تنزيل لوحة مفاتيح جوجل Gboard Google للموبايل برابط مباشر

12.0

تطبيق لوحة مفاتيح جوجل كيبورد Google Keyboard أحد التطبيقات المهمة وهو عبارة عن لوحة مفاتيح ذكية تساعدك على الكتابة بسرعة كبيرة للكمبيوتر والموبايل
للتنزيل
5.0/5 الأصوات: 1
بحجم
61.5 ميجابايت
الإصدار
12.0

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

لوحة مفاتيح جوجل Gboard Google : هل تبحث عن لوحة مفاتيح سهلة وسريعة في الكتابة؟ هل تحتاج للكتابة بالصوت بشكل مستمر؟

بكل تأكيد تُعد مثل هذه الأمور ضرورية لنا جميعًا، فكثيرًا ما نستخدم لوحة مفاتيح الهاتف في الكتابة سواء للمراسلة أو عبر منصات التواصل الاجتماعي، أو حتى لتوثيق بعض المستندات والملفات، وهو ما يجعل المرونة والسلاسة أمر هام للغاية في لوحة المفاتيح التي يتم الاعتماد عليها.

تنزيل لوحة مفاتيح جوجل Gboard Google برابط مباشر
تنزيل لوحة مفاتيح جوجل Gboard Google برابط مباشر

ومن حسن الحظ أن شركة جوجل عملت على توفير مثل هذه اللوحة لمستخدمي هواتف اند رويد، حيث وفرت لهم  لوحة Gboard Google  والتي توفر أكبر قدر من المميزات وتشمل على العديد من اللغات، فهيا نتعرف عليها معًا بشيء من التفصيل.

نبذة مختصرة حول لوحة مفاتيح جوجل Gboard Google

قد لا تعتقد أبدًا أن الكتابة قد تكلفك الكثير من الوقت ولكنها تكلفك ذلك. إذا تمت إضافة تلك الثواني ، يمكنك توفير قدر كبير من الوقت من الكتابة بمفردك. لهذا السبب تم تصميم تطبيق Gboard وتطويره ، بحيث لا توفر وقتك الثمين فحسب ، بل يمكنك أيضًا الحصول على نتيجة أكثر فاعلية منه.

لوحة مفاتيح جوجل واحدة من اللوحات الغنية عن التعريف، فمن النادر أن نجد مستخدم هاتف ذكي لا يعتمد عليها كلوحة أساسية في هاتفه، ولعل هذا الأمر يتضح جليًا من عدد مستخدمي تطبيق اللوحة عبر متجر جوجل بلاي، حيث تجاوز مليار شخص حول العالم.

وفيما يخص مميزات وصفات اللوحة، فنجدها يسرت عملية الكتابة بشكل سريع، حيث توفر السرعة والموثوقية في الكتابة، وكذلك القدرة على الكتابة بخاصية التمرير والتي تعمل على توفير الكثير من الوقت والجهد.

هذا كما أن لوحة مفاتيح جوجل تشمل على خاصية الكتابة بالصوت، حيث يقوم المستخدم بإملاء النص الذي يريده وتقوم اللوحة بكتابته بشكل مباشر، وهو الأمر المفضل للغاية وخصوصًا ما إذا كان الشخص مشغول أو في حالة تنقل من مكان لآخر ولا يمتلك رفاهية القدرة على الكتابة اليدوية.

هذا ونظرًا لكون أن الرموز التعبيرية وكذلك ملفات Gif أصبحت من أكثر الأشياء استخدامًا وخصوصًا عبر التعليقات والمحادثات عبر منصات التواصل الاجتماعي، فقد عمدت جوجل على توفير كلا الميزتين في لوحة المفاتيح الخاصة بها.

يأتي بمزيج من الموثوقية والسرعة ؛ ناهيك عن أن الميزات المضافة ستجعل الكتابة أسرع وأكثر متعة. الكتابة الصوتية ، على سبيل المثال ، هي الميزة التي يمكنك من خلالها استخدام الأوامر الصوتية بدلاً من الكتابة اليدوية. أو قم بالتمرير بالكتابة حيث تحتاج فقط إلى تحريك الأصابع من حرف إلى آخر للحصول على نتيجة أسرع.

هناك بعض النصائح المفيدة التي يجب أن تجدها عبر الإنترنت. هذه النصائح يمكن أن تحسن طريقك في استخدام تطبيق جوجل كيبورد . توجد أيضًا اختصارات لذلك لن تضطر إلى التعامل مع الكتابة اليدوية بعد الآن.

على سبيل المثال ، إذا كنت تريد استخدام تلميحات الرمز ، فأنت بحاجة إلى الانتقال إلى الإعدادات أولاً ، واختيار التفضيل ، ثم اختيار الضغط لفترة طويلة للرموز. بمجرد تنشيطه ، يمكنك الوصول المباشر إلى الرموز ببساطة عن طريق الضغط لفترة طويلة على الزر. إن لوحة مفاتيح جوجل أنيقه جدًا ، أليس كذلك؟

جرب أيضا : تنزيل برنامج bluestacks بلوستاك محاكي الاندرويد برابط مباشر مجانا

ماهي لوحة مفاتيح جوجل ؟

Gboard (أو لوحة مفاتيح Google) هو إصدار لوحة مفاتيح مجانية . يمكّنك من توفير الوقت من خلال الجمع بين الإجراءات الأكثر شيوعًا التي يميل مستخدمو الهواتف الذكية إلى تنفيذها على هواتفهم. يسمح لك بالكتابة واستكمال عمليات البحث على الإنترنت ومشاركة المحتوى بحزمة واحدة.

يأتي تطبيق Google Gboard مليئًا بميزات سهلة الاستخدام وموفرة للوقت ، يمكنك استخدامها جميعًا في نفس الوقت. باستخدام الكتابة بالصوت ، يمكنك إملاء رسائلك وإرسالها بدون استخدام اليدين وأثناء التنقل. تجعلك الكتابة بالتمرير الكتابة أسرع من خلال تمرير إصبعك من حرف إلى آخر. كل من هذه الميزات دقيقة للغاية وسلسة.

ستجد حرف G كبير على لوحة المفاتيح أيضًا. بالضغط عليه ، يمكنك إجراء بحث على Google دون فتح متصفح الإنترنت الخاص بك. الاحتمالات الأخرى المتاحة لك من خلال ميزة البحث تشمل Gboard Emojis و GIF.

أخيرًا ، إذا كنت تقوم بالنص بلغات متعددة ، فإن ميزة الكتابة متعددة اللغات تضم أكثر من 120 لغة. سيتم التصحيح التلقائي وتقديم اقتراحات بناءً على اختيارك للغة. أثناء الكتابة ، سيتعرف برنامج Gboard على أسلوبك ، مضيفًا الأسماء والتعبيرات إلى قاموسك المخصص.

يسعى تطبيق Gboard ، بشكل عام ، إلى توفير وقتك من خلال المزامنة مع التطبيقات والمنتجات الأخرى من Google. للوهلة الأولى ، لا تتميز بأكثر من منافسيها ، ولكن بمجرد أن تبدأ في استخدامها ، ستلاحظ المستوى العالي من الوظائف.

ربما تكون أفضل ميزة هي خيار التعلم للتطبيق. أثناء استخدامه ، سيتكيف النظام الذكي مع أسلوبك. على سبيل المثال ، لا يحتفظ بالأخطاء الإملائية بعناد ولكنه يعيد الكلمة إلى وضعها الطبيعي بمجرد أن تبدأ في حذف التصحيح التلقائي الخاص بها.

تعمل ميزة Multilingual أيضًا على ترجمة رسائلك نيابة عنك. كل ما عليك فعله هو اختيار لغة ، وسيقوم لوحة مفاتيح جوجل بتحويل مدخلاتك إليها. تنزيل Gboard APK سريع ومجاني. كل ما عليك فعله هو الدخول إلى متجر Google Play والعثور على الإطلاق بواسطة Google Inc.. التثبيت هو نفسه مع أي تطبيق اندرويد آخر. هناك أيضًا Gboard لنظام iOS متاح لمستخدمي Apple.

بعد الانتهاء من التثبيت ، انقر فوق الرمز الجديد ، وسوف يأخذك خلال خطوات “البدء”. بعد ذلك ، ستحتاج إلى تمكينه من خلال الإعدادات الخاصة بك. بعد ذلك ، انتقل إلى سوق الارتباط “تبديل طرق الإدخال” واختر لغتك المفضلة.

في المرة التالية التي تستخدم فيها لوحة المفاتيح ، سيتم تقديم لوحة مفاتيح جوجل لك. إذا قررت أنه لا يعجبك في أي وقت ، فانتقل إلى الإعدادات الخاصة بك للتبديل إلى خيار آخر. ستظل لوحة Gboard تحت تصرفك طالما لم تحذف التطبيق.

أخيرًا ، هناك مشكلات تتعلق بسياسة الخصوصية الخاصة بها ومشاركة بيانات المستخدم التي تجمعها مع جهات خارجية. كان تطبيق Gboard متورطًا في تسرب بيانات من قبل ، وعلى الرغم من أن Google كانت سريعة في إصلاحه ، فلا يزال هناك شك فيما يتعلق بالأمان.

يمكنك الاستمرار في استخدام هاتفك الذكي بدون تطبيق Gboard ، لكن تنزيله يغير اللعبة بأكملها. مع 120 لغة وخيارات الكتابة والبحث والمشاركة في حزمة واحدة مجانية ، فهي واحدة من أفضل لوحات المفاتيح المتاحة.

ومع ذلك ، فهو ليس أكثر تطبيقات لوحة المفاتيح قابلية للتخصيص ، ويمكن أن يكون الوضع بيد واحدة محرجًا لبعض المستخدمين. ومع ذلك ، لن تجد تطبيقًا شاملاً آخر من هذا القبيل لزيادة إنتاجيتك أثناء إرسال الرسائل النصية.

قد يعجبك أيضا : تنزيل برنامج جوجل كاميرا Google Camera APK برابط مباشر

مميزات Gboard Google

بكل تأكيد لم تستحوذ لوحة مفاتيح جوجل على إعجاب ملايين الأشخاص حول العالم من فراغ، بل هو نتيجة طبيعية لتلك المميزات التي وجدها المستخدمين بها، وذلك مثل:

  • المجانية التامة حيث أن اللوحة لا تتطلب أي مبالغ مالية للقدرة على استخدامها.
  • توفر لوحة مفاتيح جوجل خاصية الكتابة اليدوية بكل سهولة ويسر، وذلك عن طريق الأحرف المتصلة والمطبوعة.
  • تشمل اللوحة على مجموعة واسعة من الرموز التعبيرية والتي يمكن للمستخدم الاختيار من بينها بكل سهولة ويسر.
  • تشمل Gboard Google على عدد كبير من اللغات من بينها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية وغيرهم من اللغات.
  • تدعم لوحة مفاتيح جوجل كافة الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد.
  • تحتوي لوحة جوجل كيبورد على ميزة ترجمة جوجل والتي تمكن المستخدم من الحصول على الترجمة أثناء عملية الكتابة.
  • حجم تطبيق لوحة مفاتيح جوجل صغير للغاية ولا يشكل أي عبء على حجم الذاكرة.

هذا بالإضافة للكثير من المميزات الأخرى التي سوف تلمسها بنفسك بمجرد تحميل Gboard Google  والبدء في استخدامها.

كيفية استخدام تطبيق لوحة مفاتيح جوجل

بمجرد تثبيت تطبيق جوجل كيبورد ، يمكنك استخدامه كما هو. إذا كنت تريد البحث عن شيء ما من Google ، فما عليك سوى الضغط على رمز G والكتابة. إذا كانت شائعة جدًا ، مثل المقالات الإخبارية أو المتاجر القريبة أو توقعات الطقس ، فسيتم عرضها في أي وقت من الأوقات.  إذا كنت ترغب في استخدام الرموز التعبيرية كثيرًا ، فما عليك سوى الضغط على Enter لفترة طويلة للوصول إلى المئات منها. ومع ذلك ، فهو قابل للتطبيق فقط في اندرويد 4.4 والإصدارات الأحدث.

تتميز لوحة مفاتيح Google Gboard بالإكمال التلقائي والتصحيح وتدعم حاليًا 26 لغة. يتم عرض اقتراحات الكلمات فوق لوحة المفاتيح أثناء الكتابة ويمكن إدراجها مباشرة عن طريق التحديد. مع تغيير الاسم من “Google Keyboard” إلى Gboard ، تمت إضافة العديد من الميزات الجديدة إلى لوحة المفاتيح الفعالة للغاية بالفعل.

على سبيل المثال ، يتوفر بحث Google أيضًا ، بالإضافة إلى محرك بحث GIF الخاص به. يمكن مشاركة نتائج البحث بسهولة باستخدام لوحة المفاتيح دون الحاجة إلى تبديل التطبيقات. كما تم دمج السمات ، والوضع بيد واحدة ، بالإضافة إلى التصحيح التلقائي الذي تم تجربته واختباره من Google ، والذي يتكيف مع أسلوب الكتابة الخاص بك. الملصقات الشخصية ، المسماة بالثغرات الصغيرة ، موجودة أيضًا على متن الطائرة. يتيح ذلك إنشاء ملصقات فردية تشبه الرسوم المتحركة باستخدام صورة شخصية للمستخدم.

بشكل عام ، يعد وجود لوحة المفاتيح الافتراضية هذه مفيدًا جدًا. يجب عليك تنزيل واحدة وتجربتها بنفسك. قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تعتاد على ذلك ولكن ينتهي الأمر بمعظم الناس بالإعجاب به.

جرب ايضا : تنزيل برنامج ترجمة جوجل Google Translate مترجم جوجل بالكاميرا مجانا

معلومات تقنية حول تنزيل لوحة المفاتيح gboard

إذا كنت تبحث عن أفضل وسيلة للكتابة عبر هاتفك الذكي، فنحن ننصحك بتحميل لوحة مفاتيح جوجل Gboard Google  هذا مع العلم إنها مجانية تمامًا، حيث يمكن تحميلها دون دفع أي مبالغ مالية.

هذا وتدعم لوحة مفاتيح جوجل نظام التشغيل اندرويد، كما إنها تدعم عدد كبير جدًا من اللغات يأتي على رأسها كل من اللغة العربية والإنجليزية، هذا كما إنها ذات حجم صغير للغاية، وبلغ عدد تنزيلاتها عبر متجر بلاي مليار مستخدم، كما إنها حصلت على تقييم ٤.٥ نجوم من قبل المستخدمين.

تعد لوحة مفاتيح Google أحد أكثر التطبيقات استخدامًا ، حتى لو لم يفكر الناس في الأمر. يتم الوصول إلى التطبيق في كل مرة يكتب فيها المستخدمون رسالة أو ينقرون على حقل يتطلب إدخالاً. إنه منتشر في كل مكان ، وهو تطبيق فعال ، لكنه أقوى بكثير مما يعتقده المستخدمون.

يأتي التطبيق أيضًا مع إيماءات التمرير السريع للكتابة أو الكتابة الصوتية بشكل أسرع. بالطبع ، تتميز لوحة مفاتيح Google أيضًا بالعديد من الرموز التعبيرية ، والتي ستعمل نظرًا لأن هذا التطبيق مثبت لديهم جميعًا.

تتضمن الميزات الأخرى اقتراحات لإكمال الكلمات لجعل الكتابة أسرع ، والقدرة على التعلم أثناء الكتابة دون الحاجة إلى إضافة كلمات إلى القاموس ، والمزامنة عبر الأجهزة ، وتلميحات الرموز ، والوضع بيد واحدة ، والكتابة السريعة بالأحرف الكبيرة ، والتخطيطات المختلفة للغات مختلفة .

تحميل لوحة مفاتيح جوجل للكمبيوتر اخر اصدار

رابط التحميل 

تحميل لوحة مفاتيح جوجل للاندرويد من المتجر

رابط التحميل 

تحميل برنامج gboard apk برابط مباشر

رابط التحميل 

تحميل برنامج Gboard للايفون والايباد

رابط التحميل 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *