قصة لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي

تعد اللعبة من أشهر الالعاب الإلكترونية المتخصصة في الجمع بين الحركة والاثارة والمغامرة داخل اللعبة، من خلال الأحداث المتنوعة المزايا الرائعة التي تقدمها اللعبة لكافة الأشخاص حول العالم، وخاصة أنه تم تهكيرها تتوفر لكافة اللاعبين بدون دفع أي مقابل مادي من أجل التحميل على الهواتف الاندرويد بكل سهوله، وخاصه بعد أن تم تحديثها لتتوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة، والذي يجذب المستخدمين من أجل الاستمتاع بتجربة اللعبة وخوض المعارك والمغامرات الشيقة داخل اللعبة.

تعتمد اللعبة على الأحداث المثيرة والمتعددة في الحركة والأفكار الخيالية لكل عشاق المغامرة والإثارة، بحيث أن اللاعب يلعب دور  البطل المعروف باسم تومي فيرسيتي  الذى يقوم بتنفيذ العديد من العمليات المخالفة للقانون بحيث أنه سيلتقى بالعديد من الأشخاص التي تحاول أن ينصب له الفخ لمحاولة قتله والاستيلاء على أمواله وممتلكاته، لذلك يواجه اللاعب العديد من المعارك والأحداث القوية والمتنوعة التي تختلف في عرض الصور والموسيقى وغيرها من المؤثرات البصرية والأساليب المتنوعة التي تتشابه مع عرض الأفلام المشهورة قديما، والتي تجذب اللاعبين من أجل الاستمرار في اللعبة والاستمتاع بالتشويق والمتعة داخلها.

مميزات لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي

تحتوي اللعبة على عدد من المزايا المذهلة والتي تجذب المستخدمين وتحميلها والاستمتاع بأحداثها ومن أهم المزايا الاتي:

  1. اللعبة مجانية، فتم تهكير اللعبة من أجل تسهيل تحميلها على الأجهزة المختلفة بدون دفع أي اشتراكات في التحميل والتشغيل في أي وقت.
  2. الجرافيك عالي الجودة، تتميز اللعبة بأنه يتم عرضها من خلال جرافيك مذهل من حيث عرض الأحداث بنظام ثلاثي الأبعاد والاستمتاع باللعبة وقضاء وقت ممتع ومسلي في اللعبة.
  3. المؤثرات الصوتية، والتي تشمل المقاطع الصوت المتنوعة التي تجذب المستخدمين في الاستمرار في اللعبة بدون ملل، مع تنوع تلك الأصوات التي تزيد من التشويق والاثارة.
  4. المؤثرات البصرية، وتظهر في الصور المختلفة وخاصة الملابس التي يتم تغييرها بين الأشخاص داخل اللعبة، والتفاصيل المختلفة التي تعرض داخل الأحداث.
  5. تنمية الذكاء والقدرات العقلية داخل اللعبة، تتميز اللعبة أنها تساعد اللاعبين على وضع الخطط الاستراتيجية والتفكير بشكل عملي من أجل الحفاظ على النفس، والقدرة على مواجهة الأخرين من أجل تنفيذ المهام المختلفة في جو ملئ بالاكشن والمتعة.
  6. الحجم اللعبة صغير، بحيث أنها لا تستهلك مساحة على الجهاز مما لا يحدث بطيء أثناء التشغيل.

جراند ثفت أوتو: فايس سيتي

عيوب لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي

توجد عدد من المشاكل التي تعاني منها اللعبة، على الرغم من تطويرها واجراء التحديثات عليها، إلا أنها تحتاج إلى أشخاص في المرحلة العمرية الكبيرة من الشباب، من أجل خوض المغامرات والأكشن والتعامل مع الأحداث داخل اللعبة، إلا أنها تصلح للأطفال للاستمتاع بها.

متطلبات التشغيل

  • نظام التشغيل: يدعم كافة انظمه التشغيل ويندوز وماك والاندرويد وأبل.
  • نوع اللعبة: عالم مفتوح الأكشن والمغامرة.
  • النمط: لاعب واحد.
  • مدخلات اللعبة: الماوس و لوحة المفاتيح والجيم باد.

بدائل لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي

  •  GTA Vice City
  • تحميل لعبة فاي ستي للكمبيوتر.
  • تحميل لعبه جاتا 9.

تحميل اللعبة للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *