تنزيل تطبيق Crono Notification كرونو 2.8 لعرض اشعارات الموبايل على الكمبيوتر

2.8.42
كرونو - كل رسائلك وإشعاراتك في مكان واحد على حاسوبك! أخيراً، احتفظ بجميع الرسائل والنصوص الخاصة بالهواتف المحمولة وأجهزة الحاسوب الشخصية في مكان واحد.
للتنزيل
4.4/5 الأصوات: 5
مطور
تحميل برنامج Crono للكمبيوتر
بحجم
27 ميجابايت
الإصدار
2.8.42
الإبلاغ عن هذا التطبيق

فيديو

الصور

وصف

تحميل تطبيق Crono Notification ، يساعد تطبيق Crono Notification الملايين من المستخدمين حول العالم، في التزامن بين الهاتف الذكي والحاسب الألى بطريقه سهله وبسيطة، وبدون التعرض لأي تعقيدات في عملية الاستخدام والتعامل بين كافة الأشخاص سواء المحترفين أو المبتدئين للاستخدام التطبيق بدون أي مشاكل، سنعرض كل ما يخص تحميل تطبيق Crono Notification للاندرويد في اب اكس

تنزيل تطبيق Crono Notification كرونو
تنزيل تطبيق Crono Notification كرونو

نبذة عن تطبيق Crono Notification 

يعد تطبيق crono من أفضل وأقوى التطبيقات الهامة التي يتم تحميلها على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد، وذلك من أجل تلبية كافة الاحتياجات التي يرغب فيها المستخدمين للتزامن بين الهاتف والحاسب الألى بكل سهوله، والتي يختلف كلا منهما عن الآخر في الأسلوب وطريقة التعامل، إلا أن التطبيق يساعد في تزامن كافة الاشعارات والعديد من الأدوات الرئيسية الخاصة بالجهاز بالأندرويد وذلك مع متصفح الويب الخاص بجهاز الكمبيوتر.

يتيح التطبيق لكافة المستخدمين مزامنة كافة التطبيقات والشعارات الموجودة على الأندرويد للتعامل معه على الكمبيوتر مع دعمه كافة الإشعارات مع امكانية ارسالها كلها مرة واحدة عند فتح كافة الاشعارات من الحاسب الألى فسوف يتم حذف الاعلان عنها على الهاتف،

كما أن تطبيق Crono Notification يدعم الأدوات المختلفة الموجودة على تطبيق crono مع دعم لكافة الرسائل والرد على المكالمات وغيرها من الامكانيات المتوفرة على الأندرويد للقيام بها على الكمبيوتر، مع توفير ميزة مشاركة الحافظة مع المتصفح من خلال ضغطه واحده، والتي يساعد في حاله عدم الوصول للهاتف إمكانية العثور عليه من خلال المتصفح يتم إرسال رنين له للوصول لمكانة بكل سهوله.

Crono – كل رسائلك وإشعاراتك في مكان واحد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك! أخيرًا ، احتفظ بجميع الرسائل والنصوص الخاصة بالهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي في مكان واحد. ارتق بإنتاجيتك إلى المستوى التالي مع Crono. يتيح لك Crono التركيز على العمل والمهمة التي تقوم بها عن طريق تقليل الحاجة إلى فحص هاتفك باستمرار بحثًا عن إشعارات الدفع والرسائل النصية أو الرسائل النصية القصيرة الجديدة.

يجلب تطبيق Crono الإشعارات والمكالمات الهاتفية ورسائل Slack وأحداث التقويم ورسائل Whatsapp والمزيد إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هل تطبيق Crono Notification جيد ؟

حسنًا ، كأحد التطبيقات الأفضل أداءً مع تصنيف إجمالي 4.50 من 14 صوتًا تم الإدلاء به ، يمكنني أن أؤكد بأمان أنه جيد ويستحق المحاولة. إليك تجربتنا مع كرونو :

تطبيق Crono Notification فاق التوقعات. يسمح لك بالتحكم في التطبيقات التي ترغب في تلقي إشعارات منها ، ولكن ما هو أفضل ، يمكنك حتى التفاعل مع الإشعارات ، تمامًا كما تفعل على هاتفك ، وهذا يجعل أشياء مثل الرد على شخص ما على WhatsApp أسهل بكثير. يمكنك فقط القيام بذلك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أحب أيضًا ميزة نقل الملفات أيضًا. سيكون رائعًا إذا كانت هناك ميزة للتحكم في شريط التحكم في الأعلى أيضًا.
لقد خفف تطبيق Crono Notification تمامًا من رغبتي في التحقق باستمرار من هاتفي الذكي بحثًا عن إشعارات جديدة. جميع الإخطارات موجودة على لوحة تحكم ذكية واحدة ويمكنك حتى إعداد دفع الإخطارات لتطبيقات محددة. من بين جميع الميزات المفيدة ، فإن أفضل ميزة هي مدى سهولة إرسال الروابط ومحتوى الحافظة عبر هاتفك والكمبيوتر المحمول. ثابر على العمل الجيد! فريق كرونو ، أنت رائع.

ندعوكم أيضًا إلى تجربة : تحميل تطبيق Edmodo افضل المنصات التعليمية

مميزات تحميل تطبيق Crono Notification 

يحتوي التطبيق على العديد من المزايا المذهلة، والخصائص الحصرية التي لا تتوفر في التطبيق جعلته يحصل على مكانه كبيره بين البرامج الاكثر تحميلا وأساسي في التشغيل على كافة الهواتف الأندرويد ومن المزايا الاتى:

  • تطبيق Crono Notification سهل الاستخدام والواجهة المميزة، يتضمن التطبيق على أفضل واجهة تعرض الأدوات والوسائل التي يسهل على كافة الأشخاص التعامل مع البرنامج، من أجل الاستفادة من المزايا والخدمات التي يوفرها بأعلى جودة وتلبية احتياجات المستخدمين.
  • الحصول على كافة الاشعارات والاخطارات بشكل فورى على الحاسب الألى، والتي عندما تظهر عليه وفتحها يتم حذفها من الأندرويد بشكل فورى وبكل سهولة.
  • يساعد المستخدم في التحكم في الهاتف عبر الحاسب الألى، يوفر للمستخدم القدرة على مسح المكالمات أو رفضها من خلال جهاز الكمبيوتر، بالإضافة إلى إرسال العديد من الرسائل النصية القصيرة عبر المتصفح الحاسب بكل بساطة.
  • يتيح تطبيق Crono Notification للمستخدم الوصول للهاتف المفقود في أسرع وقت، أهم ما يميز التطبيق أنه يتيح للمستخدمين الوصول للهاتف من خلال الكمبيوتر عبر الاتصال به للوصول إليه عقب سماع صوت الرنين.
  • يوفر عملية نصح النصوص الموجودة على الهاتف للتعامل مع على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدمين.
  • يوفر الوقت والمجهود على المستخدمين الذين لديهم المزيد من الأعمال، من أجل الرد على رسائل الواتساب وغيرها من التحكم في الهاتف الذكي من خلال الحاسب الألى بدون أي مجهود وبدون الحاجة إلى فتحه.
  • يتوافق التطبيق في المراسلة بين الهاتف والحاسب الألى مع تطبيقات الماسنجر والواتس اب وكذلك البريد الإلكتروني.

كيفية تنزيل تطبيق كورنو APK لنظام الاندرويد وتثبيته ؟

كيفية تنزيل Crono APK وتثبيته لنظام Android في خطوات بسيطة فقط. لكن دعنا أولاً نحصل على بعض المعرفة الأساسية بملفات APK. هو تنسيق ملف حزمة تطبيقات الاندرويد يستخدم لتوزيع الملفات وتثبيتها على أجهزة الاندرويد .

يعد تثبيت التطبيقات والألعاب من ملف APK عملية بسيطة ومباشرة ستتذكرها إلى الأبد عند الانتهاء منها مرة واحدة. إنها طريقة آمنة وعملية لتجنب القيود التي يفرضها المطورون على توزيع التطبيقات في بعض المناطق الجغرافية.

  • الخطوة 1: قم بتنزيل برنامج CRONO على جهاز الاندرويد الخاص بك : اضغط على زر تنزيل أدناه وانتقل إلى صفحة التنزيل. هناك ستختار طريقة التنزيل المتاحة.
  • الخطوة 2: اختر طريقة التنزيل : ضع في اعتبارك أن بعض التطبيقات والألعاب قد لا تكون متاحة في Google Play لبلد إقامتك. يمكنك اختيار حفظ ملف APK بدلاً من تنزيل البرنامج من متجر Play.
  • الخطوة 3: السماح بتثبيت تطبيقات الطرف الثالث : إذا تلقيت تحذيرًا بالتثبيت بعد بدء الملف المحفوظ ، فانقر فوق القائمة> الإعدادات> الأمان> وتحقق من مصادر غير معروفة للسماح بالتثبيتات من هذا المصدر! يجب القيام بذلك فقط في المرة الأولى التي تقوم فيها بتثبيت ملف APK غير معروف.
  • الخطوة 4: البحث عن ملف APK الذي تم تنزيله وتثبيته : افتحه الآن وتابع التثبيت .
  • الخطوة 5: تشغيل تطبيق Crono Notification  والتمتع به

هل هو آمن؟

أوصي بشدة ببرنامج Crono كبرنامج إنتاجي جيد. مع أكثر من 172 ألفًا وأكثر من التنزيلات ، يعد تطبيقًا آمنًا للتنزيل والتثبيت والمشاركة مع الأصدقاء.

عيوب تحميل تطبيق Crono Notification 

يحتاج عمليه الاستفادة من تطبيق Crono Notification أن يتم تحميله وتثبيت على الحاسب الألى والاندرويد من أجل القيام بعملية الدعم بين الهاتف الذكي الاندرويد والكمبيوتر.

متطلبات تشغيل تطبيق Crono Notification 

  • الحجم: 5.6 ميجابايت.
  • نظام التشغيل: الاندرويد.

تحميل برنامج Crono Notification للكمبيوتر

رابط التحميل

تحميل برنامج crono notification للاندرويد

رابط التحميل

تحميل برنامج crono apk برابط مباشر

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *