تنزيل لعبة صب واي سيرفرس الاصلية Subway Surfers 2.22 برابط مباشر

2.22.2
تعتبر من أشهر العاب الاندرويد على الاطلاق والاكثر متعة من بين الالعاب , يمكنك تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر والاندرويد والايفون من ميديا فاير برابط مباشر
للتنزيل
3.6/5 الأصوات: 23
مطور
تحميل لعبة صب واي
بحجم
170 ميجابايت
الإصدار
2.22.2
الإبلاغ عن هذا التطبيق

فيديو

الصور

وصف

تحميل لعبة صب واي ، تعتبر لعبة صب واي من أهم وأشهر الألعاب المثيرة والتى يتم تحميلها على كافة الهواتف الذكية بكل سهوله، وذلك للاستمتاع بقضاء وقت ممتع وجذاب لكافة اللاعبين على اختلاف أعمارهم، مما زاد من شعبية وانتشار اللعبة بين الملايين من المستخدمين للتحميل،

تنزيل لعبة صب واي سيرفرس الاصلية
تنزيل لعبة صب واي سيرفرس الاصلية

لعبة Subway Surfers للكمبيوتر والموبايل من لعبة الركض اللانهائي الأسطورية التي تم إعدادها على شبكة مترو أنفاق أصبحت شائعة جدًا على أجهزة الاندرويد والايفون المحمولة و سنساعدك عزيزى القارىء فى تحميل لعبة صب واي في اب اكس

نبذة عن لعبة صب واي سيرفرس

حازت لعبة صب واي على اعجاب الملايين من اللاعبين محبى الاثارة والتشويق والمتعه، والتى استطاعت أن تلبى رغبات اللاعبين وخاصة ذات الأعمار الصغيرة من أجل الاستمتاع باللعبة فى قضاء وقت ممتع وجذاب على اللعبة وخاصة على الهواتف الذكية على اختلاف إصدارتها.

نظرا لاهتمام اللاعبين وحصول لعبة صب واي على مكانه وانتشار كبير بين المستخدمين والذى أجبر الشركه المطوره للعبه فى توفير نسخة لها على الكمبيوتر والذي يزيد من أعداد المستخدمين للعبة، وتدور أحداث لعبة صب واي حول تقمص المستخدم البطل الذي يحاول التزلج على القطارات من أجل  الهروب من الشرطة والقدرة على تخطى الحواجز والمطارات المختلفة مع الحذر من الاصطدام بالقطارات أو التعرض للقبض عليه من قبل الشرطة،

كما يقوم اللاعب بجمع الذهب  بطريقة مباشرة مع استخدام اللاعب العديد من الطرق التي تساعده على تخطى الحواجز مع إمكانية الطيران  وتخطى العقبات الأخرى وجمع النقود التي تساعده للهرب بشكل أفضل للوصول للنهاية، والتى تجعل اللاعب يحاول بذل الجهد من أجل تحقيق الهدف من اللعبة والوصول للنهاية.

منذ بضع سنوات ، أصبحت ألعاب الركض التي لا نهاية لها تحظى بشعبية كبيرة ، ومنذ ذلك الحين لم تتوقف أبدًا. عادةً ما يبرز هذا النوع من العناوين لكونه لعبة فيديو لمنصة تتقدم فيها شخصيتنا بلا توقف من خلال عالم متكرر إلى حد ما ولا نهاية له ، متجنبًا جميع أنواع العقبات حيث تزداد الصعوبة تدعونا تقريبًا للموت عاجلاً أم آجلاً. هدفنا الوحيد هو مساعدة شخصيتنا على التقدم قدر الإمكان ، ومساعدته على القفز ، أو الانحناء ، أو تجنب عناصر السيناريو الموجودة لإيقافنا.

هناك الكثير من الأمثلة على هذا النوع من الألعاب على الأجهزة المحمولة ، كونها من أشهر الأمثلة على Temple Run أو Subway Surfers ، والتي يمكنك أيضًا تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام الويندوز من اليوم. في لعبة صب واي  التي طورها Kiloo ، يكون للجري اللامتناهي عذر. سنقوم بدور المخرب اللطيف الذي يحب تزيين محطات مترو الأنفاق والخطوط من جميع أنحاء العالم بالكتابات. وبالطبع ، عليه الفرار من الشرطة التي تطارده حتى يتمكن من الاستمرار في التباهي بكل فنه في السيناريوهات المختلفة بينما يحاول أيضًا جمع العملات المعدنية في طريقه. وليس مجرد الركض ، ولكن ركوب لوح طائر.

تنزيل لعبة صب واي سيرفرس الاصلية
تنزيل لعبة صب واي سيرفرس

عند بدء تشغيل لعبة Subway Surfers ، يكون الهدف واضحًا على الفور: إنها لعبة القط والفأر الكلاسيكية ، وفي هذه الحالة تكون أنت الفأرة. أنت تجري عبر أنفاق مترو أنفاق خانقة ومليئة بالمخاطر ، وتجمع أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية كما تفعل. تعتبر عناصر التحكم على الهاتف المحمول بديهية ، حيث تتحرك يسارًا ويمينًا بتمريرة بسيطة ، أو تقفز وتتدحرج فوق العوائق عن طريق التمرير سريعًا لأعلى أو لأسفل. الضوابط مألوفة ، لكن اللعبة لا تزال صعبة.

بينما تتسابق على طول مسارات مترو الأنفاق ، تبدأ الأشياء في التحرك بشكل أسرع ، ويمكن أن يؤدي سوء التقدير البسيط إلى إنهاء سلسلة كبيرة بشكل مأساوي. هناك طرق للتوسل للحصول على فرصة ثانية ، لكنك لن تحبها على الأرجح ؛ يعني إما مشاهدة إعلان ، أو إنفاق المفاتيح (أحد أشكال العملة داخل اللعبة) للمتابعة من حيث توقفت. كلما تعثرت في أي محاولة واحدة ، زاد عدد المفاتيح التي ستستغرقها لإنعاش نفسك. وهنا تنزل اللعبة إلى المعاملات الصغيرة التي يمكن التنبؤ بها.

لا يوجد شيء مجاني حقًا ، ومن المتوقع أن تكون لعبة Subway Surfers مليئًا بالإعلانات والمعاملات الصغيرة. بالنسبة إلى رصيده ، لا يُطلب منك أبدًا إجراء عملية شراء ، على الرغم من أنه يتم تشجيعه بشدة إذا كنت ترغب في زيادة فرصتك في الفوز. المزيد من المفاتيح يعني المزيد من الإحياء ، ومقابل 9.99 دولارًا ، يمكنك الحصول على 50 جيدًا منها ، وهو ما يكفي للاستمرار في الركض لفترة أطول. بالطبع يمكنك أيضًا المقامرة بعملاتك المعدنية على Token Boxes ، وهو نظام “صندوق نهب” آخر بمكافآت عشوائية.

يمكن إنفاق العملات المعدنية داخل اللعبة (والتي يمكنك أيضًا إنفاقها في أي مكان ما بين 1.00 دولار و 100.00 دولار من المال الحقيقي) لفتح شخصيات أو أزياء أو ألواح تزلج براقة. بعض الشخصيات ليست باهظة الثمن (مثل لوسي التي يبلغ عمرها 7000 فقط) ، لكن البعض الآخر قد يستغرق وقتًا طويلاً (يعتمد كل من Spike أو Yutani أو Fresh على حظ السحب من خلال Token Boxes). لا يمكن فتح شخصية مثل Boombot إلا إذا تعطلت وأنفقت الأموال على اللعبة.

إذا كنت مصمماً على الحصول على مكافآتك داخل لعبة صب واي دون إنفاق سنت واحد ، فسيتعين عليك أن تراقب عن كثب التحديات اليومية والمطاردات الأسبوعية ، وهي طرق (وإن كانت غير متوقعة) لتقديم مكافآت عندما تقوم بحركات معينة . ستربح أيضًا عملات معدنية لتنزيل بعض الألعاب التي ستشاهدها في إعلانات Subway Surfers العديدة – عناوين مثل رحلة يونيو أو الحرب العالمية الصاعدة أو Coin Dozer. تريدك لعبة صب واي بشدة أيضًا أن تتصل بحسابك على Facebook ، وتعد بشخصية مجانية (Dino) ومكافآت نقود مقابل القيام بذلك.

جرب أيضا : تنزيل لعبة السمكة القديمة feeding frenzy مجانا برابط مباشر

ماهي لعبة صب واي الاصلية للكمبيوتر ؟

Subway Surfers هي لعبة ممتعة للجري لا نهاية لها تم تطويرها بواسطة Kiloo و SYBO Games ويمكن لعبها أيضًا على أي كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول حديث عبر إصدار الكمبيوتر الشخصي الرسمي الذي يأتي في شكل تطبيق Android مقلد. تم إصدار لعبة صب واي في الأصل في منتصف عام 2012 أثناء ذروة شعبية نوع “الركض اللامتناهي” ، وتمكنت هذه اللعبة من جذب انتباه الجمهور بسهولة والاحتفاظ بقاعدة كبيرة من اللاعبين لا تزال تتمتع بهذا اللقب حتى يومنا هذا.

نظرًا لأن هذا النوع يتطلب ذلك ، فإن طريقة اللعب لهذا العنوان تتمحور حول شخصية بطلنا التي تسافر بسرعة عبر عالم متكرر لا نهاية له ، وتتفادى باستمرار العديد من العقبات وتتفاعل مع العناصر الديناميكية وأفعال العدو التي تسعى إلى إيقافك أو إبطائك.

مع تزايد الصعوبة ، تزداد سرعة سفر اللاعب وعدد العقبات والأعداء والحركات المطلوبة في الثانية ، مما يوفر تحديًا لا يُصدق لا يمكن التغلب عليه إلا للمستخدمين الأكثر تركيزًا وسرعة رد الفعل.

في لعبة Subway Surfers ، الشخصية الرئيسية هي مخرب شوارع لطيف يقوم بمهمة تزيين جميع محطات مترو الأنفاق وخطوط السكك الحديدية في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى العقبات البيئية التي يمكن أن تمنعه ​​من الجري اللامتناهي ، فإن خصومه الأساسيين هم قوات الشرطة التي تسعى جاهدة للقبض عليه.

يمكن للاعب ركوب لوح التحليق الخاص به عبر المسارات ، والقفز فوق المنحدرات ، والتسلق والركض فوق القطارات ، والمراوغة نحو مسارات متوازية أخرى ، وأكثر من ذلك ، كل ذلك أثناء جمع العملات الذهبية التي يمكن إنفاقها لشراء أدوات التجميل ، والمركبات الجديدة ، ومهارات الشخصية.

جرب أيضا : تنزيل لعبة الفراخ Chicken Invaders القديمة الاصلية مجانا برابط مباشر

مميزات لعبة سابواي

تشمل لعبة subway surfers العديد من الخصائص والمزايا والأحداث الفريدة والحصرية، التى جعلتها  تنافس اللالعاب الأخرى لتكسب مكانه مرموقه وزياده التحميل بين اللاعبين، ومن أهم المزايا الاتى:

  • اللعبة مجانية، تتوفر اللعبة  للتحميل والتشغيل بدون دفع أى مقابل مادى،  ولا يتطلب الاشتراك للحصول عليها والاستمتاع باللعبة.
  • لعبة صب واي سهله التحميل والتشغيل، تتميز اللعبة بأنها تصلح لكافة اللاعبين سواء المحترفين أو الأشخاص العاديين لقضاء وقت ممتع أثناء اللعبة.
  • الجرافيك والتصميم العالي اللعبه، تحتوى اللعبه على التصميمات الرائعه والجذابه التي تجعل اللاعبين أكثر استمتاعا باللعبة، وخاصة في المؤثرات البصرية وتنوع الألوان الجذابة والمميزة.
  • المؤثرات الصوتية، تعرض اللعبة مقاطع صوتية مميزة تشعر اللاعبين بعدم الملل أثناء اللعب.
  • توفر للاعبين القدرة على الاختيار، تتميز اللعبة اتاحة الفرصة للاعبين من أجل اختيار الملابس المناسبة لهم بكل سهولة.
  • تعدد الأدوات المتاحة للاعبين، توفر اللعبة العديد من الامكانيات التى تساعد اللاعبين للوصول إلى النهاية والفوز.
  • تنمية القدرات العقلية والذكاء لدى اللاعبين، تساعد اللعبة  من خلال الأحداث المتنوعة في تنمية الذكاء وشعور اللاعبين بالحماس من خلال الهرب مع الحفاظ على النفس وتحمل المسؤولية.

قد تعجبك : تنزيل لعبة Ludo King ليدو كينج للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

عيوب لعبة صب واي

  • على الرغم من تعدد مزايا لعبة صب واي ، إلا أن أكبر مشكلة يشعر بها اللاعبين هو تكرار نفس الأحداث فى المستويات المختلفة للعبة، بحيث أن اللاعب يجرى فى نفس المكان ويقوم بنفس المهام بدون تغيير.
  • لعبة صب واي لا تحتاج إلى التنافس مع الأصدقاء في اللعبة فهي تعتمد على لعب الشخص وحيدا  سواء على الهاتف بدون انترنت أو حتى اثناء اللعب أونلاين منفردا بدون فرصه للتحدث مع الآخرين.

كيفية لعب لعبة صب واي ؟

تعتبر الكتابة على الجدران ومترو الأنفاق مفهومين يسيران دائمًا جنبًا إلى جنب لأن السكك الحديدية هي واحدة من الأماكن المفضلة لفناني الجرافيتي لعرض جميع مهاراتهم باستخدام علبة رذاذ الطلاء. هذه هي الفكرة الرئيسية وراء Subway Surfers ، لعبة ركض لا نهاية لها تجري على المسارات وفي أنفاق النقل تحت الأرض لمدينة كبيرة ، ربما نيويورك.

لعبة صب واي تدور حول ردود الفعل. ستتقدم شخصيتك على طول المسارات بينما يمكنك ، بإشارة إصبع واحدة فقط ، جعله يقفز ، أو ينحني لأسفل ، أو يتحرك جانبياً أو يركب لوح التزلج الخاص به للانزلاق.

تجري جميع أحداث لعبة صب واي بأقصى سرعة وقد تذكرك فقط بالعناوين الكلاسيكية لأمثال Sonic. لذلك ، في بعض الحالات ، قد تبدأ في التفكير في أنها لعبة صعبة حقًا. إذا كان الأمر كذلك ، فيمكنك دائمًا البحث على الإنترنت عن نصائح أو غش للتغلب على تلك الصعوبات. علاوة على ذلك ، إذا أكملت التحديات اليومية ، فستتمكن من الحصول على مقويات وعناصر أخرى قابلة للفتح للعبة.

إنه لقب نال استحسانًا كبيرًا بين ألعاب المنصات الممرات الحالية. هذا هو السبب في أنه يمكننا أيضًا لعب لعبة صب واي على أنظمة تشغيل مختلفة مثل iOS لأجهزة ايفون و ايباد ، وكذلك على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز .

لعبة رائعة أيضا : تنزيل لعبة Among Us امونج اس للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

أفضل شيء في Subway Surfers هو التحديثات المستمرة. لن نكون قادرين فقط على اللعب بشخصيات جديدة ، والاختيار بين Jake أو Tricky أو Fresh ، ولكن في كل إصدار جديد ، سنكتشف مدينة جديدة في العالم للعب حولها على شبكة مترو الأنفاق الخاصة بها ، وأيضًا الاستفادة من لوحات التحليق المختلفة (ألواح التزلج الطائرة) لتتمكن من الهروب بأقصى سرعة.

لعبة صب واي اون لاين بدون تحميل

رابط الموقع

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر من ميديا فاير

رابط التحميل

تحميل لعبة صب واي للاندرويد اخر اصدار

رابط التحميل

تحميل لعبة صب واي apk برابط مباشر

رابط التحميل

تحميل لعبة صب واي للايفون والايباد 

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *