تنزيل لعبة بلور Blur 2 لسباق السيارات للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

2.0

تحميل لعبة Blur برابط مباشر ، لعبة بلور من أفضل العاب سيارات ستمنحك المتعه والإثاره والتشويق ‏تعتبر من أهم وأشهر ألعاب السباق التي يجب تحميلها على الكمبيوتر والموبايل
للتنزيل
3.0/5 الأصوات: 5
بحجم
4.90 جيجابايت
الإصدار
2.0

الإبلاغ عن هذا التطبيق

فيديو

الصور

وصف

ساعد تحميل لعبة بلور أن يلبى رغبات محبي لعبه سباق السيارات الرائعة، والتي توفر كافة الأحداث والعوامل المذهلة التي تجعل اللاعبين يشعرون بالإثارة والمتعة والتشويق أثناء اللعب، لقضاء وقت ممتع وجذاب والتحدي بين الأصدقاء بطريقة رائعة ومذهلة،

لعبة بلور Blur لسباق السيارات
لعبة بلور Blur لسباق السيارات

Blur هي تجربة السباق المثالية ، حيث تنقلك إلى إثارة حماسية ومكهربة داخل العبوة مع 20 سيارة تستهدف خط النهاية وتقاتل بعضها البعض أثناء تبادل الطلاء. عمليات القوة المكثفة ، بما في ذلك القدرة على تفجير السيارات الأخرى بعيدًا عن طريق رشقات نارية ضخمة من الطاقة ، بالإضافة إلى الدروع الدفاعية وتعزيز سرعة النيترو والألغام الأرضية تخلق أضرارًا وتدميرًا واقعيين.  سنعرض كل ما يخص تحميل لعبة بلور في اب اكس 

نبذة عن لعبة بلور Blur

تعد لعبة Blur من أهم وأشهر ألعاب سباق السيارات الشهيرة والمثير حول العالم، والتي توفر للاعبين كافة المزايا والإمكانيات من أجل الاستمتاع باللعبة الشيقة الممتازة بشكل كبير، كما توفر إمكانية المنافسة والدخول في تحدى بين الأصدقاء في سباق السيارات بطريقة مشوقة وأكثر إثارة للاعبين، بحيث أنها تزيد من المتعة وشعور اللاعبين بتحمل المسؤولية والرغبة في الفوز على الأصدقاء.

توفر لعبة بلور كافة التسهيلات للمستخدمين في تحميها بكل بساطة من أجل التثبيت على الجهاز والتشغيل بدون أي مشاكل أو صعوبات تواجهه اللاعب أثناء اللعب من أجل قضاء أوقات فراغهم في لعبه مفيدة ومميزه، فهي من أفضل أنواع السباقات الممتعة والتي تتوافق مع مختلف أنظمة التشغيل  للاستمتاع بالوقت كاملا مع تنمية القدرات والمهارات العقلية والجسدية للاعبين من أجل القدرة على التحكم يفت المتسابق أثناء قيادة السيارة التي يخوض بها السباق،

فهي تتطلب أشخاص محترفين في القيادة من أجل الدخول في السباق والحفاظ على حياتهم من التعرض للموت أو الخسارة في السباق، مما تجعل اللاعبين أكثر ذكاء ورغبة في هزيمة الآخرين من أجل الفوز بالمكافأة مع تعلم أساليب القيادة بطريقه سهله وممتعه.

بلور Blur هي لعبة فيديو سباق مذهلة تم تطويرها بواسطة Bizarre Creations ونشرتها Activision في أمريكا الشمالية وأوروبا. لعبة بلور Blur هي لعبة فيديو رائعة لسباق السيارات تم إصدارها في 25 مايو 2010 لأنظمة Microsoft Windows و PlayStation 3 و Xbox 360.

بلور Blur هي لعبة فيديو سباقات تعتمد على سباقات الحركة المليئة بالحركة. أثناء لعب لعبة فيديو السباق هذه ، عليك أن تأخذ لعبة فيديو سباقات تعتمد على سباقات مليئة بالإثارة. أثناء لعب لعبة فيديو السباق هذه ، عليك أن تأخذ نفسك كمتسابق محترف.

كلاعب ، ستحظى بفرصة مقابلة العديد من الشخصيات والعديد من السيارات المرخصة بدءًا من Dodge Vipers إلى Lotus Exiges إلى شاحنات Ford Transit. بصفتك سائقًا محترفًا ، قد تحصل على سمات منفصلة مثل التسارع والسرعة والانجراف والقبضة والثبات.

يجب أن يعرف اللاعب أيضًا أن بعض طرازات السيارات الخاصة قد تم تخطيطها بواسطة Bizarre Creations نفسها. تحتوي لعبة الفيديو هذه ، وإن كانت مبسطة ، على المسارات التي تستند أيضًا إلى إعدادات العالم الحقيقي مثل قنوات نهر لوس أنجلوس وأجزاء عديدة من لندن.

في هذه لعبة بلور كلاعب ، سوف تتسابق مع سباقات الفريق ويجب أن تعلم أنه سيكون لديهم أساليب السباق الخاصة بهم ، وإعدادات القوة ، وأنواع المباريات ، والمواقع المحلية والسيارات. عندما يتسابق اللاعب بشكل جيد ، يؤدي الأعمال المثيرة ويستخدم شكا من السلطة بطرق معينة أثناء السباقات.

كلاعب ، ستكسب “نقاط المعجبين” إذا فزت بالسباق وتساعد هذه النقاط اللاعب على التطور خلال مسيرته المهنية ، وشراء المزيد من السيارات والأجزاء وجعل المزيد من المعجبين لقاعدة المستخدمين.

عمليات القوة المكثفة بما في ذلك القدرة على تفجير السيارات الأخرى بانفجارات هائلة من الطاقة ، بالإضافة إلى الدروع الدفاعية وتعزيز سرعة النيترو والألغام الأرضية تخلق أضرارًا ودمارًا حقيقيين. في لعبة Blur ، على عكس المسارات المليئة بالإثارة والمليئة بالمنعطفات السريعة والمسارات البديلة المتعرجة والقفزات المخيفة ، تتكشف قصة لعبة Blur من خلال واجهة فريدة ومبتكرة ومجتمعية تمتد إلى ما وراء اللعبة. قم ببناء مجتمع من الحلفاء والمنافسين والمشجعين حيث يمكنك مشاركة تجارب السباق الشخصية مع الأصدقاء داخل وخارج اللعبة.

نظرًا لأن اللعبة تأخذ اللاعبين إلى لعبة سباق كهربائية مؤثرة مع 20 سيارة على المسار الصحيح ، تهدف جميعها إلى خط النهاية وتقاتل بعضها البعض أثناء تبادل الطلاء وجمع قوى مكثفة ، بما في ذلك القدرة على تفجير السيارات البعيدة الأخرى بانفجارات هائلة من الطاقة ، وزيادة سرعتها ، وأكثر من ذلك. لعبة Blur  هي لعبة سباق مثيرة حيث سترى أن هناك منافسين محترفين مختلفين يتنافسون على الفوز أو الخسارة. تتميز هذه اللعبة بمفهوم مشابه جدًا لمفهوم Death Race و Split Second. في هذه اللعبة ، ليس عليك فقط أن تكون الفائز في لعبة بلور ، ولكنك ستنتهي أيضًا في القمة لتحصل على مكافآت مختلفة.

ستساعدك هذه المكافآت على هزيمة الخصوم. أنت لا تعرف أبدًا ما هو التالي في هذه اللعبة لأن هذه هي جمال لعبة بلور . جميع السيارات في لعبة بلور مذهلة حقًا وتم تعديلها بطريقة رائعة جدًا. في تنزيل لعبة Blur للكمبيوتر ، يوجد ما يقرب من 30 سيارة مختلفة تتميز بسرعة فائقة وتبدو رائعة. يوصى حقًا بخرائط ولعبة التجوّل الافتراضي وستقدر الألوان والتأثيرات الليلية.

معلومات عن لعبة سباق السيارات بلور

أثناء التحكم في السيارات الواقعية بالصور ، يمكن للاعبين استخدام الهجمات الهجومية والدفاعية أثناء قتالهم للقيادة والاهتمام عبر مواقع واقعية تتراوح من لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو إلى شوارع هاكني والمملكة المتحدة والطرق الغادرة في برشلونة ، إسبانيا .

إنها لعبة فيديو سباق تنافسية بالكامل. أثناء لعب لعبة فيديو السباق هذه ، عليك أن تأخذ لعبة فيديو سباق كاملة. أثناء لعب لعبة فيديو السباق هذه ، يجب أن تعتبر نفسك منافسًا محترفًا. كلاعب ، ستتاح لك الفرصة لمقابلة العديد من الشخصيات والعديد من السيارات المرخصة بدءًا من Dodge Vipers إلى Lotus Exiges إلى Ford Transit. بصفتك سائقًا محترفًا ، يمكنك الحصول على خصائص منفصلة مثل التسارع والسرعة والانجراف والتماسك والاستقرار.

تنزيل لعبة Blur ، يجب أن يعرف اللاعب أيضًا أن بعض طرازات السيارات الخاصة قد تم التخطيط لها بواسطة Bizarre Creations. تتضمن لعبة الفيديو المبسطة هذه والمبسطة أيضًا سيناريوهات من العالم الحقيقي مثل قنوات نهر لوس أنجلوس وأجزاء كثيرة من لندن. في هذه اللعبة كلاعب ، ستواجه سباقات جنبًا إلى جنب مع سباقات الفرق ، ويجب أن تعلم أنه سيكون لديهم أنماط السباق وإعدادات القوة وأنواع المطابقة والمواقع والسيارات. عندما يقوم اللاعب بالركض بشكل جيد ، فإنه يؤدي الأعمال المثيرة ويستخدم قوى خاصة بطرق معينة خلال السباقات.

كلاعب ، سوف تكسب “نقاط المعجبين” إذا فزت بالسباق. كلاعب سوف تكسب “نقاط المعجبين” إذا فزت بالسباق وتساعد هذه النقاط اللاعب على التطور خلال مسيرته المهنية ، وشراء المزيد من السيارات والأجزاء وجعل المزيد من المعجبين لقاعدة المستخدمين.

تم تطوير تنزيل لعبة Blur بواسطة Bizzare Creations وتقديمه بواسطة Activision Blizard. إنها لعبة كمبيوتر سباق أكشن بدوام كامل. كل من في اللعبة طيار محترف ومفهوم اللعبة مشابه جدا لسباق الموت والدرجة الثانية. يجب أن تكون في صدارة السباق وتحصل على مكافآت إضافية ستساعدك على هزيمة خصومك. أفضل شيء في هذه اللعبة هو أنك لا تعرف أبدًا ما سيحدث بعد ذلك.

يعد تنزيل لعبة Blur هذا إدمانًا حقيقيًا ، بمجرد الدخول. من الصعب الادخار. السيارات التي دخلت اللعبة مذهلة حقًا ومعدلة تذكرني بلعبة أخرى تسمى Need for Speed ​​Rivals. هناك أكثر من 30 سيارة سباق معدلة في اللعبة.

يمكنك أيضًا تخصيص المحرك حسب احتياجاتك الخاصة. الخرائط الموجودة في اللعبة مذهلة حقًا وإطلالة الشارع رائعة. الألوان والتأثيرات الليلية للعبة رائعة حقًا وتذكرني بـ Race Injection. كلما لعبت أكثر ، أصبحت مدمنًا أكثر.

تعد التأثيرات الرسومية والبصرية للتنزيل المجاني من لعبة Blur مدهشة حقًا نظرًا لإطلالة الشارع والسباق الليلي. المؤثرات الصوتية للعبة رائعة حقًا وأفضلها. صوت كل سيارة مدهش وأصلي. هذه لعبة رائعة وستحبها بمجرد أن تلعبها.

ندعوكم إلى: تحميل لعبه كره الشوارع Freestyle street soccer للكمبيوتر برابط مباشر

مميزات تحميل لعبة بلور

تشمل لعبة بلور على عدد من المزايا والامكانيات الرائعة، التي جعلتها تحصل شعبية كبيرة وانتشار واسع بين الملايين من اللاعبين، وتنافس الالعاب المشابهة لتحصل على مكانة متقدمة بينهم، ومن أهم المميزات الاتي:

  1. لعبة بلور مجانية، فهي لا تتطلب من المستخدمين دفع أي مقابل مادي أثناء التحميل أو التشغيل للاستمتاع باللعبة بطريقه رائعة وجذابه.
  2. إتاحة الفرصة للاعبين في اختيار السيارات التي تساعدهم على المنافسة، والدخول في التحدي من أجل الفوز في النهاية في جو ملئ بالإثارة والمتعة.
  3. المؤثرات البصرية، والتي تظهر في الرسومات عالية الجودة التي تتنوع في الألوان وأشكال الشخصيات اللاعبين والسيارات والطرق وغيرها من العوامل البصرية الجذابة، التي تشعر اللاعبين بالمتعة والرغبة في الاستمرار في اللعبة وخوض التجربة حتى النهاية.
  4. المؤثرات الصوتية، من خلال عرض المقاطع الموسيقى التصويرية المعروضة لأحداث اللعبة، والتي تزيد من شعور اللاعبين بعدم الملل، والرغبة في قضاء وقت ممتع ومشوق داخل لعبة بلور .
  5. تعدد الشوارع والمخاطر والمهام التي يواجها اللاعب، تعد من الألعاب القريبة من الحقيقة من خلال عرضه للشوارع المختلفة سواء الضيقة والواسعة في المساحة، بالإضافة إلى وجود خرائط يمكن يستدل من خلالها اللاعب من أجل الوصول للنهاية.
  6. تتيح للاعبين الضرب في السيارات الأخرى مع استخدام الأسلحة التي تساعده على الفوز على الخصوم.
  7. تدعم العديد من اللغات وأدوات التحكم المتعددة اللاعبين.

متطلبات تشغيل لعبة بلور للكمبيوتر

أقل امكانيات مطلوبة :

نظام التشغيل: ويندوز اكس بي / فيستا / 7
المعالج : انتل بنتيوم دوال كور 3.4 GHz أو AMD Athlon (TM) 64 x2 3800+
الرام : 2 جيجابايت
بطاقة الفيديو : 256 ميجا بايت ، (NVIDIA (R) GeForce (R) 6600 GT / ATI Radeon (TM) 1600XT)
القرص الصلب : 14 جيجا بايت مساحة متوفرة
دايركت اكس : الإصدار 9.0

الامكانيات الموصى بها :

نظام التشغيل : ويندوز 7
المعالج : Intel (R) Pentium (R) D Dual Core 3.6 GHz أو AMD Athlon (TM) 64 x2 3900+
الرام : 4 جيجابايت
بطاقة الفيديو : 512 ميجا بايت ، (NVIDIA (R) GeForce (R) 6700 GT / ATI Radeon (TM) 1600XT)
القرص الصلب : 14 جيجا بايت مساحة متوفرة
دايركت اكس : الإصدار 9.0

تم تطوير لعبة Blur 2 بواسطة Bizzare Creations وتقديمها بواسطة Activision Blizard. Blur هي لعبة كمبيوتر تعتمد على لعبة سباق الحركة بدوام كامل. كل شخص في اللعبة هو متسابق محترف ومفهوم اللعبة يشبه إلى حد كبير Death Race و Split Second.

لعبة بلور أكثر بكثير من مجرد سباق. عليك أن تكون في صدارة السباق وتحصل على المكافآت الإضافية التي ستساعدك على هزيمة خصومك. أفضل شيء في هذه اللعبة هو أنك لا تعرف أبدًا ما سيحدث بعد ذلك.

هذه لعبة بلور هي إدمان حقيقي ، بمجرد أن تدخل فيها. من الصعب إنقاذها. السيارات المقدمة في اللعبة مدهشة حقًا ومعدلة واحدة تذكرني بلعبة أخرى تسمى Need for Speed ​​Rivals. هناك أكثر من 30 سيارة سباق معدلة في اللعبة. يمكنك أيضًا تعديل المحرك وفقًا لاحتياجاتك الخاصة.

خرائط لعبة بلور مذهلة حقًا وإطلالة الشارع رائعة. الألوان والتأثيرات الليلية للعبة ملحوظة حقًا وهي تذكرني بـ Race Injection. كلما لعبت أكثر كلما أصبحت مدمنًا. التأثيرات الرسومية والبصرية في لعبة Blur مدهشة حقًا بسبب التجوّل الافتراضي والسباق الليلي. المؤثرات الصوتية للعبة مذهلة حقًا وهي أفضل شيء. صوت كل سيارة مذهل وأصلي. هذه لعبة رائعة وسوف تحبها بمجرد أن تلعبها. 

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير

رابط التحميل 

تحميل لعبة blur للاندرويد

رابط التحميل 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *