تنزيل تطبيق موبي كورة MobiKara لمشاهدة المباريات بث مباشر

2.1
تحميل موبي كورة بث مباشر MobiKara APK للكمبيوتر والموبايل من ميديا فاير هو تطبيق يمكنك من مشاهدة مباريات كرة القدم مباشرة من حول العالم يعتبر من أفضل برنامج البث المباشر وأفضل التطبيقات الرياضية.
للتنزيل
4.6/5 الأصوات: 5
بحجم
12.21 ميجابايت
الإصدار
2.1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

يعد برنامج موبي كورة للكمبيوتر من أقوى وأشهر البرامج الرياضية، التي تسهل على المستخدمين الاستمتاع بمشاهدة مباريات كرة القدم بشكل مباشر، والذي يتم تحميله على الكمبيوتر بكل سهولة وبدون أي مقابل مادي، مما زاد من أعداد تحميل البرنامج للاستفادة من المزايا المقدمة،

 تنزيل برنامج موبي كورة بث مباشر
تنزيل برنامج موبي كورة بث مباشر

سنساعدك عزيزي في التعرف على برنامج موبي كورة للكمبيوتر في اب اكس.

نبذة عن برنامج موبي كورة للكمبيوتر

يتيح لك تحميل موبي كورة أحدث إصدار مشاهدة المباريات بث مباشر بدون تقطيع و بجودات مختلفة إذا كنت من أصحاب الأنترنت ضعيف و جودة متوسطة لأصحاب الانترنت المتوسط و جودة عالية لاصحاب الانترنت القوي . بالاضافة الى ادق مواعيد المباريات بث مباشر و ذات صوت نقي و واضح و بتعليق عربي بدون تقطيع و بإحترافية عالية دون ان تواجه اى صعوبات او مشاكل ، و من الوارد ان يحدث خلل لكن هذا سوف يكون بسبب الانترنت المتعلق بك .

بالاضافة الى وجود جودة يوتيوب و هذه تجعلك تتحكم فى جودة الصورة التى تريد ان تشاهد من خلالها المباراة بث مباشر بدون تقطيع و تبدأ الجودة من 144 p حتى 1080p وصولاً الي 2160P الإصدار الجديدحيث ان التطبيق يتناسب مع جميع سرعات الانترنت .

هو أحد البرامج التي تهم الملايين من المستخدمين حول العالم من أجل تحميله على الكمبيوتر بكل سهوله على اختلاف أنظمة التشغيل الخاصة بالجهاز، من أجل الاستمتاع بمشاهدة مباريات بث مباشر وبدون أي مشاكل، بحيث أن البرنامج متخصص في عالم الرياضة والذي يهم شريحة كبيرة من المستخدمين للكمبيوتر وخاصة في الوطن العربي من أجل مشاهدة ومتابعه كافة التفاصيل الخاصة بالرياضة من أخبار أو مباريات بكل سهوله وبدون أي مشاكل في التحميل والتشغيل لهذا البرنامج.

موبي كورة هو تطبيق خاص بالمباريات التى تخص كرة القدم ويقدم خدمة الى المستخدمين فهى مشاهدة جميع البطولات والمباريات من خلال تطبيق MobiKora وهذة ميزة جديدة تغنينا عن سماعها على التلفزيون فيمكنك سماع اى من المباريات التى تريدها على التطبيق فى اى وقت اينما كنت

تطبيق موبي كوره الجديد يوفر كثير من المباريات التى تخص البطولات الدورية وتتمثل فى الدورى الانجليزي والدورى الاسباني ودورى ابطال اوروبا والدورى الالماانى هيا قم بتحميل تطبيق موبي كورة Mobi kora برابط مباشر والدورى المصرى وكاس العالم للأندية والدورى السعودى وجميع الدوريات العربية والاوروبية بث مباشر

كما ان برنامج موبي كورة بث مباشر عرض قناة BEIN Sport Live بث مباشر كما ان تطبيق Mobikora يعرض دورى ابطال افريقيا . هذا التطبيق يساعد الكثير فى سماع المباريات التى يحبها لان هذا التطبيق لمحبي ومشجعي كرة القدم كما انه يقوم بعرض الكثير من الجداول لترتيب المباريات فهو يعرض فى واجهة التطبيق قائمة مكونة من عدة اهتمامات وهى Filgoal , Bein Sport Facebook .

كما انه يعرض قناة Bein Sport Max 1 , ايضا يعرض Bein Sport Max 2 , Bein Sport Max 3 , ايضا يعرض جميع قنوات بي ان سبورت والتى تتمثل فى Bein Sport 1 , Bein Sport 2 , Bein Sport 3 , Bein Sport 4. ايضا يعرض جميع المباريات لايف كما يعرضها بجودة مميزة.

جرب أيضا : تنزيل برنامج Bigo Live بيجو لايف للكمبيوتر والجوال برابط مباشر

مميزات برنامج موبي كورة للكمبيوتر

يحتوي برنامج Mobo Kora على العديد من الخصائص الفريدة والحصرية التي يقدمها لكافة المستخدمين حول العالم، والذي ساعد في انتشار البرنامج وحصوله على مركز متقدم بين البرامج المنافسة لما يقدمه من مزايا لكافة المستخدمين ومنها الاتي:

  • الواجهة المميزة وسهلة الاستخدام، يتميز التطبيق بأن الواجهة بسيطة وسهل التعامل معها ل كافة الأشخاص فهو لا يحتاج إلى محترفين من أجل التحميل والتشغيل على الكمبيوتر بكل بساطة، مما زاد من كثرة الزائرين وتحميل البرنامج بشكل كبير.
  • توفير البث المباشر لأهم المباريات المختلفة، والتي تهم عدد كبير من المتابعين وعشاق كرة القدم والمهتمين بكافة الأخبار التي تخصهم من أجل التعرف عليها.
  • يدعم كافة أنظمة التشغيل الويندوز، يتميز البرنامج بأنه يسهل تحميله على الويندوز بمختلف إصداراته والذي يزيد من شعبيته.
  • مجاني، فهو من البرامج التي لا تحتاج إلى دفع أي مقابل مادي في التحميل أو التشغيل على الكمبيوتر بكل بساطه.
  • يوفر الوقت والمجهود على المستخدمين، من أجل الاستمتاع بمشاهدة المباريات ومنها الكلاسيك وغيرها من الأخبار الخاصة بالرياضة بكل سهولة من الكمبيوتر وفى الوقت المباشر لها دون الحاجة للذهاب إلى الأستاذ وتضيع الوقت.
  • يغطي لك تطبيق Mobikora APK للاندرويد اهم البطولات و الدوريات من كافة انحاء العالم
  • تطبيق موبي كورة ببث مباشر لجميع الدوريات و البطولات العالمية و المحلية بمختلف البلاد .
  • يمتلك برنامج موبي كورة اعدادات متقدمة تمنحك تحكم كامل فى كافة تفاصيل التطبيق ، حيث انك يمكنك من خلالها ان تتحكم فى الجودة الافتراضية للمباراة و تستطيع ايضًا ان تقوم بتشغيل المباريات فى خلفية الجوال
  • بالاضافة الي ذلك انه يرسل لك تنبيهات بمواعيد المباريات و غيرها من الخيارات الاخرى .
  • يمكنك فى برنامج موبي كورة للجوال عند تعرضك الي اي مشكلة داخل التطبيق ان تتواصل مع فريق المطورين الخاص بالبرنامج فى اي وقت من داخل تطبيق موبي كورة .
  • يعمل مطورين تطبيق موبي كورة للاندرويد على تحديث موبي كورة بصفة دورية و مستمرة ، و ذلك من خلال تحديث الجداول و القنوات و معالجة المشاكل داخل التطبيق من اجل تقديم تجربة مشاهدة افضل للمستخدم .
  • يمنحك تطبيق موبي كورة APK مصادر متعددة لكل قناة بداخل التطبيق من اجل ضمان استقرار القناة ، حيث ان فى مختلف القنوات التي توجد فى برنامج موبي كورة يتم توفير المزيد من المصادر المتنوعة بمختلف الجودات ، و ذلك حتى تتمكن من تغيير المصدر على نفس القناة عند توقف البث لاي سبب
  • يضيف موبي كورة مصادر بث من الويب و اليوتيوب و مصادر خارجية اخرى .
  • فى كل صفحة خاصة بالقناة يوجد تبويب يحمل اسم برامج و الذي يمكنك من خلاله التعرف على جدول مواعيد القناة و ما الذي يتم بثه عليها بشكل يومي ، و تعتبر هذه الخاصية متاحة على بعض القنوات و تحت التطوير على باقي القنوات .

كما يمكنك تجربة : تنزيل تطبيق موفيز لاند Movizland لمشاهدة الافلام مجانا برابط مباشر

عيوب برنامج موبي كورة بث مباشر مباريات اليوم للكمبيوتر

توجد مجموعة من المشاكل والعيوب التي يعاني منها المستخدمين في استخدام البرنامج، ومنها الاتي:

  • التطبيق غير متوفر على جوجل بلاي.
  • يوجد العديد من الاعلانات المزعجة والتي تضيع الوقت على المستخدمين وتتسبب لهم في إزعاج شديد.
  • يحتاج إلى فترة طويلة في عملية تحديث التطبيق، مما يزعج المستخدمين في إجراء عملية التحديث له.
  • غير متوفر للتطبيق إصدارات خاصة لهواتف الايفون فهو متوفر للكمبيوتر والأندرويد فقط.

قد يعجبك أيضا : تنزيل برنامج ipad view ايباد فيو لتشغيل ببجي علي منظور الايباد اخر اصدار

كيفية تشغيل برنامج موبي كورة بث مباشر على الكمبيوتر

يمكن تشغيل برنامج mobikora tv مجانًا عن طريق احد برامج محاكي الاندرويد على الكمبيوتر وهي برامج مخصصه في تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الكمبيوتر او اللابتوب . يمكنك الاستمتاع بسرعة عالية وخفيفة على الكمبيوتر ولحظنا تفوقها في برنامج تشغيل موبي ليف على الويندوز ، ولكن دون أن تقطع التالي.

طرية تثبيت برنامج موبي كورة لايف على الكمبيوتر أ, اللابتوب 

  • أولا عليك بتنزيل محاكي اندرويد على جهازك وهنا سنستخدم ف الشرح محاكي نوكس .
  • بعد تنزيل المحاكي اضغط عليه وقم بتثبيته
  • قم بسحب ملف apk ووضعة في البرنامج وانتظار دقيقة وسوف تجد التطبيق في واجهة البرنامج.
  • سوف تجد ايقونة خاصة بي برنامج موبي كورة بالضغط عليها وسوف يفتح البرنامج واستمتع بمشاهدة المباريات مجانا.
موبي كورة بث مباش
موبي كورة بث مباش

جرب أيضا : تحميل تطبيق Swift Streamz لمشاهدة القنوات المشفرة اخر اصدار 

وفي النهاية : فإن تطبيق موبي كورة هو اول تطبيق عربي خاص فى بث مباشر للمباريات للجوال المحمول بدون تقطيع . موبي كورة بث مباشر يتميز بالسرعة فى التنقل بين كل قناة و قناة ، كما انه يعطيك السرعة فى التحكم فى اعدادات البرنامج الخاصة فهو لا يُسبب اى مشاكل للجوال مثل تهنيج الهاتف .

غير ان البرنامج يعيطك الحرية فى الاختيار و التنقل بين القنوات و اختيار المعلق الذي ترغب فى سماع تعليقه على المباراة سواء كان رؤوف خليف او عصام الشوالي او حفيظ الدراجي او فهد العتيبي او على محمد على و العديد من المعلقين المتميزيين الذين يعشقهم محبي كرة القدم .

تحميل برنامج موبي كورة بث مباشر اخر اصدار برابط مباشر APK

رابط التحميل 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *