تنزيل برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop كامل للكمبيوتر برابط مباشر

2022
يعتبر برنامج فوتوشوب adobe photoshop 2022 هو أفضل برامج التصميم والجرافيك ، تحميل برنامج فوتوشوب 2022 كامل مع متطلبات تشغيل الفوتوشوب
للتنزيل
5.0/5 الأصوات: 1
بحجم
2.92 جيجابايت
الإصدار
2022
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

حصل تحميل برنامج فوتوشوب على شعبية كبيرة وانتشار واسع بين الملايين من المستخدمين حول العالم، نظرا لما يوفره من إمكانيات في تعديل الصور ومعالجتها وتحريرها بطريقه احترافيه من أجل الحصول على صور جذابة ومناسبة ،

 برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop 2022
برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop 2022

بالإضافة إلى المميزات الأخرى في تحميل وتشغيل البرنامج لكافة المستخدمين على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية المختلفة، وسنساعدك عزيزي المستخدم في تحميل برنامج فوتوشوب في اب اكس.

جرب أيضا : تنزيل برنامج Luminar لومينار للتعديل على الصور للكمبيوتر برابط مباشر

معلومات عن برنامج فوتوشوب

يعد برنامج فوتوشوب من أهم وأشهر البرامج المتخصصة في تحرير الصور بطريقة احترافية ومميزة، والذى يعتمد عليه الملايين من المستخدمين حول العالم، فهو من انتاج شركة أدوبي الذى أطلقته لمساعدة الأشخاص في الحصول على صور مميزة وجذابة لاستخدامها لأغراض مخلفه سواء الاحتفاظ بها في ألبوم الذكريات أو استخدامها في مجال العمل وبخاصة في الإعلام وغيرها من أهمية الحصول على صور احترافيه ورائعة، بحيث يساعد البرنامج المستخدمين في إجراء التحسينات على الصور ومعالجتها للتخلص من المشاكل والعيوب في الصور وعلى رأسها مشكلة الاضاءة والظلال وغيرها من المشاكل المختلفة.

يساعد البرنامج الأشخاص في الحصول على الصور الرائعة بدون الحاجة إلى الاعتماد على المختصين وذلك من خلال تحميل البرنامج، ليوفر المزيد من الوقت والتكلفة واتاحة الفرصة لكافة الأشخاص في الابداع وتحرير الصور بالطريقة التي يرغبون فيها بكل حرية وبسهوله وبأسرع وقت، كما أنه يوفر الجودة العالية والدقة والوضوح في الصور.

العالم هو لوحتك ، لذا استلهم من كل من حولك واستمتع بالتجربة. امزج ودمج الصور والرسومات والتأثيرات والألوان لإنشاء شيء جديد تمامًا. أصلح العيوب واستبدل الخلفيات ببضع نقرات. أضف تأثيرات وأعد مزج الألوان وغيّر تعبيرات شخص ما. باستخدام أدوات التحرير القوية ، يمكنك إضفاء الشكل الذي تريده على صورك بسرعة.
ارسم ، ولون ، وخربش ، واشتغل بالفرش الرقمية التي تعمل وتشعر وكأنها الشيء الحقيقي. رش طلاء الحائط ، وشاهد الألوان المائية تتفتح ، واحصل على تلطخ بالزيوت. إنه كل الإبداع ، بدون التنظيف. نزور الاماكن؟ اصطحب Photoshop معك وأنشئ باستخدام إصبعك أو Apple Pencil هنا وهناك وفي أي مكان. اكتشف قوة الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في Adobe Photoshop. قم بتلوين الصور بالأبيض والأسود والتقاط ألوان البشرة بشكل صحيح وإجراء عمليات نقل النمط ببضع نقرات.
 برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop
برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop

كما هو الحال مع سابقاتها ، تم تصميم برنامج Photoshop لمساعدة المصورين على إنشاء صور جذابة بأقل جهد. إنه يتحول إلى المطاردة من خلال التركيز على التغلب على مشاكل الصور الشائعة مثل الكشف عن تفاصيل الظل المكشوفة أو تقويم الآفاق المائلة. بفضل ميزات مثل Adobe Sensei AI ، فإنه يمكّنك أيضًا من إضفاء مظهر أكثر إبداعًا على صورك دون الحاجة إلى سنوات من الخبرة في استخدام الإصدار الكامل من برنامج Photoshop.

على عكس الألواح السوداء والرمادية الداكنة للعديد من التطبيقات الحالية (بما في ذلك الإصدار الكامل من الفوتوشوب ) ، لا يزال برنامج فوتوشوب Photoshop يتميز بالواجهة ذات اللون الرمادي الفاتح التي ارتداها لسنوات عديدة ، مما يمنحه مظهرًا قديمًا. ستبدو الرموز والأزرار الكبيرة في المنزل بشكل أكبر في تطبيق يستهدف الأطفال بدلاً من البالغين. في دفاع Adobe ، قد يكون هذا النقص في تغيير التصميم أمرًا جذابًا لمستخدمي Photoshop العاديين الذين لا يرغبون في إرسال وقت للتكيف مع تصميم مساحة عمل جديد.

تتميز مساحة العمل السريعة بلوحة تعديلات تتيح لك إصلاح مشكلات التعرض واللون والحدة ببضع نقرات عن طريق النقر فوق معاينة الصور المصغرة. يمكنك بعد ذلك ضبط التعديلات باستخدام شريط التمرير.

يمكنك تجربة : تنزيل برنامج اوتوكاد autocad download 2022 للتصميم الهندسي برابط مباشر

تساعد مساحة عمل Guided Edit الوافدين الجدد على التحرير في أداء مجموعة من التعديلات العملية أو الإبداعية من خلال نقلهم خطوة بخطوة عبر مجموعة من التقنيات الإبداعية (مثل كيفية إضافة الحركة إلى الصور الثابتة باستخدام Animated Overlays Guided Edit (المزيد عن ذلك الجديد) الميزة لاحقًا).

بعد بعض التدريب ، يمكنك الترقية إلى مساحة عمل الخبير للاستفادة من أدوات التركيب القوية مثل أقنعة الطبقة. في هذا القسم ، سنركز هنا على الإضافات الجديدة لمجموعة أدوات برنامج فوتوشوب Photoshop 2022 حتى تتمكن من تحديد ما إذا كان الأمر يستحق الشراء (أو الترقية).

لسنوات عديدة كان بإمكانك تطبيق الفلاتر على الصور لجعلها تبدو مثل اللوحات. تكمن مشكلة الصفع على الفلاتر في أنها تغير مظهر وحدات البكسل في الصورة بشكل متساوٍ وتفتقر إلى تنوع الأسلوب والتفاصيل التي قد ينتجها الفنان.

تفتخر لوحة التأثيرات بمجموعة جديدة من الفلاتر التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي تخلق أعمالًا فنية أكثر فاعلية ، وتطبق أنماطًا مختلفة وضربات الفرشاة على أجزاء مختلفة من الصورة.

يمكنك خفض شدة مرشحات الذكاء الاصطناعي باستخدام شريط التمرير وحتى تقييد تأثير الفلتر على الموضوع الرئيسي (أو الخلفية) عند علامة اختيار المربع. تنتج بعض الفلاتر ألوانًا مبهرجة جدًا – أكريليك ننظر إليك – ولكن يمكنك اختيار الاحتفاظ بالألوان الأصلية للصورة للحصول على نتيجة أكثر واقعية. لا تزال العناصر تتمتع بمجموعتها التقليدية من تأثيرات المرشح ، لكنها قديمة جدًا ، لذا فإن تأثيرات التوحد المعززة بالذكاء الاصطناعي هي إضافة مرحب بها.

من الطرق الفعالة لإبراز صورك الثابتة عن الآخرين على مواقع التواصل الاجتماعي هي إضافة حركة إليها (مما يؤدي إلى إنشاء فيلم Cinemagraph). يعتمد برنامج فوتوشوب Photoshop 2022 على أداة Moving Photo التي تم طرحها العام الماضي عن طريق إضافة تراكبات متحركة. تضيف معززات الصور الممتعة هذه تأثيرات تعتمد على الجسيمات (مثل بذور الهندباء العائمة أو الفراشات) إلى الموضوعات الثابتة.

قد يعجبك : تنزيل برنامج gimp جيمب لتعديل الصور مجانا للكمبيوتر والموبايل

ماهو برنامج Adobe Photoshop 2022 ؟

لقد اقتطع برنامج Adobe Photoshop مساحته باعتباره التطبيق الرائد لمعالجة الصور ، بعد أن كان Photoshop هو أول برنامج لتحرير الصور على الساحة في أوائل التسعينيات. كان وصولها ثوريًا في إصلاح الصور مثل تطبيقات معالجة الكلمات في صناعة النشر ، مما مكّن المصورين من الهروب من القيود الكيميائية للغرفة المظلمة وإصلاح مشاكل اللون واللون والتكوين على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

بعد سنوات من التطور ، يفتخر الفوتوشوب Photoshop الآن بمجموعة كبيرة من الأدوات والميزات التي قد تبدو مهمة شاقة للقادمين الجدد (ناهيك عن إتقانها). بمرور الوقت ، جعل Photoshop شبكته أوسع في محاولة لجذب الفنانين الرقميين ، والطباعة ، ومصممي الرسوم المتحركة وحتى مصممي النماذج ثلاثية الأبعاد. بالطبع لا يزال يقدم مجموعة شاملة وقوية من الأدوات لتلبية احتياجات الجمهور المستهدف الأصلي – المصورين.

كما هو الحال مع معظم تطبيقات تحرير الصور المعاصرة ، يعرض برنامج Photoshop أدواته ولوحاته على خلفية رمادية محايدة ، مع تسميات وأيقونات بيضاء نظيفة تقدم لك مجموعة من الخيارات. يمكّنك هذا المظهر المحايد من التركيز على مهمة تحرير صورك دون تشتيت انتباهك بواسطة الرموز “المبهرجة”.

يمكنك الوصول إلى أنسب الأدوات لاحتياجاتك عن طريق الاختيار من بين مجموعة من مساحات العمل. على سبيل المثال ، تقدم لك مساحة العمل Motion مخططًا زمنيًا حيث يمكنك استخدام الإطارات الرئيسية لتحويل محتوى الطبقة من موضع إلى آخر. يمكنك أيضًا تحريك تعتيم الطبقة ولكن خيارات الرسوم المتحركة هذه محدودة جدًا مقارنة بتطبيقات الرسوم المتحركة المخصصة مثل After Effects.

تمكّنك مساحة عمل التصوير الفوتوغرافي من تحرير صورك بمساعدة الأدوات ذات الصلة مثل الرسم البياني الذي يعرض انتشار الدرجات اللونية في لقطة. يمكن إلغاء إرساء جميع اللوحات الموجودة في كل مساحة عمل ووضعها وفقًا لتفضيلاتك الشخصية (ويمكنك إعادة تعيين مساحات العمل إلى تخطيطاتها الافتراضية).

إذا فتحت ملفًا Raw في برنامج فوتوشوب Photoshop ، فسيظهر تلقائيًا في مساحة عمل Adobe Camera Raw. يمنحك هذا وصولاً سهلاً إلى مجموعة من أدوات الغرفة المظلمة الرقمية التي تمكنك من ضبط اللون والنغمة بشكل انتقائي باستخدام أدوات تعتمد على الفرشاة أو التدرج. كما أنه يوفر تحذيرات مقتطعة سهلة الاستخدام لا يمكن الوصول إليها في مساحات عمل Photoshop القياسية.

يمكنك استنساخ القطع الأثرية مثل نقاط المستشعر أيضًا ، ولكن لمزيد من التنقيح المتقدم ، ستحتاج إلى فتح الصورة في الإصدار الرئيسي من التطبيق للوصول إلى Clone Stamp أو فرشاة المعالجة. يمكنك أيضًا تحرير JPEGS في مساحة عمل Camera Raw والتي تتيح لك التركيز على تطبيق أدوات تثبيت الصورة الرئيسية على صورة دون تشتيت انتباهك بمساحات العمل المليئة بالمحتوى في مساحة عمل Photoshop الرئيسية.

 برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop
برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop

ندعوكم أيضًا إلى تحميل : اوبن اوفيس للكمبيوتر احدث اصدار نسخة 

مزايا تحميل برنامج فوتوشوب

يحتوي برنامج فوتوشوب 2022 على العديد من الخصائص الفريدة والمزايا المتعددة التي ساعدت في انتشاره للحصول على مكانة كبيرة كأفضل برامج معالجة الصور، ومن مزايا البرنامج الاتي:

  • برنامج فوتوشوب يوفر الأدوات المختلفة للمستخدمين، والتي تساعدهم في تحرير ومعالجة الصور من خلال الألوان والقلم والقص واللصق وغيرها من الاضافات التي تساعد في إجراء التعديلات على الصور.
  • يساعد في انشاء التصاميم الخاصة والرسومات المتعددة للمستخدمين، يوفر البرنامج للأشخاص بعمل الرسومات والقدرة على الإبداع بطريقه جذابه وسهله من خلال الإمكانيات التي يوفرها للمستخدمين.
  • الحصول على صور احترافيه في أسرع وقت، برنامج فوتوشوب من البرامج المتخصصة في تحرير الصور بدقة عالية للحصول على صور مميزه بسرعه عالية وكفاءه كبيرة.
  • يدعم برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop العديد من أنظمة التشغيل، فهو يسهل تحميله على الكمبيوتر وكذلك الهواتف الذكية بكل سهولة، مما زاد من اهتمام المستخدمين له لاستخدامه بشكل كبير.
  • يتوفر البرنامج مجاني، فهو من البرامج التي يمكن تحميلها بدون دفع اشتراك من أجل تحرير الصور بكل بساطة وبأقل تكلفه.

تستخدم التراكبات الذكاء الاصطناعي لتمكينك من عزل موضوع ما بحيث تطفو الجسيمات خلفه بدلاً من أمامه. يمكنك أيضًا التحكم في مكان ظهور الجسيمات باستخدام القليل من ضربات الفرشاة. توفر التراكبات طريقة سريعة وسهلة لتحويل الصور الثابتة إلى مقاطع متكررة مدتها 6 ثوانٍ ملفتة للنظر ستلفت الانتباه في موجز الوسائط الاجتماعية (وتزيد من إمدادك الذي يحفز الإندورفين من “الإعجابات” ).

في الإصدارات القديمة من برنامج Photoshop ، يمكنك إجراء التواء على النص. تتميز أدوات التحويل الآن بنفس أدوات تزييف الصور الموجودة في الإصدار الكامل من الفوتوشوب Photoshop. يمكّنك هذا من التواء / تشويه صورة باستخدام أشكال معدة مسبقًا (مثل القوس والانتفاخ وما إلى ذلك). يمكنك أيضًا استخدام مقابض تحكم بيزير لإجراء التواء مخصص. يمكّنك “عامل الالتواء” هذا من دمج محتوى طبقات متعددة بطرق أكثر إبداعًا.

المميزات الرئيسية في برنامج Adobe Photoshop :

تتمثل إحدى نقاط القوة في برنامج فوتوشوب 2022 Photoshop في قدرته على إجراء تعديلات غير مدمرة. على سبيل المثال ، بعد إجراء تغييرات في مساحة عمل Camera Raw ، يمكنك إعادة تعيينها ، حتى بعد إغلاق الملف ثم إعادة فتحه في Camera Raw.

في مساحة عمل برنامج Photoshop الرئيسية ، يمكنك استخدام طبقات الضبط لتعديل مجموعة من خصائص الصورة. تطفو طبقات الضبط هذه فوق طبقات الصورة بحيث يمكن تشغيلها وإيقاف تشغيلها (أو تقليل عتامتها للحصول على نتائج أكثر دقة). يمكنك أيضًا ضبط أي أجزاء من الصورة يتم تعديلها عن طريق طلاء رؤوس الفرشاة على قناع طبقة الضبط. يمكّنك مستوى التحكم هذا من إنتاج نتائج إبداعية – مثل إظهار صندوق هاتف أحمر على خلفية أحادية اللون على سبيل المثال.

يوفر برنامج Photoshop أيضًا مجموعة من الأدوات الذكية لمساعدتك على العمل بشكل أسرع. على سبيل المثال ، يمكنك الخربشة حول موضوع غير مرغوب فيه واستخدام الأمر Content-Aware fill لاستبدالها فورًا بوحدات بكسل مناسبة من أجزاء أخرى من الصورة. يوفر لك هذا متاعب استنساخها يدويًا باستخدام أدوات Clone Stamp أو Healing المستندة إلى الفرشاة. تتيح لك أداة Content-Aware Move إعادة تكوين موضوع من جزء من اللقطة إلى جزء آخر ، وملء الفراغ الذي تركته مرة أخرى بوحدات البكسل المناسبة.

بعض الميزات التي يمكنك حفظها ضمن “وسيلة للتحايل” – مثل Puppet Warp. تتيح لك هذه الأداة رسم هيكل عظمي داخل موضوع ما ثم التلاعب في موضع أذرعهم وأرجلهم. يمكنك حتى إنشاء أشجار بالكمبيوتر من الصفر وتعديل فروعها وأوراقها. لن تكون هذه الأدوات ذات فائدة كبيرة للمصور العادي.

عيوب برنامج الفوتوشوب

على الرغم من تعدد مميزات برنامج فوتوشوب إلا أنه يوجد بعض العيوب التي يعاني منها المستخدمين ومنها:

  • في حالة تحميل برنامج فوتوشوب النسخة المجانية، فهي لا تحتوي على كافة المميزات المتوفرة في النسخة المدفوعة، وخاصة الأدوات التي تساعد في التعديل والقدرة على التصميم بشكل احترافي وعالي.
  • برنامج فوتوشوب حجمه كبير، فهو من البرامج التي تستهلك مساحة كبيرة على الأجهزة، مما يتطلب بعض الامكانيات الخاصة للجهاز من أجل التحميل والتشغيل، بالإضافة إلى حدوث بطء في الجهاز أثناء التشغيل وهو ما يزعج المستخدمين من البرنامج.

متطلبات تشغيل فوتوشوب 2022

قبل تثبيت برنامج Adobe Photoshop 2022 مجانا ، يلزمك معرفة ما إذا كان نظامك يفي بمتطلبات النظام الموصى بها 

  • نظام التشغيل : ويندوز 10 و ويندوز 11 (أحدث إصدار فقط)
  • ذاكرة ( الرامات في الهواتف والحواسيب) : 8 جيجابايت من ذاكرة الرامات المطلوبة.
  • مساحة القرص الصلب : 4 جيجا بايت من المساحة الحرة المطلوبة للتثبيت الكامل.
  • المعالج : Intel Pentium / AMD 6th Generation Processor، Multi-core GHz أو أعلى.

أحد المجالات التي يتفوق فيها برنامج فوتوشوب Photoshop هو التركيب. في السابق كنت تقوم بتحديد موضوع عن طريق رش فرشاة التحديد السريع عليها لإنشاء إطار التحديد. الآن يقوم أمر تحديد> الموضوع بالمهمة على الفور. إذا لم يكن التحديد مثاليًا ، فسيتيح لك أمر التحديد والقناع الفعال ضبط النتائج. هنا يمكن لفرشاة Smart Radius عزل الشعر الرقيق للهدف عن الخلفية ببضع ضربات لإنشاء مركب نظيف. يمكنك أيضًا ضبط محتوى الطبقة المركبة بدقة عن طريق رش رؤوس فرشاة بيضاء أو سوداء على قناع طبقة لإظهار أو إخفاء التفاصيل من طبقة الصورة.

بفضل التحديث الأخير ، يمكّنك أمر Sky Replacement الجديد من استبدال السماء المخيبة للآمال بسرعة بشيء أكثر دراماتيكية. هذا يأخذ العمل الشاق من محاولة تحديد وإخفاء السماء يدويًا وينتج عنه نتائج مقنعة.

يتميز أحدث إصدار من برنامج فوتوشوب أيضًا بفلاتر عصبية مدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تمكنك من تنقيح الصور بسرعة باستخدام أشرطة التمرير. هنا يمكنك تنعيم البشرة مع الحفاظ على التفاصيل الطبيعية مثل هذه المسام واستخدام الذكاء الاصطناعي لتقليل وجود عيوب ضغط JPEG.

يقوم فلتر Depth Blur الجديد بعمل جيد في إنشاء خريطة عمق تضيف بوكيه قابل للتعديل إلى خلفية الصورة. نظرًا لأن هذه الفلاتر العصبية تحتاج إلى معالجة بيانات الصورة في السحابة ، فقد تستغرق بعض الوقت لتعمل ، خاصة إذا كان لديك اتصال Wi-Fi ضعيف.

ومع ذلك ، إذا كنت تريد استخدام Photoshop كغرفة مظلمة رقمية ، فإن مساحة عمل Camera Raw الخاصة بها توفر لك جميع الأدوات التي ستحتاجها. يمكنك أيضًا الوصول إلى أدوات تحرير Raw هذه في Adobe Lightroom Classic ، والتي تركز بشكل أكبر على احتياجات المصور بدون عناصر القائمة غير الضرورية والأدوات التي تفسد Photoshop.

تحميل برنامج فوتوشوب 2022 للكمبيوتر ميديا فاير

رابط التحميل 

رابط تحميل اخر مباشر 

تحميل فوتوشوب cs6 مجانا برابط مباشر من ميديا فاير

رابط تحميل البرنامج 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *