تنزيل برنامج يو تورنت utorrent للكمبيوتر والموبايل مجانا اخر اصدار

3.5
تنزيل برنامج uTorrent للكمبيوتر مجانا. من اقوى برامج تحميل التورنت في العالم ويعد من اول البرامج التي ظهرت في هذا المجال
للتنزيل
0/5 الأصوات: 0
مطور
تحميل utorrent
بحجم
20 ميجابايت
الإصدار
3.5
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

برنامج يو تورنت ، يعد برنامج utorrent من أهم البرامج الأساسية التي يتم تحميلها على الكمبيوتر والأندرويد بشكل هام لكافة المستخدمين، وذلك من أجل تسهيل عملية تحميل الملفات ذات الحجم الكبير بأقصى سرعه لتوفير المزيد من الوقت والجهد واستهلاك الانترنت للمستخدمين، وذلك من أجل تخفيف الضغط وحل مشكلة التحميل البطيء للملفات التي يعاني منها الأشخاص،

تنزيل برنامج يو تورنت utorrent مجانا
تنزيل برنامج يو تورنت utorrent مجانا

وسنعرض كل ما يخص تحميل برنامج يو تورنت في اب اكس

شرح برنامج يو تورنت

برنامج uTorrent هو عميل BitTorrent فعال وغني بالمميزات لنظام التشغيل ويندوز وله مساحة صغيرة جدًا. تم تصميمه لاستخدام أقل قدر ممكن من المعالج والذاكرة والمساحة مع تقديم جميع الوظائف المتوقعة من العملاء المتقدمين. باستخدام يو تورنت ، يمكنك تنزيل الملفات بشكل أسرع والمساهمة من خلال مشاركة الملفات وعرض النطاق الترددي. يمكنك تنزيل برنامج تثبيت uTorrent للكمبيوتر الشخصي دون اتصال بالإنترنت من الموقع بالنقر فوق زر التنزيل المجاني.

ساعد برنامج utorrent الملايين من المستخدمين حول العالم من أجل تسهيل عملية تحميل البيانات الموجودة على الانترنت وتنزيلها على الأجهزة الخاصة بهم بكل بساطه وسهوله، والتي جعلت برنامج يو تورنت الوسيلة الفعالة والأساسية التي يلجأ إليها الأشخاص من أجل التحميل والاستمتاع بالملفات.

يوفر تطبيق utorrent الكثير من الوقت والامكانيات الرائعة التي تسهل على المستخدمين الاستفادة من المزايا والأدوات التي تسهل حل المشاكل التي يعاني منها المستخدمين في تحميل ملفات معينة وخاصة الملفات ذات الحجم الكبير، وذلك لما يقوم به برنامج يو تورنت من القدرة على رفع استجابة السيرفر من أجل تنزيل الملفات دون التعرض البطيء في التحميل،

فهو يتيح لعدد من المستخدمين إمكانية تحميل  نفس الملف بأقصى سرعه وبدون التعرض لأي مشكلة وبخاصة الضغط على سيرفر التحميل، بل يساعد برنامج يو تورنت في الاستجابة الأسرع في التحميل من الانترنت بطريقة فعالة ومثالية وبكفاءة عالية مع توفير الوقت في التحميل بأقصى سرعه متاحة لتحميل الملفات.

برنامج Bittorrent ، المعروف أيضًا باسم UTTER TIE ، هو عميل Bittorrent قوي وشائع. يقوم UTTER TIE بكل ما يقوم به عميل Bittorrent القياسي ، ولكنه مدمج في واجهة الويندوز مما يجعله قابلاً للاستخدام بشكل كبير في ويندوز فيستا أيضًا. UTTER TIE مجاني تمامًا! إذا كنت لا تحب الإصدار المجاني ، فهذه ليست مشكلة ، فهناك إصدارات (مدفوعة) متاحة.

للبدء ، افتح ويندوز اكسبلور وانقر على أيقونة “إضافة / إزالة البرامج”. سترى قائمتين: واحدة للاستخدام العام ، والأخرى للبرامج التي تحتاجها لأغراض Bittorrent. بمجرد تحديد عميل BitTorrent الذي تريده ، حدد مربع “التثبيت / إلغاء التثبيت دائمًا”. انقر فوق موافق”. سوف يستغرق الأمر بضع دقائق فقط لإعداد جميع الملفات المطلوبة التي يحتاجها عميل BitTorrent ، بما في ذلك ملفات تكوين Bittorrent. الآن ، يمكنك الاستمتاع بملفات BitTorrent غير محدودة على جهاز الكمبيوتر المنزلي أو وحدة التحكم في الألعاب.

للاستفادة الكاملة من تطبيق Bittorrent المنزلي الخاص بك ، يجب أن يكون لديك اتصال إنترنت نشط. طالما لديك هذا ، قم بتشغيل البرنامج واتبع الإرشادات التي يوفرها معالج الإعداد. عادة ما تكون الشاشة الرئيسية عبارة عن خلفية ذات مقياس رمادي مع وجود مدير ملفات في الأعلى وقائمة بالملفات المتاحة في الأسفل. حرك الماوس فوق أحد الملفات واعرض تفاصيله مثل الحجم والمدة. بمجرد الانتهاء من اللعب ، قم بإنهاء التطبيق باستخدام زر الإغلاق على لوحة المفاتيح. هذا كل ما في الأمر لتشغيل ويندوز uTorrent بيتا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل برنامج يو تورنت utorrent مجانا
تنزيل برنامج يو تورنت utorrent مجانا

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج share it للكمبيوتر لسهولة نقل الملفات

ما هو برنامج utorrent ؟

يعتبر التورنت في الوقت الحاضر أفضل طريقة لتنزيل الملفات الكبيرة من الإنترنت. هذا لأنه طريقة أسرع بكثير من استخدام خدمة FTP و HTTP العادية. ناهيك عن حقيقة أنه يمكن استئناف التنزيلات المتقطعة بسهولة في أي لحظة. علاوة على ذلك ، يزداد عدد مواقع التورنت بشكل متزايد ويمكن لأي شخص العثور على عدد كبير من أنواع الملفات على هذه المواقع. ولكن للاستفادة من كل ما تقدمه تقنية التورنت ، ستحتاج أولاً إلى عميل تورنت يمكنه التعامل مع التنزيلات. هناك الكثير من العملاء في السوق ، لكن لا أحد منهم يتطابق مع تطبيق uTorrent المعروف.

تمكن عميل ويندوز تورنت هذا من الوقوف فوق الحشد ، من خلال تقديم سرعة تنزيل جيدة جدًا والعديد من الخيارات ، ولا يزال حجمه صغيرًا جدًا ويستهلك الحد الأدنى من موارد النظام. البرنامج سهل التثبيت ويمكن استخدامه فور انتهاء عملية التثبيت. هذا لأن واجهته بديهية للغاية. بعد تثبيت البرنامج ، يحتاج المستخدم فقط إلى تصفح موقع التورنت المفضل لديه والنقر على رابط التورنت. في هذه المرحلة ، سيقوم برنامج uTorrent باعتراضه تلقائيًا وسيحفظ ملفات التورنت في الموقع الافتراضي على القرص الصلب.

اختياريًا ، يمكن للمرء تخصيص موقع الحفظ ويمكنه أيضًا تحديد ملفات معينة فقط مضمنة في التورنت ليتم تنزيلها على القرص الثابت. اختياريًا ، يمكن للمرء أيضًا إضافة السيول إلى واجهة البرنامج عن طريق إدخال رابط التنزيل يدويًا. أثناء تنزيل التورنت ، يمكن للمستخدم الاطلاع على معلومات مختلفة تتعلق بها ، مثل سرعة التنزيل والتحميل وعدد البذور والأقران ومقدار الوقت المتبقي حتى اكتمال التنزيل.

يسمح البرنامج بتنزيل المزيد من التورنت في نفس الوقت ويمكن أن يكون لكل منها موقع حفظ خاص به. إلى جانب تنزيل التورنت ، يدعم uTorrent أيضًا إنشاء ملفات جديدة باستخدام أي ملف أو مجلد. يمكن القيام بذلك بأسهل طريقة ممكنة. يمكن أيضًا إضافة موجزات RSS إلى واجهة البرنامج ويمكن عرضها بجوار قائمة السيول التي يتم تنزيلها. بهذه الطريقة ، يمكن للمستخدم قراءة الأخبار المختلفة أثناء انتظار سيل لإنهاء التنزيل.

يتضمن قسم الخيارات في البرنامج قائمة كبيرة من الخيارات التي يمكن تهيئتها ، بدءًا من تغيير شكل ومظهر التطبيق إلى تحسين وظائفه. يجب تعديل بعض الإعدادات فقط بواسطة مستخدمي الكمبيوتر ذوي الخبرة ، لأن تعيين خيارات خاطئة يمكن أن يتسبب في تشغيل البرنامج بشكل غير صحيح. هناك أيضًا علامة تبويب متقدمة متاحة ، حيث يمكن للمرء تغيير جميع الجوانب الوظيفية لبرنامج uTorrent .

يتضمن برنامج uTorrent كل ما تتوقعه من أداة تنزيل تورنت كاملة وموثوقة: إحصائيات مفصلة للغاية ، ودعم موجز ويب لـ RSS ، والإغلاق التلقائي ، وجدولة التنزيل والمزيد. هناك بعض الأشياء التي يفتقدها برنامج uTorrent : أداة بحث تورنت كاملة ومشغل مدمج لمعاينة التنزيلات الخاصة بك.

يتيح لك برنامج يو تورنت تشغيل الوسائط أثناء البث أثناء تنزيل ملفات التورنت وتقييمها والتعليق عليها ، وسحب الملفات وإفلاتها لمشاركتها ، وتعطيل متتبع UDP. أصبح برنامج uTorrent يتمتع بواجهة معاد تصميمها بالكامل: أكثر قابلية للاستخدام وأسهل في الاستخدام ومطابقة مثالية لواجهة الويب الخاصة ببرنامج يو تورنت .

تمامًا مثل الإصدارات السابقة ، فإن برنامج uTorrent سهل الاستخدام بما يكفي للجميع بغض النظر عن مستوى خبرتهم في الكمبيوتر ، ولكنه يتضمن أيضًا العشرات من إعدادات التكوين التي ستسعد المستخدمين الأكثر ذكاءً من الناحية التقنية. يتضمن هذا الإصدار الجديد أيضًا العديد من الأدلة الموجهة للمبتدئين للتأكد من أن الجميع يمكنهم تحقيق أقصى استفادة منها.

بعد عملية التثبيت السريع (على الرغم من وجود عدد غير قليل من المطالبات لتثبيت الوظائف الإضافية للمتصفح وما إلى ذلك) واختبار سرعة مدمج سهل الاستخدام لتسهيل الإعداد الأولي ، فإن برنامج يو تورنت جاهز. يشغل البرنامج الحد الأدنى من موارد القرص الصلب والكمبيوتر الشخصي ، مما يمكّنك من تنزيل قدر كبير من ملفات التورنت ولا يزال بإمكانك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي تأخير.

مميزات برنامج يو تورنت utorrent 

يحتوي برنامج utorrent على عدد من الخصائص الحصرية والفريدة التي توفر الكثير من المزايا والامكانيات للمستخدمين في التشغيل، والذي جعله يحصل على مكانة متقدمة بين البرامج الاكثر تحميلا بين المستخدمين حول العالم، ومن المزايا الاتي:

  1. يتيح للمستخدمين التحميل بطريقة مركزية، والتي تساعد الأشخاص على تحميل الملفات بشكل أفضل وإمكانية تبادل الملفات بين مختلف الأجهزة للمشتركين بدون الحاجة إلى حلقه وصل بينهم.
  2. برنامج يو تورنت لا يتطلب سوى السرفير، والذي يجعل المستخدمين يعتمدون عليه من أجل تنظيم عملية تحميل الملفات بين الأشخاص على مستوى العالم.
  3. برنامج utorrent بسيط وسهل التعامل معه، أهم ما يميز البرنامج هو أنه يسهل على كافة الأشخاص سواء المبتدئين أو المحترفين في التعامل مع البرنامج والاستفادة من الامكانيات في تحميل الملفات بكل سهوله.
  4. التحميل السريع للعديد من الملفات، يوفر برنامج يو تورنت أقصى سرعة في عملية تحميل الملفات على اختلاف أحجامها، ليوفر المزيد من الوقت والسهولة في التحميل وبخاصة الملفات كبيرة الحجم.
  5. يدعم برنامج utorrent كافة إصدارات الكمبيوتر والأندرويد، أهم ما يميز البرنامج أنه يسهل تحميله على كافة أجهزة الكمبيوتر التي تدعم الويندوز، بالإضافة إلى الهواتف والكمبيوتر الذي يدعم نظام التشغيل الاندرويد بكل سهوله.
  6. يوفر برنامج يو تورنت الامان والحماية للمستخدمين في تحميل الملفات بدون تعرضها لأي محاولة للهاكر أو الاختراق من الأشخاص الغير مرغوب فيها.
  7. برنامج utorrent مجاني، لا يتطلب دفع أي مقابل مادي او اشتراك للتحميل والتشغيل.

عيوب برنامج utorrent

تتوقف عملية تحميل الملفات من خلال برنامج يو تورنت على عدة عوامل منها السرعة الخاصة بالمستخدم الذي حصل عليها من الإنترنت، بالإضافة إلى توقف السرعة وفقا لعدد المتصلين الذين يقومون بتحميل نفس الملف وحجمه من أجل التحميل، لذلك تقوم الشركة بالعمل على إصدارات أكثر تطورا.

كيفية التنزيل باستخدام برنامج uTorrent ؟

حدد موقع ملف تورنت على الويب ، وانقر فوقه لتنزيل ملف. ملاحظة: يجب عليك فقط تنزيل المحتوى المتاح لك قانونيًا. يحتفظ Fossbytes بقائمة من السيول المتاحة قانونًا.

كيفية إلغاء تثبيت uTorrent ؟

اليو تورنت uTorrent هو عميل BitTorrent سريع وسهل الاستخدام وغني بالمميزات ، ولكن هذا لا يعني أنه متاح للجميع. هناك العديد من البدائل المتاحة لبرنامج uTorrent. في مرحلة ما ، قد تقرر أنك لم تعد تريد تثبيت uTorrent على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان الأمر كذلك ، فتأكد من أنه من السهل إلغاء تثبيت برنامج uTorrent. لمستخدمي ويندوز ، ببساطة .

تحميل برنامج يو تورنت للكمبيوتر اخر اصدار

رابط التحميل

تحميل برنامج يو تورنت للاندرويد من متجر بلاي

رابط التحميل

تحميل برنامج uTorrent apk برابط مباشر

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *