تنزيل برنامج واتس اب الاخضر الاصلي اخر اصدار مجانا whatsapp 2021

4.0/5 الأصوات: 4
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج واتس اب الاخضر الاصلي لا تكاد أي اختراعات تنتهي بإحداث فرق كبير في حياتنا اليومية. لكن أحدهم بالتأكيد هو برنامج WhatsApp اخر تحديث . بفضل تطبيق المراسلة الفورية بامتياز ، نحن على اتصال بأصدقائنا وعائلتنا على مدار 24 ساعة في اليوم من هاتفنا الذكي وقد نسينا بالفعل الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة القديمة.
تنزيل برنامج واتس اب الاخضر الاصلي
تنزيل برنامج واتس اب الاخضر الاصلي

ساعد تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر والموبايل الملايين من المستخدمين على الاستفادة من المزايا التي يقدمها أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي على أجهزة الكمبيوتر، وذلك من أجل استقبال وارسال الرسائل بشكل أفضل مع التحكم الكبير في الدردشة والمحادثات بطريقة سهلة ومتاح لكافة المستخدمين، سنساعدك عزيزي المستخدم في تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر والموبايل اخر تحديث مجانا من موقعنا اب اكس.

نبذة عن برنامج واتس اب الاصلي 

يعد برنامج واتس اب للكمبيوتر والموبايل من أفضل النسخ الحديثة التي طورتها الشركة المنتجة للبرنامج الخاص الواتساب، والذي ساعد في زيادة انتشاره وشعبيه بين الملايين من المستخدمين حول العالم، وذلك من أجل القدرة على التحكم بشكل أفضل في عملية ارسال واستقبال الرسائل والتعامل مع التطبيق بشكل أفضل،

بحيث أن بداية ظهور التطبيق كان مدعم على الهواتف الأندرويد إلا أن عملية التطوير للتحميل بكل سهوله وبساطه على الكمبيوتر أحدث ثورة في عالم التواصل الاجتماعي بشكل أفضل ومناسب لكافة المستخدمين.

 تنزيل واتساب مسنجر مجاني
تنزيل واتساب مسنجر مجاني

لا يتطلب عملية تشغيل برنامج واتس اب سوى التحميل أن يقوم الشخص بفتح التطبيق على الهاتف الذكي واختيار واتساب ويب، ومنها يقوم بمسح الكود الذي يكون موجود في البرنامج على الكمبيوتر من خلال الكاميرا المثبتة الخاصة بالتطبيق والتي تسهل على المستخدمين التحكم في الإعدادات ونقل الملفات وإجراء المحادثات بشكل أفضل من خلال شاشات الكمبيوتر.

يوجد اختلاف بين برنامج واتس اب للكمبيوتر والموبايل وخدمات واتساب ويب، بحيث تم تحديث واتساب ويب ليكون واتس اب للكمبيوتر من أجل تقديم أفضل وأسهل خدمة تصفح الإنترنت والتواصل الاجتماعي بين الأصدقاء وفريق العمل بطريقة مريحة واحترام الخصوصية أيضا.

لكن وظائف برنامج واتس اب متعدد المنصات (هناك إصدارات للكمبيوتر الشخصي والويب ، ويمكننا حتى مزامنتها مع الجهاز اللوحي أو iPad) تتجاوز تبادل الرسائل ، على الرغم من كونها هدفها الأولي.

 واتساب تنزيل مجاني
واتساب تنزيل مجاني

من خلال تنزيل برنامج واتس اب APK وتثبيته على هاتف الاندرويد او الايفون ، يمكننا الوصول إلى نظام اتصالات متكامل يغطي كل من الرسائل والمكالمات ، بالإضافة إلى مشاركة الملفات الصوتية ومقاطع الفيديو والصور.

والأهم من ذلك أنه سهل الاستخدام حقًا ، فأنت تحتاج فقط إلى رقم هاتف لتعريف نفسك ، وآمن جدًا ، حيث أدى أحد آخر التحديثات لهذه الخدمة ، التي تنتمي الآن إلى Facebook ، إلى تنفيذ إنهاء تشفير شامل لجميع اتصالاتنا. ولا تنسى … إنه مجاني تمامًا.

جرب ايضا : تنزيل برنامج واتساب ايرو whatsapp aero apk برابط مباشر مجانا

مميزات واتساب الاصلي للكمبيوتر

يحتوي برنامج واتس اب على العديد من الخصائص الفريدة والمزايا الحصرية التي جعلته من أشهر التطبيقات على الكمبيوتر، ومن أهم المزايا الاتي:

  • يدعم برنامج واتس اب العديد من اللغات، بحيث متواجدة باللغة العربية والانجليزية وغيرها من اللغات المختلفة، والتي ساعدت على انتشاره وكسب إعجاب المستخدمين للتعامل مع بشكل أسهل.
  • سهل الاستخدام، فهو من البرامج التي تتميز بسهوله تحميله وتشغيله لكافة الأشخاص سواء المحترفين أو الأشخاص العادية من أجل أداء المهام المختلفة.
  • صغير الحجم، يتميز برنامج واتس اب بأنه خفيف في التحميل على أجهزة الكمبيوتر، ولا يتطلب مساحة كبيرة من الجهاز ولا يحتاج إلى مواصفات عالية للكمبيوتر من أجل التحميل والتشغيل.
  • يدعم كافة أنظمة التشغيل للكمبيوتر، والذي يمكن تحميله على أنظمة الويندوز بمختلف اصداراته والماك وغيرها من أجل التحميل والتشغيل بطريقة مميزة وبدون أي مشاكل تواجه المستخدمين.
  • السرعة والجودة، يتميز برنامج واتس اب بأنه سريع في إرسال الصور وإجراء المحادثات بجودة عالية، مع القدرة على إرسال وتسجيل الفيديوهات والمقاطع الصوتية والملفات بطريقه سهله.
  • برنامج واتس اب مجاني، فهو من التطبيقات الغير مكلفة والتي لا تحتاج إلى دفع مقابل مادي في التحميل والتشغيل والاستفادة من المزايا المختلفة للتطبيق.
 تحميل واتس اب مجاني وسريع
تحميل واتس اب مجاني وسريع

جرب أيضا : تنزيل برنامج ZOOM زووم ميتنج لعقد الاجتماعات اون لاين برابط مباشر

عيوب برنامج واتس اب 

تعدد المزايا التي يوفرها برنامج واتس اب لكافة المستخدمين حول العالم، والذي زاد من تحميله والاعتماد عليه كأحد التطبيقات الأساسية على الكمبيوتر، إلا أنه يوجد بعض المشاكل التي تواجه المستخدمين ومنها الاتي:

  • الاتصال بحيث في حالة انقطاع الاتصال بالإنترنت الخاص بالهاتف ينقطع الاتصال الخاص بالكمبيوتر مما يزعج المستخدمين ويتسبب لهم في العديد من المشاكل
  • بحيث أنه يجب توفر اتصال ثابت وجيد على الكمبيوتر بالإنترنت، من أجل استمرار الاتصال.

جرب ايضا : تنزيل برنامج سيجنال للمحادثات Signal أفضل بديل الوتس اب مجانا برابط مباشر

ماذا يمكنني أن أفعل باستخدام برنامج WhatsApp Messenger؟

  • أنشئ صورة للملف الشخصي وحالة ستراها جميع جهات الاتصال الخاصة بك.
  • أرسل رسائل نصية وصوتية دون أي تكاليف إضافية ، حتى للمستخدمين في البلدان الأخرى.
  • تبادل الملفات (سواء الصور أو الصوت أو الفيديو) مع مستخدمين آخرين للتطبيق.
  • إمكانية إجراء مكالمات مجانية بسهولة بالغة.
  • مجموعة كبيرة من الرموز التعبيرية التي يتم تحديثها باستمرار. يمكنك العثور على الرموز التعبيرية المتعددة أو حتى الرموز التي طال انتظارها مثل رفع إصبعك الأوسط أو التحية الفولكانية من Star Trek.

  • إنشاء وإدارة مجموعات تضم ما يصل إلى 256 مشاركًا يمكنهم المشاركة في محادثات جماعية.
  • إمكانية ذكر مستخدمين محددين في دردشة جماعية باستخدام @ أمام أسمائهم.
  • خيار للاستشهاد بالرسائل السابقة داخل نفس الدردشة ببساطة تحديد الرسالة المعنية.
  • إمكانية التعرف على حالة WhatsApp الخاصة بجهات الاتصال الخاصة بك (بشرط ألا يكونوا قد قرروا إخفاءها).
  • فحص النظام بحثًا عن الرسائل: الاختيار الرمادي يعني أنه تم إرسال الرسالة ، تحقق رماديًا مزدوجًا من أن الرسالة قد تم تسليمها وتحقق مزدوجًا باللون الأزرق من قراءة الرسالة.
  • يعمل على كل من خطط البيانات وعلى شبكة WiFi.
  • تطبيق متعدد المنصات يمكن استخدامه على أنواع مختلفة من الهواتف الذكية ، وكذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من خلال تطبيق الويب الرسمي الذي يمكن استخدامه على Chrome و Firefox و Edge ، متصفح ويندوز 10 الجديد.
  • يتم تشفير الرسائل من طرف إلى طرف لضمان خصوصية اتصالاتنا.
  • خيارات لتنسيق النص عن طريق رموز سهلة الاستخدام: غامق ومائل وتسطير.
  • أرسل صور GIF متحركة لإضفاء الحيوية على محادثاتنا.
  • يسمح لنا بالتقاط صور عالية الجودة من داخل التطبيق باستخدام فلاش كاميرا السيلفي.
  • تجاهل المجموعات أو اذكر الأعضاء باستخدام @ متبوعًا بأسمائهم.
  • قم بتسجيل الدخول إلى إصدار الويب الذي يوجه الكاميرا إلى رمز الاستجابة السريعة الذي يظهر على شاشة الكمبيوتر.

حاولت العديد من التطبيقات الأخرى الإطاحة ببرنامج WhatsApp في هذا المجال ، لكن لم ينجح أي منها في الوصول إلى هناك تمامًا: WeChat و Viber و LINE و Telegram وما إلى ذلك. الآن Google نفسها هي التي تحاول القيام بذلك باستخدام Allo. دعونا نرى كيف يتقدمون.

جرب ايضا : تنزيل برنامج فيس بوك للكمبيوتر Download Facebook desktop مجانًا

كيفية تمكين واستخدام رسائل WhatsApp المختفية ؟

تساعدك رسائل WhatsApp المختفية في الاحتفاظ بسجل محادثة أصغر وأوضح. وهذه هي الطريقة التي يمكنك بها تنشيطها بسرعة على Android

يتم تحديث برنامج واتس اب WhatsApp باستمرار بميزات جديدة. واحدة من أكثر الرسائل إثارة للاهتمام هي اختفاء الرسائل. نتيجة لذلك ، تختفي أقدم الرسائل ، مما يحافظ على المحادثة نظيفة ويقلل حجم النسخ الاحتياطية. لذا ، هل تريد معرفة كل شيء عن رسائل برنامج واتس اب WhatsApp المؤقتة؟ دعنا نخبرك كل شيء عنها.

كيفية تمكين اختفاء رسائل برنامج واتس اب WhatsApp ؟

أولاً ، إليك كيفية تمكين رسائل برنامج واتس اب WhatsApp المؤقتة على جهازك. للبدء ، قم بالوصول إلى محادثة واضغط على اسم جهة الاتصال.

حدد موقع خيار الرسائل المختفية واضغط عليها.

اضغط على لتفعيل الرسائل المؤقتة.

من الآن فصاعدًا ، سيتم تنشيط حذف الرسائل. ستختفي تلقائيًا تلك الرسائل الأقدم من 7 أيام. ولكن ما الذي يجب أن تضعه في اعتبارك بخصوص هذا الخيار؟

رسائل برنامج واتس اب WhatsApp التي تختفي: كيف تعمل ؟

هناك بعض جوانب كيفية عمل الرسائل المؤقتة التي يجب أن تكون على دراية بها.

  • لا يمكن تخصيص وقت انتهاء الصلاحية. لا توجد طريقة لتعيين وقت حذف أقل أو أطول من 7 أيام.
  • يتم تضمين الرسائل المؤقتة في النسخ الاحتياطية. نعم ، إذا قمت بإنشاء نسخة احتياطية يومية ، فسيستمر حفظ جميع الرسائل. ومع ذلك ، إذا مر أكثر من 7 أيام منذ إرسال الرسالة بحلول وقت استرداد النسخة ، فسيقوم برنامج واتس اب WhatsApp باستعادتها وحذفها على الفور.
  • يمكن تنشيط هذه الوظيفة من قبل أي من الطرفين. حتى إذا كنت لا ترغب في تنشيط الرسائل المؤقتة ، فسيتعين عليك العيش معهم إذا حددت جهة الاتصال الأخرى ذلك.
  • الرسائل المؤقتة متوفرة في مجموعات. يتم تنشيط هذا الخيار ويعمل بنفس الطريقة في المحادثات الفردية والجماعية.
    يمكن حفظ الرسائل المؤقتة بطرق مختلفة. لا تعني حقيقة اختفاء رسالة من الدردشة أنه لا يمكن التقاطها باستخدام طرق أخرى. على سبيل المثال ، يمكن إعادة توجيهها إلى محادثات أخرى ، أو من الممكن التقاط شاشة الهاتف أو يمكن لطرف ثالث التقاط صورة للشاشة.

باختصار ، الرسائل المختفية تهدف إلى تنظيم المحادثات بشكل أفضل ، وتجنب تراكم المرفقات والرسائل. لا يعد هذا مقياسًا حقيقيًا للخصوصية بأي حال من الأحوال ، لأنه من السهل جدًا تخزين معلومات المحادثة ، حتى مع تنشيط هذه الوظيفة.

واتس اب ويب

رابط التحميل

تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر مجانا

رابط التحميل

تنزيل واتس اب للاندرويد مجانا

رابط التحميل

تحميل واتس اب مجانا apk

رابط التحميل

تحميل واتس اب للايفون مجانا برابط مباشر

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *