تنزيل لعبة كراش Crash Team Racing 2021 الاصلية للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

2.9/5 الأصوات: 34
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر Crash Team Racing ، دائما ما نجد أن هناك العديد ممن يعشقون ألعاب سباق السيارات وخصوصا الألعاب المشوقة والمثيرة منها، وهذا ما يجعل العديد من الشركات الكبرى تنافس بعضها البعض في إصدار ألعاب سباق سيارات تكون مليئة بالمغامرة والتشويق والإثارة،
تنزيل لعبة كراش Crash Team Racing الاصلية
تنزيل لعبة كراش Crash Team Racing الاصلية

ويعد تحميل لعبة كراش للكمبيوتر من أكثر الأشياء التي يبحث عنها العديد من هواة ألعاب الفيديو، وذلك لأنها مليئة بالمتعة والتشويق بجانب احتوائها على العديد من المميزات والتي سنذكرها لكم خلال هذا الموضوع في اب اكس.

نبذة عن لعبة كراش للكمبيوتر

أصدرت أول نسخة لعبة كراش للكمبيوتر منذ فترة طويلة جدا، حيث تم الإعلان عن إصدار أول نسخة منها عام 1999 ميلاديا، أي ما يقرب من حوالي 20 سنة، حيث كانت وقتها متاحة للأجهزة الإلكترونية مثل أجهزة البلايستيشن وأجهزة الاكس بوكس، ولكن مع زيادة انتشار أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم، فإن الشركة المنتجة لهذه اللعبة قد قامت بإصدار نسخة منها خاصة بأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز وذلك حتى تمنح المستخدمين فرصة كبيرة للاستمتاع باللعبة. 

تحميل كراش للكمبيوتر
تحميل كراش للكمبيوتر

يعد تحميل لعبة كراش للكمبيوتر أحد أشهر وأهم الألعاب التي استطاعت أن تغير عالم سباق السيارات القديمة والتقليدية، كما تمكنت هذه اللعبة من إضافة روح المغامرة والمنافسة التي كانت حديثة وغير تقليدية وقتها، وبالرغم من هذه اللعبة قديمة جدا إلا أنها ما زالت من أكثر الألعاب بحثا على محركات البحث، حيث أنها تعد لعبة الصغار والكبار. 

ما هو الهدف من ربح الآثار والعملات والمفاتيح؟ تم إغلاق الكثير من المناطق ولا يمكنك الوصول إليها بدون العدد المحدد لهذه العناصر. لذلك من أجل إنهاء المغامرة ، سوف تحتاج إلى أن تكون جيدًا في جميع أنواع السباقات ، وليس فقط التغلب على الرجل حتى سباق خط النهاية. كل ما يمكنني قوله هو أنني كنت مصممًا على الحصول على كل قطعة معدنية وبقايا ومفتاح في اللعبة. هذا هو مقدار المتعة التي كانت.

من الواضح أنني أحببت لعبة كراش حقًا وأنا متأكد من أنها يمكن أن تستمر دون ذكرها ولكني سأذكرها على أي حال. تم التحكم في الكارتين جيدًا وكان من السهل جدًا توجيهها وانزلاقها واستخدام شكا من السلطة. لا تفهموني خطأ رغم ذلك. لم يكن الأمر سهلا للغاية. أعتقد أن الطريقة الصحيحة للقول هي أن الضوابط والشعور بالعربات تم إجراؤها بشكل جيد. لن تخسر أي سباق أبدًا لأن الضوابط ليست عادلة.

تحميل لعبة كراش سيارات
تحميل لعبة كراش سيارات

جرب أيضا : تنزيل لعبة ماين كرافت Minecraft الاصلية للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر مجانا

طريقة لعب لعبة كراش للكمبيوتر

بعد قيامك بعملية تحميل لعبة كراش للكمبيوتر، فإن فكرتها تعتمد على وجود عدد من اللاعبين يتنافسون على طرق وسبل الفوز الممكنة داخل السباق، حيث أن هدفه ذم الأساسي هو الوصول إلى خط النهاية قبل باقي المتنافسين الآخرين، كما يمكنك داخل هذه اللعبة اختيار الشخصية المفضلة لك والتي تمثلك داخل السباق،

حيث أن كافة الشخصيات الموجودة داخل لعبة كراش هي عبارة عن شخصيات كرتونين، مثل بولار أو كراش أو كوكو أو أكو أكو، كما تحتوي لعبة كراش Crash Team Racing على العديد من الشخصيات الأخرى التي تقوم بدور الاعتداء وكل ما عليك القيام به هو التغلب عليهم من أجل الفوز بالمباراة. 

تنزيل لعبة كراش للكمبيوتر
تنزيل لعبة كراش للكمبيوتر

لنبدأ الحديث عن حجم هذه اللعبة. ستتمكن من اللعب كمتسابق مختلف كل يوم لمدة أسبوعين والسباق على مضمار مختلف كل يوم لمدة شهر تقريبًا. الشيء الأكثر إثارة للإعجاب في هذا هو أن جميع المسارات الـ 25 هي انفجار للسباق.

لقد تم تصميم لعبة Crash Team Racing جيدًا ووجدت نفسي متحمسًا لرؤية الشكل الذي سيبدو عليه المسار التالي المتاح. سيبقيك وضع المغامرة (المزيد حول هذا لاحقًا) في اللعب لأسابيع.

تحتوي لعبة كراش CTR على عدد من أوضاع السباق المختلفة. الاثنان اللذان يبرزان حقًا مثيران للإعجاب بالنسبة لي هما وضع الشاشة المنقسمة لأربعة لاعبين والمغامرة. أولاً ، وضع الشاشة المنقسمة لأربعة لاعبين رائع – إنه لأمر مدهش بالنسبة لي أنهم تمكنوا من عصر العصير من PSX لسحب شيء كهذا.

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة كراش للكمبيوتر مضغوطة

لا يوجد سوى القليل من انخفاض الإطارات ولكنه لا يتعارض مع طريقة اللعب. لذا ، إذا كنت تستمتع بالحصول على عدد قليل من الأصدقاء يتجمعون حول PSX من خلال النقر المتعدد ، فستحصل على بضع ليالٍ متأخرة مع لعبة كراش Crash Team Racing .

الوضع الثاني الذي وجدته رائعًا كان وضع المغامرة. يتكون وضع المغامرة من 16 مسارًا مختلفًا وتجري عبر خريطة العالم. ستقود الكارت الخاص بك حول خريطة العالم وتقفز في سباقات مختلفة.

إذا فزت بسباق ، فستحصل على كأس وسيتم فتح سباقات أو مناطق أخرى على الخريطة. تبدو عامة جدًا حتى الآن ، أليس كذلك؟ حسنًا ، لإضفاء الإثارة على الأمور قليلاً ، لكل سباق ثلاث جوائز مختلفة يمكن جمعها. الأول هو الكأس ، والتي يتم الفوز بها بالحصول على المركز الأول خلال السباق.

بعد الفوز بالكأس ، يمكنك العودة إلى نفس المسار ومحاولة الفوز في سباق ريليك. هذا يجعلك تحاول الفوز بقايا (من الواضح). يتم طردك على المسار بنفسك وعليك أن تحاول إكمال ثلاث لفات في إطار مهلة زمنية محددة مسبقًا. ولكن هذا ليس كل شيء. إذا كنت تقود سيارتك من البداية إلى النهاية ، فلن تحظى بأي فرصة أبدًا. لمنحك فرصة ، فإن المسار مبعثر بالصناديق التي عليها الرقم 1 أو 2 أو 3.

إذا ضربت أحد هذه المربعات ، فستتوقف الساعة لعدد الثواني على المربع. لذلك لا داعي للقلق بشأن إنهاء السباق في أسرع وقت ممكن فحسب ، بل عليك أيضًا أن تقود طريقك حول المسار ، محاولًا ضرب هذه الصناديق لإيقاف الساعة. النوع الثالث من السباق هو CTR Challenge. هذا يجعلك تتسابق ضد حقل كامل من ثمانية متسابقين.

مخبأة عبر المسارات الحروف C-T-R. يجب عليك جمع هذه الأحرف الثلاثة وتأتي في المركز الأول للفوز بعملة CTR. أوه ، وكدت أنسى ، هناك بالفعل نوع رابع من العرق. من حين لآخر ، سيتحدىك متسابقون آخرون في سباق واحد ضدهم. إذا أتيت أولاً ، فستربح مفتاحًا.

جرب أيضا : تنزيل لعبه ببجي الكوريه pubg mobile kr الاصلية للكمبيوتر والموبايل آخر اصدار

مميزات تحميل لعبة كراش للكمبيوتر

تحتوي لعبة كراش Crash Team Racing على العديد من المميزات الرائعة والفريدة والتي تجعلها بالرغم من إصدارها منذ العديد من السنين متصدرة قائمة التنزيلات عبر العديد من المتاجر الإلكترونية الكبرى، وتعد أهم هذه المميزات هي

  • تتميز لعبة Crash Team Racing بأنها تحتوي على جرافيك متقدم كما أن الرسومات داخل هذه اللعبة مفصلة ودقيقة. 
  • لعبة كراش تم إنتاجها وإصدارها باستخدام تقنية خاصية الرسم الثلاثي الأبعاد. 
  • يمكنك داخل لعبة Crash Team Racing اختيار نوع وشكل السيارة كما يمكنك أيضا اختيار المكان الذي سيتم بداخله السباق. 
  • تتيح لك لعبة كراش إمكانية استخدام العديد من أنواع الصواريخ لمهاجمة الأعداء. 
  • يمكنك داخل لعبة Crash Team Racing نصب الفخاخ للأعداء، حيث أنه بمجرد مرورهم فوق هذه الفخاخ سيتم تفجيرها في الحال. 
  • أهم ما يميز لعبة كراش هو أنه يمكنك استخدام العديد من الصواريخ المضادة لحماية نفسك من المنافسين والأعداء. 
  • لعبة Crash Team Racing تضعك بداخل جو ملئ بالتشويق والإثارة وروح المنافسة. 
  • تتميز لعبة Crash بمساحة حجمها الصغيرة، مما يعني ذلك أنها لا تتطلب مساحة تخزين كبيرة على جهازك الكمبيوتر. 
  • لعبة كراش تعمل على كافة أنواع الأجهزة الإلكترونية المختلفة. 
  • تتميز لعبة Crash Team Racing بأنها لا تحتاج إلى أي اتصال بشبكات الإنترنت. 
  • تحتوي لعبة Crash على نظام تحكم بسيط وسهل يمكنه أن يوفر لك الكثير من المجهود والوقت.

جرب ايضا : تنزيل لعبة Angry Gran Run للاندرويد apk والايفون برابط واحد مباشر 

وفي النهاية : عاد كراش إلى مقعد السائق! استعد للانطلاق في لعبة Crash Team Racing. إنها تجربة نسبة النقر إلى الظهور الأصلية بالإضافة إلى الكثير ، والآن تمت إعادة صياغتها بالكامل وتسريعها إلى أقصى حد .

باسورد فك الضغط : upxup.net

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر من ميديا فاير

رابط تحميل اللعبة

تحميل لعبة كراش للاندرويد من ميديا فاير

رابط تحميل اللعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *