تحميل لعبة جاتا فايس سيتي الأصلية GTA من ميديا فاير

9
تحميل لعبة جاتا 9 الاصلية للكمبيوتر كاملة برابط واحد سريع جدا من ميديا فاير مضغوطة , تنزيل لعبة جاتا 9 النسخة الاصلية أفضل العاب جاتا فايس سيتي للكمبيوتر والاندرويد والايفون والايباد مجانا
للتنزيل
3.8/5 الأصوات: 76
بحجم
حسب الجهاز
الإصدار
9
الإبلاغ عن هذا التطبيق

فيديو

الصور

وصف

يعد تحميل لعبه جاتا 9 من أحدث إصدارات سلسلة جاتا الشهيره، والذي حاز هذا الإصدار على شعبية وانتشار كبير بين الملايين من اللاعبين حول العالم، من أجل التحميل والاستمتاع بالمهام والمغامرات المتنوعة في اللعبة،

تحميل لعبة جاتا 9 فايس سيتي الأصلية
تحميل لعبة جاتا 9 فايس سيتي الأصلية

بحيث أن اللعبة تتضمن التحسينات عن الإصدارات السابقة لتلبية احتياجات اللاعبين للاستمتاع، و سنساعدك عزيزي المستخدم فى تحميل لعبة جاتا 9 في اب اكس .

معلومات عن لعبة جاتا 9

لعبة GTA 9 هى أحد ألعاب الأكشن والمهمات الصعبة التي تتطلب من اللاعبين القدرة على التحمل والمسؤلية فى الحفاظ على نفسهم للبقاء على قيد الحياة مع تنفيذ العديد من المهام الصعبه والمعقده، والتى تعتمد على قدرات اللاعبين العقلية والمهارات الفنية في التعامل مع الأحداث المختلفة في اللعبة،

بحيث أنها من أشهر ألعاب المغامرة والقتال المميزة  فى عرض أحداث بطريقه جذابه ومميزة للاعبين،   وزاد من تحميلها لتطوير الشركه المنتجه للعبه فى إنتاج التحديثات المختلفة للعبة من حيث الجرافيك والصور المميزة مع الأحداث المختلفة التي تزيد من استمتاع اللاعبين بها، ورغبتهم فى قضاء وقت ممتع في اللعبة.

تدور أحداث لعبة GTA 9 فى جو ملىء بالمغامرات والتشويق وذلك من خلال تقمص اللاعب دور البطولة ليكون حرامى السيارات ويقوم بتنفيذ المهام القتالية المختلفة مع محاولة الهرب من الشرطة، بالإضافة إلى  قيامهم بتنفيذ بعض المهام المطلوبة منهم بطريقه مشوقه وممتعه لكافة اللاعبين، وخاصة مع تطور السيارات والأسلحة النارية والمهام الإجرامية المختلفة داخل اللعبة وخاصة في العرض بطريقه جذابه وسهله فى اللعب لكافة المستخدمين حول العالم.

لعبة Grand Theft Auto: Vice City هي لعبة مشهورة من منظور شخص ثالث ، متوفرة الآن على الكمبيوتر والاندرويد . الشواطئ المشمسة مع الجمال في البيكينيات ، والرجال الرائعين في قمصان هاواي ، والسيارات باهظة الثمن والصناديق الرائعة ، ومكة الفخامة والجريمة – كل هذا في لعبة GTA VC !

تجري لعبة جاتا 9  في الثمانينيات البعيدة. بطل اللعبة ، الذي سيلعبه اللاعبون ، هو اللصوص تومي فيرسيتي ، الذي ترك جدران السجن مؤخرًا. عند وصوله إلى GTA Vice City ، تمكن Tommy من بدء صفقة كبيرة غير قانونية عن طريق سرقة مبلغ كبير من المال. لكن حدث خطأ ما. ليس لديه الوقت للاختباء ، وحتى لا يعرض أقاربه وأصدقائه للخطر ، يجب على تومي إعادة كل شيء إلى أماكنه في أسرع وقت ممكن ، وسداد الديون لمجموعات المافيا.

 تحميل لعبة جاتا 9 برابط مباشر مجانا للكمبيوتر
تحميل لعبة جاتا 9 برابط مباشر مجانا للكمبيوتر

قم بتنزيل GTA Vice City للكمبيوتر والاندرويد قبل أن تفتح عالم المدينة الكبيرة ، حيث تنتظر العشرات من المهام الخطيرة والمثيرة للاهتمام في نفس الوقت. مواجهات السلطات والمعارك والسرقات والقتل ومصادرة الممتلكات وأكثر من ذلك بكثير. في العالم الإجرامي ، لا يغفرون الأخطاء ، لذلك سيكون شعارك عند إكمال المهام هو عبارة “اقتل أو تُقتل”. ستكون تحت تصرفك ترسانة كبيرة من الأسلحة: مفاصل نحاسية ، ومضرب ، وسكين ، وبندقية ، وبندقية ، وموجات فوق صوتية ، وقاذفة قنابل آلية.

كما يمكنك تجربة : تحميل لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر مضغوطه من ميديا فاير مع الشفرات كاملة

ماهي لعبة جاتا 9 فايس سيتي ؟

جراند ثيفت أوتو فايس سيتي Grand Theft Auto: Vice City يتزامن مع الذكرى العاشرة للإصدار ، أخيرًا سلسلة GTA من الأعمال الثانية. باعتبارها لعبة حركة تحت عنوان الجريمة ، تشتهر لعبة GTA 9 بمستوى الحرية الرائع الذي تتمتع به ، معتقدين أن اللاعبين الذين يتعاملون مع هذه اللعبة سوف يتعجبون من “قابليتهم للعب” ،

ويمكن للاعبين فعل ما يريدون في لعبة Things ، مثل كما نهب البنوك انتزاع السيارات وهلم جرا. كل هذا يعطي اللاعب انطباعًا هدامًا عن طريقة التفكير التقليدية في ألعاب الحركة ، والتي تختلف عن ألعاب الحركة التقليدية أحادية الاتجاه ، و لعبة جاتا 9 باعتبارها علامة فارقة في السلسلة بأكملها ، حيث تصف درجة الحرية أعمق في عالم غير مسبوق ، دع اللاعب يحصل على الحرية الحقيقية في اللعبة ، لا داعي للقلق من التنفيس ، التفسير الحقيقي لـ “الإصدار”

لعبة تحكي قصة رجل العصابات في خلفية ميامي عام 1986 في الولايات المتحدة ، بطل الرواية تومي فيرسيتي كان في الأصل رجل عصابات في اللقيط ، لكن تحت فرصة إرسال رئيسه لرؤية ماركس ، ثم تولى الموقع. إن ما يسمى بخريطة “المدينة الشريرة” هي بالضبط “مدينة ميامي الساحلية الواقعة في أقصى جنوب الولايات المتحدة”. نظرًا لمينائها في المنطقة التي تنتشر فيها المخدرات مثل كوبا وكولومبيا ، فقد سادت تجارة المخدرات في الثمانينيات. قصة لعبة جاتا 9  مبنية على هذا يحدث.

تستخدم اللعبة درجة عالية من الحرية للمنظور ثلاثي الأبعاد ، وتصيير مشهد المدينة يشبه المنتجع ، ويتم الكشف عن ملابس الأشخاص والمركبات رشقات نارية للأجواء الرجعية في الثمانينيات ، بينما اتبعت لعبة الموسيقى الخلفية أيضًا أسلوب البوب ​​، في تظهر أكثر من 90 أغنية كلاسيكية من الثمانينيات في مشاهد مختلفة ، مما يمنح اللاعبين إحساسًا غامرًا أكثر في اللعبة.

 تحميل لعبة جاتا 9 النسخة الاصلية
تحميل لعبة جاتا 9 النسخة الاصلية

قد تعجبك : تنزيل لعبة النحلة Bee Movie Game مجانا للكمبيوتر بحجم صغير جدًاا

تستمر لعبة جاتا 9 أيضًا في متابعة سلسلة العاب GTA التي تفخر بالوضع الحر ، ويمكن للاعبين خطوة بخطوة بناءً على المهام الرئيسية لتحسين شهرتهم وتأثيرهم ، وليس لدى اللعبة خط متشدد لإكمال المهمة ، يمكنك اختيار الخطوة خطوة بخطوة ، يمكنك أيضًا الغناء على طول الطريق ، والتنفيذ الدقيق للمبدأ الأساسي للأشرار – انتزاع هياج سيارة جيد ، وحتى اختيار ضرب بنك الاستيلاء المحطم. يمكن أن يقال عن هذه الأصيلة الأصلية الموروثة جميع مزايا درجات الحرية الفائقة السابقة التي تستحق اسم معلم سلسلة العاب GTA.

كان أداء لعبة جاتا 9 جيدًا من حيث قابلية التشغيل والتحكم في العدسة ، حيث تم تكييفه جيدًا مع منصة الهاتف ، ولا يوجد تأقلم ، مثل السيارة بعد الفرامل ، والعكس ، ومكبرات الصوت عبارة عن زر وظيفة كل شكل من أشكال الخطوة خطوة بخطوة في الواجهة ، تم دمج عمليات القتال والقيادة والرماية بالكامل. إذا كنت تعتقد أنه لم يتم استخدامه ، فيمكنه أيضًا إجراء تعديلات في الإعدادات وموقع الروك الافتراضي وإعدادات الوضع لتسهيل عادات التشغيل الخاصة بهم.

اللعبة تدعم 8 لغات مختلفة ، ولكن لا يوجد نسخة صينية ، للتحكم في مهام لعبة GTA أخشى أن أقضي بعض الوقت للدراسة ، لكن في الماضي كانت الخريطة لا تزال شعارًا واضحًا جدًا ، واضحًا ، لذلك لا تفهم المهمة لا يهم ، تمامًا يمكنك تصفح الخريطة لاستكشاف التحرش – ما لم يكن هناك قيود زمنية. وعندما تصل إلى المكان يوجد شعار سهم كبير ، سواء كنت معتادًا على اللغات الثمانية ، طالما لديك الصبر ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بهذه المتعة لإكمال المهمة.

سلسلة العاب جاتا GTA من الألعاب بشكل عام للحفاظ على النمط الأصلي ، وفي نفس الوقت سيكون هناك أكثر من 100 نوع من وسائل النقل المختلفة ، وتأثيرات الإضاءة ونمذجة المشهد أيضًا تحسينًا دقيقًا! ومع ذلك ، فإن الإطلاق الأخير نسبيًا لتحفة لعبة الحركة ثلاثية الأبعاد ، سيظل أقل شأناً ، بينما سيظهر التحكم في العدسة أحيانًا بظاهرة استجابة بطيئة.

بشكل عام ، حافظت لعبة Grand Theft Auto: Vice City على عناصرها الكلاسيكية الفريدة ، لأن هذه اللعبة التي تبلغ من العمر 10 سنوات لا تزال قوية ، أصبح بطبيعة الحال رمزًا فريدًا ، ولكن إذا كانت اللعبة الفردية ، فربما تجد أن تجربتها الرائعة الأولى من الحرية لقد ولت مع مرور الوقت ، مثل معظم ألعاب الحنين التي تركت وراءها ، بحيث يتحرك اللاعب أكثر ، وليس مفاجأة.

ندعوكم إلى تحميل لعبة roblox للكمبيوتر مجاني باللغة العربية

مميزات تحميل لعبة GTA 9

تحتوى لعبة GTA 9 على عدد من المزايا والخصائص الفريدة والرائعة، والتى زادت من نسبة تحميل اللعبة، لتحصل على مكانة متقدمة بين العاب الاكشن المتنوعة، ومن أهم المزايا الاتى:

  1. المؤثرات البصرية، والجرافيك المذهل، قدمت الشركه المنتجه للعبه جاتا الجرافيك ذات الرسومات المتميزة وعالى الجودة في عرض أحداث اللعبة على اختلاف مظهر اللاعبين، مما يشعر اللاعبين بعدم الملل والاستمتاع باللعبة بشكل أفضل.
  2. تعدد أحداث اللعبة، تتضمن اللعبة العديد من الأحداث والمراحل المختلفة، والتى تزيد من اعجاب اللاعبين بها، من أجل الاستمتاع بقضاء وقت ممتع وجذاب أثناء اللعب.
  3. تعدد الأسلحة والسيارات المتنوعة والحديثة، تحتوى اللعبة على عدد من الأسلحة المتطورة والجذابة، بالإضافة إلى تعدد السيارات والدراجات البخارية وغيرها من أجل مساعدة اللاعبين على تنفيذ المهام المكلفين بها، والهرب من الشرطة والقتال مع الأعداء.
  4. اللعبه قريبه من الحقيقه، تتميز اللعبة بأنها تعرض الأحداث فى الليل والنهار بالإضافة إلى تغير الطقس يجعلها قريبة من الأحداث الواقعية ومميزة.
  5. تحمل اللاعبين المسؤولية، وذلك للبقاء على قيد الحياة وتنفيذ المهام المطلوبة منه من أجل الهرب من الشرطة.
  6. عيوب تحميل لعبة جاتا 9
  7. تحتاج لعبة GTA 9 إلى القدرات العقلية والذكاء، وذلك لانها تتطلب عدد من المهام للاعبين والقدرة على قراءة الخرائط التى تساعدهم على الهروب من الشرطة وتنفيذ التكليفات المختلفة للوصول للمرحلة الأصعب.
  8. – تحتاج إلى قدرات خاصة للجهاز من أجل التحميل، تحتاج اللعبة إلى توفر مساحة كافية من أجل التحميل، بالإضافة إلى الرامات التى تساعد فى التشغيل بدون تعرض الجهاز للبطء.

جرب أيضا : تنزيل لعبة فورت نايت باتل رويال fortnite للكمبيوتر والموبايل مجانا برابط مباشر

متطلبات تشغيل لعبة جاتا 9

  • نظام التشغيل : ويندوز 7،8،10
  • مساحة القرص الصلب : 1 جيجا بايت
  • الذاكرة أو الرامات : 128 ميجابايت 
  • المعالج : 800 MHz Intel Pentium III or 800 MHz AMD Athlon or 1.2GHz Intel Celeron or 1.2 GHz AMD Duron processor.
 تحميل لعبة جاتا 9 بحجم صغير للكمبيوتر
تحميل لعبة جاتا 9 بحجم صغير للكمبيوتر

تحتوي لعبة جاتا 9 على طريقة لعب أساسية وتمنح اللاعبين بيئة مفتوحة. هنا تتمتع شخصية اللاعب بالقدرة على المشي والجري والسباحة والقفز واختيار الأسلحة واستخدامها للمبارزة. يمكن للاعبين أيضًا سرقة وقيادة مجموعة متنوعة من المركبات للتحرك. ستحصل على مهام ملاحية ، وستوفر معلومات حول قطعة الأرض اللازمة لفتح مناطق ومحتويات معينة. كما ذكرنا فإن البيئة منفتحة حقًا وهذا ليس إلزاميًا. العب بطريقتك الخاصة ، واكتشف الأشياء الخفية وراء مدينة فينس.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك جانب إنساني آخر مدمج في لعبة جاتا 9 الإصدار الجديد . يمكنك القيام ببعض الأعمال كسائق تاكسي ، أو اصطحاب الركاب للحصول على المزيد من المال ، أو أن تصبح رجل إطفاء لإخماد الحريق ، ونقل الجرحى إلى المستشفى. طبعا بما في منع و محاربة المجرمين. مسلحين بهذه الأسلحة ، هناك عدد قليل من الأسلحة جنبًا إلى جنب مع تقنيات الضرب والركل التقليدية.

بالطبع ، ستكون هناك بعض المكافآت الصغيرة مقابل العمل الجيد في لعبة جاتا 9 . أحد العناصر الرئيسية للعبة هو “بناء الإمبراطورية” ، على غرار ما ذكرته القصة سابقًا. بالطبع ، يحتاج إلى المال للحفاظ عليه ولا يمكنه تكوين أرقام فردية من عمل سائق سيارة أجرة أو رجل إطفاء. يرجى فتح وتشغيل العديد من الأعمال التجارية في المدينة ، بناءً على الاستيلاء من عصابة العدو .تمتع بكل هذا عند تنزيل لعبة جاتا 9 برابط مباشر للكمبيوتر والاندرويد والايفون .

تنزيل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر من ميديا فاير

رابط تحميل اللعبة 

تحميل لعبة جاتا 9 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة كاملة

رابط تحميل اللعبة 

تحميل لعبة جاتا 9 الاصلية للاندرويد apk+OBB

رابط تحميل اللعبة 

تحميل لعبة جاتا 9 للايفون والايباد مجانا

رابط تحميل اللعبة 

 

2 تعليقات على "تحميل لعبة جاتا 9 فايس سيتي الأصلية GTA 9 من ميديا فاير"

  1. شريف هادي هو يقول:

    ياه فكرتنا بالطفولة وايامها شكرا علي اللعبة

  2. Aemsea هو يقول:

    Downloading Games

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *