تنزيل برنامج share it الشير ات 6.1 للكمبيوتر والموبايل مجانا اخر اصدار

6.1.78

تحميل برنامج الشير ات SHAREit Apk كامل آخر إصدار مجاناً برابط مباشر لنقل الملفات بسرعة عالية
محدث
للتنزيل
0/5 لا اصوات
مطور
تحميل برنامج SHAREit القديم
الإصدار
6.1.78
بحجم
44 ميجابايت

الإبلاغ عن هذا التطبيق

فيديو

الصور

وصف

تحميل برنامج share it للكمبيوتر ، يمثل برنامج share it للكمبيوتر من أفضل برامج نقل الملفات بين المستخدمين حول العالم، والذي يسهل على المستخدمين ارسال الملفات واستقبالها بأقصى سرعه وكفاءه عالية على اختلاف أنواع الملفات سواء للمستندات أو الأغاني والصور،

تنزيل برنامج share it الشير ات
تنزيل برنامج share it الشير ات

سنساعدك عزيزي المستخدم في تحميل برنامج share it للكمبيوتر في اب اكس

نبذة عن تحميل برنامج share it 

يعد برنامج share it من أهم وأفضل التطبيقات التى يتم تحميلها حول العالم، والذى ساعد في انتشار تطبيق الشير والحصول على شعبيه كبيره بين الملايين حول العالم،  لتحميله والاستفادة من مميزاته في التحميل على الكمبيوتر باختلاف اصدارات الويندوز بمختلف الإصدارات،  فهو من البرامج الأكثر انتشارا على اختلاف الانظمة والذى يسهل عملية نقل الملفات بين المستخدمين من خلال أجهزة الكمبيوتر المختلفة، سواء الملفات المتنوعة بين المستندات أو الصور ذات الأحجام المختلفة،

وكذلك الأغاني والمجلدات التي يسهل نقلها واستقبالها بين المستخدمين، لذلك حصل برنامج share it على ثقة الملايين من المستخدمين في نقل الملفات بطريقه امنه وسهله وسريعة وبدون الحاجة إلى الكابلات أو الأدوات الأخرى من أجل نقل وارسال الملفات، كما أنه لا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت.

برنامج شير آت من أشهر التطبيقات التي أطلقتها الشركة الصينية المعروفة حول العالم والمتخصصة في الأجهزة والحواسيب، التي تساعد في تحميل البرنامج والتشغيل بكل تلقائيا على الجهاز.

SHAREit هو تطبيق لإرسال الصور والموسيقى وغير ذلك إلى أجهزة أخرى دون استخدام اتصال إنترنت نشط أو اتصال Bluetooth. يستخدم هذا البرنامج المجاني نقطة اتصال خاصة للمشاركة بين ما يصل إلى خمسة أجهزة. بينما تقدم العديد من البدائل خدمة مماثلة ، فإن هذا التطبيق يلغي حد النقل. يمكنك إرسال البيانات بجميع الأشكال والأحجام.

عندما تقوم بتنزيل برنامج SHAREit مجانا ، فإنك تتعثر في بعض الإعلانات والميزات الإضافية التي قد لا تتوقعها. من بين الإضافات ، يمكنك ممارسة الألعاب ، واكتشاف الموسيقى الشائعة ، والوصول إلى مكتبة ضخمة من الصور المتحركة والملصقات ، ودفق مقاطع الفيديو. يؤثر هذا الانتباه المنقسم على جودة الغرض الرئيسي من برنامج share it – مشاركة الملفات.

ما قد يفتقر إليه برنامج share it في الوظائف ، فإنه يعوض عن التوافق. يمكنك تشغيل SHAREit على أنظمة تشغيل Windows و Android و iOS و Mac. هذا هو المكان الذي تبرز فيه برنامج SHAREit حقًا. إنه يجمع جميع المنصات المختلفة معًا ويجعلها تعمل معًا في وئام. توجد بعض المشكلات عند إنشاء اتصال بين أجهزة مختلفة.

تحميل برنامج share it 
تحميل برنامج shareit

جرب أيضا : تنزيل برنامج Format Factory فورمات فاكتوري مصنع الصيغ اخر اصدار 

يدعم تطبيق الشير أيضًا اتصالات متعددة في وقت واحد. يمكنك مشاركة نفس الملف مع ما يصل إلى خمسة أجهزة في المرة الواحدة. يعمل هذا حتى عندما يكون كل من هذه علامة تجارية مختلفة. والمثير للدهشة أنه يمكن أن يصل أيضًا إلى 20 ميجابايت / ثانية عند النقل عبر شبكة wi-fi. هذا أسرع 200 مرة من اتصال Bluetooth.

إذا كنت قد حاولت في أي وقت إرسال ملف كبير عبر البريد الإلكتروني ، فمن المحتمل أنك رأيت رسالة تفيد بحد الحجم. هذا القيد موجود في العديد من المنصات. يمكنك مشاركة معلومات مماثلة مع WhatsApp ، على سبيل المثال ، لكنها تحد من التحويلات عند 16 ميجا بايت. تطبيق SHAREit ليس له قيود على الحجم ، لذلك يمكنك إرسال أكبر عدد تريده من الملفات الكبيرة.

في كثير من الأحيان ، تقلل التطبيقات الأخرى من جودة عمليات النقل الكبيرة لتوفير المساحة. ومع ذلك ، فإن برنامج share it مخلص للمواصفات الأصلية لكل ملف. عندما ترسل أغنية 320 كيلو بايت / ثانية إلى هاتفك ، فإنها تظل كما هي طوال العملية. إذا كنت بحاجة إلى إرسال مستندات أو صور مهمة ، فإن برنامج SHAREit هو أفضل رهان لك.

يمكن لمعظم الأجهزة الحديثة التعامل مع برنامج share it على ما يرام. ومع ذلك ، قد تعاني أنظمة التشغيل والأجهزة القديمة. برنامج SHAREit لنظام التشغيل ويندوز XP ، على سبيل المثال ، يتلعثم ولا يمكنه الحفاظ على اتصال مستقر. كما أنه يعمل بشكل أفضل مع Android. وذلك لأن الإصدارات اللاحقة من الويندوز تتمتع بتوافق مضمّن أفضل مع أنظمة التشغيل الأخرى بشكل عام.

هناك أيضًا بعض المشكلات عند محاولة إرسال شيء ما إلى الايباد أو الايفون . هذه الأجهزة لديها نظام تشغيل صارم وتستغرق بعض الوقت لتكوينها. إذا فاتتك خطوة أو خطوتين ، فسيتعين عليك البدء من جديد.

أحد أفضل أجزاء برنامج share it هو أنه لا يتطلب اتصالاً بالإنترنت. لمشاركة الملفات ، كل ما تحتاجه هو أكثر من جهاز ونقطة اتصال لاسلكية. من السهل إعداده ، ويمكنك ببساطة اختيار ما تريد مشاركته والضغط على إرسال لنقل الملفات. إصدار الكمبيوتر الشخصي برنامج SHAREit هو الأسرع لإنشاء نقطة اتصال.

برنامج قد تحتاجه : تنزيل برنامج recover my files ريكفر ماى فايل مجانا برابط مباشر

ما هو برنامج SHAREit ؟

الشير ات SHAREit هو برنامج سهل الاستخدام يجعل مشاركة الملفات من جهاز إلى آخر أمرًا بسيطًا وخاليًا من المتاعب. يعمل على نقل الملفات دون إزعاج المستخدمين بتكوينات أو بروتوكولات معقدة. علاوة على ذلك ، لا يعتمد على أي بدائل مشاركة محلية موجودة بالفعل.

بصفتك موفر مشاركة مستندًا إلى مجموعة النظراء ، فإن تنزيل SHAREit مجانا يجعل نقل الملفات أمرًا بسيطًا حتى إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت. لا تحتاج أيضًا إلى أي كبلات أو أجهزة USB لإتاحة مشاركة الملفات. كل ما عليك فعله هو إعداد اتصال بين جهازين قبل البدء. مع عدم وجود حد لحجم الملف الذي تنوي إرساله ، يعد برنامج SHAREit مثاليًا لمبادلة الصور والموسيقى والأفلام مع أصدقائك.

بينما يقوم برنامج share it بعمل جيد مع مشاركة الملفات ، فإنه يحتوي على الكثير من الأدوات الأخرى للعب بها. يمكنك الاستماع إلى الموسيقى ودفق مقاطع الفيديو والتلاعب بمدير الملفات واللعب ببعض الألعاب الفريدة. في حين أنها غير مرتبطة بوظيفة تطبيق SHAREit الرئيسية ، لا يزال بإمكانك العثور على استخدام لها على أساس يومي.

مدير الملفات بسيط ومباشر. يمكنك استخدامه للتنقل في المعلومات المخزنة على هاتفك والعثور على أي شيء في غير محله أو غير ضروري. تعد وظيفة تنظيف SHAREit أساسية تمامًا ، على الرغم من أنها تقتصر على الملفات التي لا علاقة لها بالتطبيقات أو البرامج المثبتة حاليًا. كما أنها فعالة على أجهزة الجوّال وغير مفيدة في الغالب على نظامي التشغيل الويندوز أو الماك .

يوجد مشغل موسيقى مدمج به قوائم تشغيل منظمة وعشرات الملايين من الأغاني. على الرغم من أن المجموعة المتنوعة قد لا تتطابق مع مجموعة Spotify ، إلا أنها لا تزال إضافة ملائمة للتطبيق. ومع ذلك ، فهو يعمل أثناء عدم الاتصال بالإنترنت ، لذا يمكنك نقل الملفات أثناء التشويش على نغماتك المفضلة حتى إذا كنت في وضع الطائرة.

مشغل الفيديو رائع في تطبيق Jack-of-all-trades هذا ، تبرز هذه الوظيفة. برنامج share it يدعم جميع التنسيقات الحالية ويوفر خيارًا لتنزيل الملفات ومشاهدتها لاحقًا. نعم ، تمامًا مثل مشغل الموسيقى ، لديه وضع غير متصل بالشبكة. تكون سرعة النقل أبطأ قليلاً عند تعدد المهام باستخدام هذه الوظيفة.

برنامج رائع جدا : تنزيل برنامج cm security سى ام سكيورتى apk برابط مباشر

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في تطبيق الشير هي القدرة على مراقبة المعلومات على جهاز آخر أثناء استخدام هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي. يعد هذا أمرًا رائعًا إذا كنت في غرفة أخرى وتحتاج إلى التقاط صورة أو مستند مهم من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج SHAREit مليء بالإعلانات. في كثير من الحالات ، تكون شاشتك عبارة عن إعلانات 80٪ وتطبيق 20٪. مع بدائل بسيطة مثل Airdroid ، وهو تطبيق مشابه بواجهة نظيفة وسهلة الاستخدام ، فإن هذا أمر محبط بشكل خاص. إذا كان الغرض من البرنامج هو تبسيط العملية ، فسيكون للإعلانات تأثير سلبي على المدى الطويل.

تحتوي معظم أحدث التطبيقات المجانية على إعلانات يمكنك تنشيطها للحصول على مزايا. هذا مناسب لأنك تختار متى تكون على ما يرام مع مقاطعة قصيرة. ومع ذلك ، يفرض برنامج SHAREit الإعلانات عليك باستمرار.

يضيء برنامج share it بسبب بساطته ومجموعة واسعة من الأدوات وعمليات النقل السريعة. كما أنه متوافق مع العديد من أنواع الملفات المختلفة. التثبيت سريع وسهل ، سواء كان ذلك عبر تطبيق SHAREit apk أو المثبت الرسمي. على الرغم من أن الواجهة محبطة ومليئة بالإعلانات ، إلا أنها ليست معقدة أو مزدحمة.

أضاف المطورون في آخر تحديث ميزة الدردشة حيث يمكنك البقاء على اتصال مع الأصدقاء أثناء مشاركة الملفات. يمكنك أيضًا إرسال تطبيقاتك المفضلة مباشرة إلى الأصدقاء. هناك أيضًا وحدة تحكم يمكنك الوصول إليها داخل برنامج SHAREit للتحكم في عروض PowerPoint التقديمية على الكمبيوتر الشخصي وجهاز Mac.

جرب أيضا : تنزيل برنامج DiskDigger ديسك ديجر لإستعادة الصور المحذوفة مجانا

مميزات تحميل برنامج share it للكمبيوتر

يحتوي تطبيق الشير على العديد من الامكانيات والخصائص الفريدة التي تتضمن العديد من المزايا المقدمة لكافة المستخدمين حول العالم، والذي ساعد في انتشار البرنامج بشكل كبير، من أهم المميزات:

  1. أفضل برامج النقل بين الحاسب الألى بكل سهولة، يتميز البرنامج باتباع أفضل وسائل نقل الملفات بكل سهولة بين مختلف أجهزة الحاسب الألى، سواء من خلال استقبال أو إرسال الملفات على اختلاف أحجامها وأنواعها والصيغة الخاصة بها وذلك بأقصى سرعة في النقل.
  2. لا يتطلب برنامج share it أي أدوات تساعد في النقل، يتميز البرنامج بأنه يساعد في عملية النقل بدون الاتصال بالكابل أو الاحتياج إلى الأدوات usb أو الميموري كارت وغيرها من الأسلاك التي تستخدم في نقل الملفات على الكمبيوتر، فهو يسهل ذلك من خلال توفر البرنامج في الأجهزة التي تنقل وتستقبل الملفات لإجراء العملية بدون مشاكل.
  3. التوصيل مع الكمبيوتر، يسهل برنامج share it عملية تبادل الملفات بين الهواتف الذكية والكمبيوتر بكل بساطة دون الحاجة إلى وسائل أخرى أو تعرض الملفات لأي مشكلة في النقل.
  4. يساعد تطبيق الشير في تحديث التطبيقات والألعاب للمستخدمين، يسهل البرنامج لكافة الأشخاص الحصول على التطبيقات والألعاب بأحدث اصدار لها من خلال الاتصال بالجهاز الأخر الذي يمتلكها للحصول عليها، بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت من أجل التحميل.
  5. برنامج share it مجاني وسهل التعامل معه لكافة الأشخاص حول العالم، يتميز البرنامج بأنه لا يتطلب دفع أي مقابل مادي في التحميل والتشغيل بين المستخدمين حول العالم.

عيوب تحميل برنامج share it 

على الرغم من المزايا والإمكانيات التي يوفرها البرنامج إلا أنه مشكلته تتطلب أن يكون الشخص المرسل والمستقبل للملفات لديهم البرنامج مثبت على الأجهزة حتى تجرى عملية النقل للملفات، فهو لا يوفر النقل بدون تثبيت البرنامج.

هل برنامج SHAREit آمن للاستخدام ؟

إذا كنت تنوي مشاركة معلومات حساسة أو سرية باستخدام SHAREit ، فيجب أن تعلم أن تطبيق الشير ات لا يقوم بتشفير الملفات. وعندما تستخدم شبكة برنامج SHAREit لنقل الملفات ، يمكن لأي شخص في المنطقة المجاورة تلقي هذه الملفات. نظرًا لأن التطبيق لا يوفر أي أمان مثل كلمات المرور أو أرقام التعريف الشخصية ، فمن الأفضل الالتزام بمشاركة المجلدات أو الملفات التي لا تتطلب أي تشفير.

عند نقل صورة أو أغنية باستخدام برنامج SHAREit ، لا داعي للقلق بشأن فقد جودة الأصل. على عكس التطبيقات الأخرى المشابهة التي تغير جودة الملفات الكبيرة ، فإن SHAREit يبقيها في حالتها الأصلية. هذا يعني أنه إذا قمت بإرسال فيلم عالي الدقة إلى صديقك باستخدام هذا التطبيق ، فسوف يتلقى صديقك فيلمًا بتنسيق HD.

أحد أفضل الأشياء في استخدام تطبيق SHAREit هو أنه لا يضيف حدًا لحجم الملف. يمكنك نقل جميع ملفاتك ، بما في ذلك الصور وقوائم التشغيل والمسلسلات دون القلق بشأن حجمها. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن تنزيل برنامج SHAREit لا يستخدم الإنترنت لإجراء النقل ، فلن تتحمل أي رسوم للشبكة ، بغض النظر عن حجم الملفات.

إذا سبق لك استخدام تطبيق SHAREit على هاتفك ، فربما لاحظت أنه يحتوي على واجهة مزدحمة. ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال مع تطبيق سطح المكتب. عند فتح برنامج SHAREit على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام الويندوز ، سترى نافذة واحدة فقط تحتوي على رمز الاستجابة السريعة. بمجرد مسح هذا الرمز ضوئيًا باستخدام هاتفك أو جهاز آخر ، يمكنك بدء النقل على الفور.

SHAREit هو تطبيق مجاني لمشاركة الملفات وهو متاح الآن للتنزيل على أجهزة الويندوز . بمساعدة الأداة ، يمكنك بسهولة إرسال الملفات إلى جهاز آخر دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت أو جهاز Bluetooth. علاوة على ذلك ، يوفر برنامج share it اتصالاً عالي السرعة ، أكبر بكثير مما ستحصل عليه إذا كنت تستخدم البلوتوث لإرسال الملفات.

موقع الشير ات الرسمي لجميع الاجهزة

رابط الموقع

تحميل برنامج shareit للكمبيوتر اخر اصدار

رابط التحميل

تحميل برنامج shareit للاندرويد من متجر جوجل

رابط التحميل

تحميل تطبيق shareit apk برابط مباشر

رابط التحميل

تحميل برنامج shareit للايفون مجانا

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *