تنزيل برنامج avg zen لمكافحة الفيروسات الضارة بجهازك

5.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل برنامج avg zen ، أحدث برنامج avg zen ثوره تكنولوجيه في مجال البرامج الحديثة التي يتم تحميلها على أجهزة الأندرويد، حيث يساعد في مكافحة الفيروسات الضارة التي تحاول اختراق الأجهزة وإحداث مشاكل في الملفات السرية والهامة للمستخدمين، والحفاظ على هواتفهم من التعرض للتجسس أو محاولات الاختراق الغير مرغوب فيها، وسنعرض لك عزيزي المستخدم طرق تنزيل برنامج avg zen في اب اكس.

ندعوكم أيضًا إلى تحميل برنامج ProgDVB للكمبيوتر لتشغيل القنوات الفضائية بسهولة

شرح تنزيل برنامج avg zen

يعد برنامج مكافحة الفيروسات ايه اف جي من أفضل البرامج الحديثة التي تم إصدارها من أجل تسريع أجهزة الهواتف الذكية، ومكافحة الفيروسات التي تضر بهواتفهم، والذي يساعد في زيادة شعبيه البرنامج وانتشاره بين الملايين من المستخدمين حول العالم، من أجل الاستفادة من مزايا البرنامج بكل سهوله وبساطه في التحميل والتشغيل لكافة الأشخاص.

يقوم البرنامج بإجراء فحص شامل وكامل لكافة الملفات التي يقوم المستخدم بتحميلها من الانترنت من أجل التخلص من الفيروسات التي توجد فيه ومكافحتها، من أجل الحفاظ على تلك الملفات ومنع تعرض المستخدمين لأي محاولة لتهديد أو النصب من قبل الهاكرز الذين يحاولون اختراق أجهزتهم لإحداث مشاكل في تلك الملفات الخاصة، مع قيام البرنامج بالتحقق من كافة الملفات والمجلدات الخاصة بالمستخدمين على أجهزتهم، لضمان حماية الأجهزة من كافة الملفات الضارة  التي تزعج المستخدمين وتتسبب في ازعاج لهم، للتخلص منها بشكل نهائي وبأسهل طريقه.

يوفر البرنامج  كافة المزايا الخاصة بالتخلص من الفيروسات وملفات التجسس التي تحاول مهاجمة الأجهزة، مع القيام بحذف الملفات الغير مرغوب فيها والتي تكون معطوبة مما يساعد في تحسين آداء الجهاز وتسريع العمل فيه ليزيد من أهمية التطبيق والاستفادة من التحديثات التي يقوم بها البرنامج المضاد للفيروسات، فهو أداة هامة لا يمكن الاستغناء عنها، كما أنه يقوم بتثبيت أحدث قاعدة للبيانات  والتي تحافظ على الملفات الخاصة بالمستخدمين، مع التحديث التلقائي لتلك البيانات من أجل منع أي محاولة للتخسيس أو اختراق أجهزة المستخدمين لضمان الحماية والأمان لهم، وعدم التعرض لأي انتهاك خصوصيتهم، مع إجراء التحديثات لمكافحة كافة أنواع الفيروسات المختلفة والحديثة التي تحاول بكل قوتها اختراق أجهزة المستخدمين.

مميزات تنزيل برنامج avg zen

يتضمن التطبيق العديد من المميزات الحصرية، والخصائص الرائعة التي زادت من شعبية التطبيق بتحميله، وجعله يحافظ على مكانته المتقدمة بين البرامج الاكثر تحميلا بين البرامج الأخرى المنافسة، ويزيد من ثقة وأعجبا المستخدمين بالتطبيق للتحميل والاستفادة من المزايا وهي كالتالي:

  • البرنامج مجاني، يوفر كافة الخدمات بدون أي اشتراك أو دفع أي مقابل مادي في التحميل والتشغيل بين المستخدمين حول العالم.
  • توفر خاصية zen تشغيل أكثر من برنامج متخصص في مكافحه الفيروسات على الجهاز واحد بكل سهولة، بحيث أن تلك البرامج تكون مجانية ويتم تثبيتها بكل سهوله وبطريقه مباشره من خلال تلك الخصية، لضمان الحفاظ على الأجهزة من الفيروسات.
  • الواجهة الرائعة والفريدة، يتضمن البرنامج الواجهة الرائعة التي تتميز بشاشة لها لوجوا باللون الأخضر الذي يسهل الوصول إليه، مع وجود الأدوات التي تساعد المستخدمين على إجراء الفحص للملفات للتخلص من الفيروسات الموجودة على الجهاز، والتخلص من ملفات التجسس وبخاصة على البريد الإلكتروني.
  • الفحص والكشف لكافة الملفات، يقوم البرنامج بإجراء مسح شامل ومسح ضوئي لكافة الملفات الموجودة على الجهاز والقيام بمسح الملفات الضارة.
  • ضمان الحماية والأمن للمستخدمين، حصل البرنامج على أفضل تطبيق للانت فيرس بين البرامج الأكثر ثقة من المستخدمين في حماية هواتفهم من الفيروسات التي تخترق المعلومات، للحفاظ على الأمان لهم.
  • التعامل مع كافة أنواع الفيروسات، يتميز البرنامج أنه لديه القدرة في القضاء على كافة أنواع الفيروسات الضارة، والملفات الغير مرغوب فيه بكل سهولة وأمان للمستخدمين، ليصل نسبة الامان التي يوفرها للمستخدمين في أجهزتهم نحو 98%
  • توفر التحديثات بطريقه يدوية في حاله انقطاع الانترنت، يتعرض المستخدمين إلى انقطاع الانترنت في حالة تحديث البرنامج، والذي يجعلهم يرغبون في الحصول عليه من أجل القضاء على الفيروسات، لذلك يوفر كافة التحديثات بشكل يدوي من خلال تحميل ملف BIN والذي يوفر قاعدة بيانات الخاصة بالتحديث لها.
  • البرنامج صغير الحجم، فأهم ما يميز البرنامج هو التحديثات التي تجرى عليه والتي تكون صغيره ولا يستهلك مساحة كبيرة من أجهزة الهواتف الذكية.
  • يعد البرنامج أداة هامة وفعالة، تستخدم في حالة عدم القدرة على استخدام التحديثات التلقائية الموجودة في المنتجات الخاصة AVG.
  • حماية المستخدمين في التسويق الإلكتروني، نظرا لزيادة الاعتماد على التسويق الإلكتروني عبر الانترنت والذي يستغله العديد من الهاكر في اختراق خصوصية المستخدمين، وينتج عنه العديد من المشاكل والتعرض للنصب والاحتيال من خلال هذا السوق، مما يوفر هذا التطبيق الحماية والامان للمستخدمين في منع أي محاولة للنصب والتعرف على الملفات الوهمية و المواقع الغير موثوق فيها، والتي تساعدهم على الدخول بأمان والاستمتاع بالتسويق الإلكتروني بكل سهوله.

تنزيل برنامج avg zen

عيوب تنزيل برنامج avg zen

تعدد المزايا التي يقدمها البرنامج ويستفيد منها الملايين من الاشخاص، إلا أن البرنامج أثبتت أنه غير مفيد في العديد من الحالات نتيجة وجود التحديثات التلقائية.

متطلبات تنزيل برنامج avg zen

  • الحجم: 148 Mb
  • نظام التشغيل: الويندوز
  • الترخيص: مجاني

برامج مشابهة

  • برنامج روج كلر لاكتشاف الفيروسات.
  • برنامج Bitdefender Free Edition.
  • برنامج Emsisoft Anti- Malware.

تحميل البرنامج للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *