تنزيل لعبة السمكة القديمة feeding frenzy 1&2 مجانا برابط مباشر

1 و 2

تحميل لعبة السمكة القديمة والجديدة علي الكمبيوتر من ميديا فاير، لعبة السمكة 1 ، 2 افضل اصدارين من العاب السمكة برابط تحميل مباشر.
للتنزيل
5.0/5 الأصوات: 1
الإصدار
1 و 2
بحجم
27 ميجابايت

الإبلاغ عن هذا التطبيق

فيديو

الصور

وصف

لعبة السمكة ، ساعدت لعبه السمكة الملايين من اللاعبين في قضاء أوقات فراغهم في لعبه مسليه وممتعه، نظرا لما تتضمنه من أحداث ومؤثرات بصرية صوتية جذابه تجعل اللاعبين أكثر تشويقا ومتعة أثناء اللعب، والذي جعل اللعبة تحصل على شعبية وانتشار واسع بين اللاعبين حول العالم، وسنعرض كل ما يخص تحميل لعبه السمكة في اب اكس.

تنزيل لعبة السمكة القديمة feeding frenzy
تنزيل لعبة السمكة القديمة feeding frenzy

نبذة عن لعبة السمكة الاصلية

Feeding Frenzy هي لعبة فيديو مائية على غرار الممرات كتبتها Sprout Games ونشرتها PopCap Games. مع ظهورها لأول مرة في 11 فبراير 2004 ، شهدت إعادة الإصدار على خدمة Xbox Live Arcade ، مع إصدارات لكل من Xbox الأصلي و Xbox 360. كان إصدار Xbox 360 ، الذي تم إصداره في 15 مارس 2006 ، هو الإصدار السابع عشر الأكثر شعبية عنوان Xbox Live Arcade لعام 2006.

يبدأ جنون التغذية من جديد! اسبح وانحرف عبر عوالم تحت الماء ، وتناول الطعام على الأسماك الصغيرة ، واقضم بصوت عالي في طريقك إلى التفوق في المحيط. لكن احترس: الكثير من الحيوانات المفترسة المزعجة تتطلع إلى تناول الغداء منك.

تعتبر لعبة السمكة من أفضل وأقوى الألعاب الإلكترونية التي تجذب الملايين من اللاعبين من أجل تحميلها والاستمتاع باللعب لفترات طويلة حوله اللعبة، والذي ساعد في حصولها على العديد من الجوائز العالمية والتنافس مع الألعاب الاخرى من أجل كسب مكانه بين الألعاب المشابهة.

تدور أحداث لعبة السمكة التي يجسد فيها اللاعب دور السمكة التي تغوص في أعماق البحار والمحيطات التي تحتوى على العديد من الأسماك الكبيرة والصغيرة، وعلى اللاعب اصطياد الأسماك الصغيرة من أجل أكلها، والابتعاد عن الأسماك الكبيرة التي تحاول أن تأكله، بحيث كلما يأكل الاعب أسماك يكبر بشكل كبير حتى يصبح حوت كبير،

ولذلك تتطلب لعبة السمكة من المستخدمين قوة التركيز والملاحظة من أجل  القدرة على تفادى الأسماك الكبيرة والهرب منها، مع القدرة على البحث عن الاسماك الصغيرة واصطيادها من أعماق البحار والمحيطات حتى يكبر مع الابتعاد عن قنديل البحر والحيتان التي تحاول أن تقتل اللاعب واصطياده، بحيث أن اللعبة تتكون من عدد من المراحل والمستويات المتعددة والجذابة والتي تجعل اللاعبين أكثر استمتاعا بالتسلية والترفيه داخل اللعبة.

جرب أيضا : تنزيل لعبة الفراخ Chicken Invaders القديمة الاصلية برابط مباشر

في لعبة Feeding Frenzy ، يتحكم اللاعبون في حيوان مفترس بحري جائع عازم على مضغ أكبر عدد ممكن من الأسماك الأخرى. خلال مراحل اللعبة البالغ عددها 40 مستوى ، سيتم إيقاف تشغيلهم بين 5 حيوانات بحرية. المستوى الأخير حيث يحاولون خلع سمكة قرش كبيرة ، “القرش الملك” ، باستخدام Orville the Orca. يأخذ اللاعب دور الأنواع المائية المختلفة التي يحاول كل منها الارتقاء في السلسلة الغذائية.

عندما يتم تناول الأسماك الأصغر حجمًا ، ينمو حجم سمكة اللاعب ويصبح قادرًا على تناول سمكة أكبر إلى حد ما. بحلول نهاية كل مستوى ، تكون السمكة كبيرة بما يكفي بحيث يمكنها أكل أي شيء على الشاشة تقريبًا. يجب أن يكون اللاعبون يقظين من المخاطر التي تشمل رسوم الأعماق والحيوانات المفترسة الأكبر والألغام البحرية والأسماك المسمومة بالإشعاع وقنديل البحر.

إذا أكل اللاعب عددًا كبيرًا بما فيه الكفاية من الأسماك في فترة زمنية قصيرة ، فسيتم بدء لعبة Feeding Frenzy المعززة للنتيجة. إذا استمر اللاعب في استهلاك الأسماك الأخرى بسرعة ، فيمكن تحقيق المزيد من الهيجان المضاعف. كلاهما ينتهي عندما تنقضي فترة زمنية قصيرة دون مزيد من الاستهلاك السريع.

تحكم في سمكة صغيرة وحارب Shark King جنبًا إلى جنب مع مختلف أتباعه في لعبة الحركة المصممة لتبدو مشابهة لفيلم الرسوم المتحركة Finding Nemo. تتميز بمستويات تفاعلية مع مجموعات مختلفة من الأعداء والأهداف. تتوفر العديد من عمليات التقوية ومراحل المكافآت.

الهدف الأساسي في لعبة Feeding Frenzy هو العثور على طعام لسمكة الفراشة الصغيرة Boris ومساعدته على التطور ليصبح ملكًا لعالم الماء الذي لا يمكن إيقافه. للقيام بذلك ، يتعين على المستخدمين ببساطة استخدام مؤشر الماوس للتنقل عبر مستويات شاسعة تحت الماء وصيد أسماك أصغر من بوريس وكشف السر المخفي في أعماق المحيط.

لكن الخطر يلوح في الأفق في كل مكان ، لأن الأسماك الأكبر من بوريس تطارده أيضًا ، مما يجعل كل مستوى من المستويات المتاحة يمثل تحديًا للبقاء على قيد الحياة. شيئًا فشيئًا ، ستبدأ سمكة بطل الرواية الصغيرة في النمو ، وتصبح ببطء ملك السلسلة الغذائية تحت الماء. في الأجزاء الأخيرة من الحملة الرئيسية ، تم تكليف اللاعب بإيقاف خطط سمكة الصياد الغريبة الشائنة “The Intruder” المصممة على عدم غزو العالم ، ولكن أيضًا تدمير المحيط.

خلال الحملة ، يتمتع اللاعب بالقدرة على التحكم في العديد من الأسماك القابلة للعب – سمكة الفراشة بوريس ، الملكة الزناد ليلى ، ملائكة السمك إيدي ، بومبانو بيتر ، همبيد وراس هاري ، وسمك القرش الأبيض العظيم جالوت.

بعد إصدار Feeding Frenzy 2 في عام 2006 ، تم نقل لعبة الحركة الشهيرة هذه على غرار الممرات إلى العديد من المنصات الأخرى ، لكن العديد من اللاعبين اليوم ما زالوا يفضلون تجربة لعبة السمكة القديمة feeding frenzy الكلاسيكية على نظامها الأساسي للكمبيوتر الشخصي. نظرًا لعمرها وتصميمها المرئي البسيط الذي لا يزال ملفتًا للنظر ومحرك عرض الموارد الخفيفة ، يمكن لهذا العنوان اليوم تجربته على كل جهاز كمبيوتر تقريبًا يمكن أن تصادفه من حولك ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة القديمة.

قد تعجبك : تنزيل لعبة Ludo King ليدو كينج للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

مميزات لعبه السمكة Feeding frenzy

تضمن لعبة feeding frenzy العديد من المزايا الحصرية والفريدة، التي تجذب اللاعبين للاستمتاع باللعبة في جو ملئ بالمتعة والأثارة والتشويق، ومن أهم المزايا الاتي:

  1. تدعم لعبة السمكة كافة أنظمة التشغيل، توفر اللعبة القدرة على دعم كافة الاجهزة سواء القديمة أو الحديثة والذي يزيد من تحميل اللعبة بشكل كبير.
  2. تزيد من التركيز وقوة الملاحظة للاعبين، أهم ما يميز اللعبة هو قوة الملاحظة من أجل اصطياد السمك، والقدرة على تفادى الأسماك الأخرى، في جو ملئ بالمتعة والأثارة.
  3. تحمل المسؤولية والشعور بالقيادة، يشعر اللاعب بأنه المسؤول عن نفسه وعليه الحفاظ عليها من الأعداء، والقيام باصطياد الأسماك الأصغر من أجل الفوز في النهاية.
  4. المؤثرات الصوتية، تحتوي اللعبة على المقاطع الصوتية والموسيقى التصويرية الجذابة التي تجعل اللاعبين أكثر متعة أثناء اللعب، من أجل عدم الشعور بالملل.
  5. الرسوم عالية الدقة والجرافيك المميزة، تحتوي لعبة السمكة على العديد من الرسوم الرائعة والجذابة للاعبين، من خلال تعدد أنواع الأسماك واختلاف ألوانها، والذي يزيد من شعور اللاعبين بالمتعة.
  6. لعبة السمكة مجانية، فهي لا تتطلب دفع أي اشتراكات للتحميل أو التشغيل على الأجهزة.
  7. تعدد المراحل، تحتوي لعبة السمكة القديمة feeding frenzy على عدد من المستويات التي يخوضها اللاعب من خلال تعدد أنواع الأسماك والأحجام الخاصة بها.

إلعب أيضا : تنزيل لعبة Among Us امونج اس للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

عيوب لعبه feeding frenzy 

تتعدد المزايا التي تقدمها لعبة السمكة ، والذي جعلها من أكثر الألعاب انتشارا والذي تسبب في مشكلة كبيرة للعديد من أولياء الأمور نتيجة قضاء الأطفال فترات طويلة في اللعبة نظرا لأنها من الالعاب التي يدمنها الأطفال، بالإضافة إلى عدم تغير الأحداث داخل لعبة السمكة ، فهي تقوم على تناول الأسماك الكبيرة الصغيرة فقط بدون أي تغيير في الأحداث مما يجعل اللاعبين أكثر شعورا بالملل.

لعبة رائعة أيضا : تنزيل لعبة سوبر ماريو القديمة الاصلية Super Mario مجانا

وفي النهاية : لعبة السمكة Feeding Frenzy هي لعبة حركة ملونة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows والتي تتيح لك الغوص في بيئة تحت الماء. من المحتمل أن يكون معجبو “Finding Nemo” وحتى أفلام مثل “The Little Mermaid” مفتونين بـ Feeding Frenzy ، الذي يأخذ اللاعبين إلى عالم تحت الماء وهو نوع من ألعاب Feeding Frenzy الشائعة الأخرى مثل Feeding Frenzy Deluxe.

هدفك في Feeding Frenzy هو تدمير Shark King. للقيام بذلك ، عليك أن تتجنب التعرض للأكل من قبل مجموعة متنوعة من وحوش البحر التي يتم إلقاؤها باستمرار في طريقك. سلاحك الوحيد هو معدتك ، لذا كل ما تستطيع لأنه يأكل أو يؤكل في بيئة Feeding Frenzy المظلمة.

سيحب الأطفال الرسومات المستوحاة من الرسوم المتحركة ، فضلاً عن طريقة اللعب السريعة والغاضبة. يمكنك جمع شكا من السلطة لمنح نفسك القليل من الطاقة أثناء تقدمك. سوف يسعد بعض المستخدمين أيضًا برؤية بطن شخصيتهم يزداد اتساعًا مع اقترابهم أكثر فأكثر من Shark King والمواجهة النهائية.

في حين أن الرسومات في لعبة السمكة القديمة feeding frenzy لطيفة ، إلا أنها قد لا تثير إعجاب اللاعبين المتمرسين. قد تكون التحديات أيضًا مملة بعض الشيء بالنسبة للاعبي ألعاب الفيديو عالية المستوى. بالنسبة لمعظم الأطفال وحتى البالغين الذين لا يحبون مواجهة الدماء أثناء تجاربهم في اللعب .

تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

رابط التحميل

تنزيل لعبة feeding frenzy للاندرويد

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *